الدوري الأميركي للمحترفين دنفر يسقط المتصدر وخسارة خامسة متتالية لليكرز
آخر تحديث GMT 00:08:41
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:08:41
المغرب الرياضي  -

56

الدوري الأميركي للمحترفين: دنفر يسقط المتصدر وخسارة خامسة متتالية لليكرز

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الدوري الأميركي للمحترفين: دنفر يسقط المتصدر وخسارة خامسة متتالية لليكرز

واشنطن - أ ف ب

اسقط دنفر ناغتس ضيفه اوكلاهوما سيتي ثاندر وصيف الموسم الماضي ومتصدر المنطقة الغربية والترتيب العام 121-118 بعد التمديد، امس الاحد في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين. وثأر ناغتس لخسارته بفارق 20 نقطة امام مضيفه ثاندر الاربعاء الماضي، وعوض هزيمته امام واشنطن المتواضع الجمعة الماضي. على ملعب "بيبسي سنتر" وامام 19155 متفرجا، برز لدى الفائز الثنائي كوري بروور (26 نقطة) والايطالي دانيلو غاليناري (18 نقطة) بالاضافة الى كينيث فريد (16 نقطة و10 متابعات)، بينها سلة حاسمة قبل دقيقة على نهاية الوقت الاضافي. ودخل ثاندر المباراة في صدارة الدوري وبحوزته 6 انتصارات متتالية و52 نقطة لنجمه كيفن دورانت في مباراته الاخيرة امام دالاس مافريكس والتي حسمها في الوقت الاضافي ايضا. وسجل دورانت 37 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة و7 متابعات، لكنه اهدر ثلاثية في اللحظات الاخيرة كانت ستفرض شوطا اضافيا ثانيا، واضاف راسل وستبروك 36 نقطة و9 تمريرات حاسمة و8 متابعات، والبديل كيفن مارتن 18 نقطة بينها 4 ثلاثيات. وقال وستبروك ان دنفر استحق الفوز: "اعتقد انهم قاموا بعمل رائع من خلال لعبهم الشرس. سددوا كرات مفتوحة من خارج القوس لكن كنا نملك فرصة الفوز". وجاءت المباراة في وقت حزين لمدرب اوكلاهوما سكوت بروكس اثر وفاة والدته (79 عاما) اول من امس السبت وهو اصر على قيادة فريقه خلال اللقاء: "جئت كي اكرم ذكراها ولكل ما عنته لي كأم وقدوة". ومني لوس انجليس ليكرز بخسارته الخامسة على التوالي خارج ارضه امام تورونتو رابتورز 108-103 على ملعب "اير كندا سنتر" امام 19800 متفرج. وحملت المباراة نكهة اسبانية بتسجيل عملاق ليكرز باو غاسول 25 نقطة ومواطنه خوسيه كالديرون 22 نقطة و9 تمريرات حاسمة للفائز. ووقع كوبي براينت (26 نقطة) ورفاقه ضحية تألق لاندري فيلدز تحت السلة (18 نقطة و10 متابعات). وطرد عملاق ليكرز دوايت هاورد قبل انتهاء الشوط الاول لنيله خطأ تقنيا ثانيا، عندما كان في رصيده 5 نقاط ومتابعتين فقط. ويملك ليكرز، صاحب المركز الحادي عشر في المنطقة الشرقية، 17 فوزا في 40 مباراة، وبات مهددا بعدم التأهل الى البلاي اوف، ما لم يحصل سوى مرتين منذ عام 1976. وحمل كوبي براينت، صاحب 10 سلات من اصل 32 محاولة و3 ثلاثيات من اصل 12، نفسه مسؤولية الخسارة: "يجب ان اريح ساقي. انا متعب وكانت التسديدات قصيرة. ساتحمل هذه الخسارة". وفرض دالاس مافريكس، المهدد ايضا بعدم التأهل الى الادوار الاقصائية لاول مرة منذ 2001، نفسه على مضيفه اورلاندو ماجيك 111-105 على ملعب "امواي سنتر" امام 18192 متفرجا. وبرز لدى الفائز شون ماريون مع 20 نقطة و10 متابعات واضاف الالماني ديرك نوفيتسكي 12 نقطة و7 متابعات، فيما سجل للخاسر غلن ديفيس 24 نقطة وجامير نلسون 20 نقطة والبديل جاي جاي ريديك 18 نقطة. وبعد عودته من القارة الاوروبية حيث خسر امام نيويورك نيكس في لندن الخميس الماضي، فاز ديترويت بيستونز على ضيفه بوسطن سلتيكس 103-88 على ملعب "بالاس اوف اوبرن هيلز" امام 17575 متفرجا. وعلق مدرب سلتيكس دوك ريفرز على خسارة فريقه: "نلعب بشكل سيء. لا اقوم بوظيفتي وانا جاد في ذلك. قلت للاعبين انه ينبغي ايجاد طريقة نلعب فيها كلنا بطريقة واحدة". وسجل لبوسطن، الذي مني بخسارته الثالثة على التوالي، كيفن غارنيت والبديل كورتني لي 16 نقطة وجيف غرين 15 نقطة والموزع المخضرم راجون روندو 8 نقاط و15 تمريرة حاسمة و9 متابعات، فيما سجل لاعب الارتكاز البديل اندري دروموند 16 نقطة للفائز واضاف كل من لاعب لارتكاز غريغ مونرو والموزع براندون نايت والبديل ويل باينوم 15 نقطة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوري الأميركي للمحترفين دنفر يسقط المتصدر وخسارة خامسة متتالية لليكرز الدوري الأميركي للمحترفين دنفر يسقط المتصدر وخسارة خامسة متتالية لليكرز



GMT 07:45 2021 الجمعة ,12 آذار/ مارس

مدرب بلجيكي على طاولة نهضة بركان

GMT 16:25 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"كاف إقامة أمم أفريقيا 2023 في الصيف
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib