ألمانيا تؤسس مجموعة تضم نخبة نجوم قدامى لاستعادة «دي مانشافت»
آخر تحديث GMT 19:09:06
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:09:06
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1218

ألمانيا تؤسس مجموعة تضم نخبة نجوم قدامى لاستعادة «دي مانشافت»

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ألمانيا تؤسس مجموعة تضم نخبة نجوم قدامى لاستعادة «دي مانشافت»

الاتحاد الألماني لكرة القدم
الدوحة ـ المغرب الرياضي

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، عن تأسيس مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين، بمن فيهم كارل - هاينتس رومينيغي وماتياس سامر، من أجل المساعدة في استعادة منتخب «دي مانشافت» مكانته بعد أن خرج من نهائيات كأس العالم من الدور الأول للمرة الثانية توالياً.

وقال رئيس الاتحاد الألماني بيرند نويندورف، إن رودي فولر وأوليفر كان وأوليفر مينتزلاف سيشاركون أيضاً في المجموعة التي تم تكليفها بمساعدة ألمانيا للتحضير لنهائيات كأس أوروبا 2024 على أرضها.

وعانت ألمانيا على الساحة الدولية منذ فوزها بلقب «مونديال 2014»؛ إذ فازت بثلاث مباريات فقط من آخر 11 مباراة لها في بطولة كبرى (مونديال أو يورو).وخرجت من الدور الأول لمونديالي روسيا 2018 وقطر 2022، كما خرجت من الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا في صيف 2021.

ورغم الانتكاسة في قطر إثر سقوط صادم افتتاحي ضد اليابان، وتعادل مع إسبانيا، وفوز غير مجدٍ على كوستاريكا، جدد الاتحاد ثقته بالمدرب هانزي فليك حتى عام 2024، لكنه يبحث عن مدير جديد للمنتخب بعد رحيل أوليفر بيرهوف.

كما على المنتخب أن يبدأ إعادة البناء بغياب قائده وحارسه مانويل نوير الذي أعلن تعرضه لكسر في رجله خلال ممارسة التزلج.وسيترأس نويندورف المجموعة، بالإضافة إلى نائبه هانز يواخيم فاتسكه. وقال نويندورف: «أعتقد أن تلك المجموعة تعرف الكثير عن الكرة الألمانية ومنتخب ألمانيا، نحن لسنا اتحاداً يقرر فيه شخص واحد كل شيء».

وأضاف: «سيكون هناك مناقشة أولية قبل أعياد الميلاد، سنعطي لأنفسنا مهلة زمنية، يجب علينا أن نوحد قوانا قبل بطولة أمم أوروبا في 2024، يجب أن تكون ناجحة».وأكد نويندورف أيضاً أنه سيتم تشكيل مجموعة جديدة لدراسة العمل في المجال الذي كان يتولاه بيرهوف من قبل.وتتضمن تلك المجموعة هايكي أولريش الأمين العام للاتحاد، واللاعب الدولي السابق فيليب لام، وسيليا زاسيك سفيرة بطولة أمم أوروبا.

قد يهمك ايضاً

 

عزل اثنين من لاعبي "المانشافت" بعد إصابة أحدهما بفيروس كورونا

فريتز كيلر يرجح عدم جاهزية أكاديمية الاتحاد الألماني لكرة القدم قبل 2022

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تؤسس مجموعة تضم نخبة نجوم قدامى لاستعادة «دي مانشافت» ألمانيا تؤسس مجموعة تضم نخبة نجوم قدامى لاستعادة «دي مانشافت»



GMT 18:59 2015 الإثنين ,27 تموز / يوليو

يوسين بولت يحتفل بفوزه بذهبية في سباق لندن

GMT 08:04 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الأخطاء وراء غياب المغرب عن مونديال البرازيل
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib