قرعة إضافية لمنتخبات آسيا المؤهلة لكأس العالم في الكرة الشاطئية
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

56

قرعة إضافية لمنتخبات آسيا المؤهلة لكأس العالم في الكرة الشاطئية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - قرعة إضافية لمنتخبات آسيا المؤهلة لكأس العالم في الكرة الشاطئية

زيوريخ - وكالات

انضمت منتخبات أفغانستان والفلبين وتايلاند إلى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بالكرة الشاطئية والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 22-26 من الشهر الحالي على شاطئ كتارا مسجلة رقما قياسياً في عدد المنتخبات المشاركة في التصفيات القارية التي تؤهل ثلاث منتخبات منها للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم والتي ستقام في تاهيتي هذا العام . وسبق لثلاثة عشر منتخبا آسيويا أن شاركت في قرعة تصفيات آسيا المذكورة والتي أجريت في فندق ريتز كارلتون بالدوحة في الثالث عشر من ديسمبر الماضي حيث تم تقسيمها إلى أربع مجموعات وبقي باب التسجيل مفتوحاً لاستقطاب أكبر عدد من المنتخبات المهتمة بالمشاركة في التصفيات. وقد أبدت العديد من الاتحادات الوطنية في عموم القارة رغبتها في تمديد المهلة الزمنية الخاصة للتسجيل فانضمت اليها منتخبات أفغانستان والفلبين وتايلاند حيث أجريت لها قرعة إضافية في مدينة زيوريخ بحضور جوان كوسكو الرئيس التنفيذي للجنة الكرة الشاطئية وجيم يارزا مدير مسابقات الكرة الشاطئية في الفيفا. وقال ناصر الخاطر، نائب رئيس اللجنة المنظمة المحلية للتصفيات بعد إضافة المنتخبات الثلاثة : نحن سعداء للغاية في أن تحتضن قطر أضخم تصفيات قارية من نوعها للكرة الشاطئية ونطلع إلى حدث مثير تجد فيه العائلات وقتاً ممتعاً.. متمنيا الحظ السعيد لجميع الفرق المشاركة “. وسيتم تشييد ملعب بطراز حديث على الشاطئ لإقامة مباريات البطولة يتسع لثلاثة آلاف شخص, كما يمكن للجماهير حضور جميع المباريات مجانا إلى جانب إقامة منطقة مشجعين صغيرة بالقرب من الملعب. وبموجب القرعة الإضافية , فقد أصبحت المجموعات الأربع للتصفيات بشكلها النهائي مكونة من منتخبات قطر وعمان وأستراليا وأفغانستان في المجموعة الأولى . وضمت المجموعة الثانية منتخبات اليابان والبحرين ولبنان وتايلاند. وستلعب في المجموعة الثالثة منتخبات الإمارات وأوزبكستان وفلسطين والمملكة العربية السعودية فيما ضمت المجموعة الرابعة والأخيرة منتخبات إيران والصين والعراق والفلبين. وتجدر الإشارة الى ان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بالكرة الشاطئية والتي جرت عام 2011 قد شهدت مشاركة (11) منتخبا .  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرعة إضافية لمنتخبات آسيا المؤهلة لكأس العالم في الكرة الشاطئية قرعة إضافية لمنتخبات آسيا المؤهلة لكأس العالم في الكرة الشاطئية



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib