الحسين الكتاني يؤكد منح مدينة فاس فرصة استقبال الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

كشف لـ "المغرب اليوم" أن النادي في طريقه إلى التميز

الحسين الكتاني يؤكد منح مدينة فاس فرصة استقبال الموسم المقبل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الحسين الكتاني يؤكد منح مدينة فاس فرصة استقبال الموسم المقبل

الحسين الكتاني
الدارالبيضاء: سعيد علي

كشف المسؤول الإعلامي لفريق نهضة بركان لكرة القدم الحسين الكتاني، أن أشغال الإصلاح التي سيعرفها الملعب البلدي لبركان، تضع أمام ممثل الشرق في الدوري الاحترافي فرضيتين، الأولى استقبال مباريات الموسم المقبل في الملعب الكبير لمدينة فاس، والثانية الاستضافة فوق أرضية الملعب المحلي لمدينة أحفير، القريبة من المدينة. 

وأضاف الكتاني، في تصريح إلى "المغرب اليوم" أنه من المرتقب الكشف عن الملعب المحلي في أب/أغسطس المقبل، حتى يتسنى للاعبين التحضير فوق أرضيته والاستئناس بأجوائه، وأكد المسؤول الإعلامي أنه ارتباطًا بنتائج لجنة التقويم والمتابعة، فإن النادي يتجه نحو ترجمة استراتيجيته الرامية إلى بناء فريق مقاولاتي تنافسي. 

وتابع:" الفريق استجاب إلى كل بنود دفت التحملات الخاصة بتحويله من جمعية إلى شركة، فهو يرتكز على ثلاث محاور جوهرية، الأولى تنظيم المباريات والتسويق الإعلامي لها، والثاني التدبير المالي، والثالث الحكامة في التسيير".

وأكد الحسين الكتابي أن الفريق بدأ يؤسس لثقافة ولوج الاستثمار الرياضي، من خلال توقيعه لاتفاقية ثلاثية الأطراف، مع كل من الاتحاد المغربي والعمالة "المحافظة" وباقي المتدخلين، بهدف تنزيل مشاريع استثمارية قادرة على تدعيم الموارد المالية الذاتية للفريق البركاني، وتدعيم البنيات التحتية، من خلال بناء مركز للتكوين في جماعة سيدي سليمان شراغة.

وأشار الكتابي إلى أن تمركز الفريق سادسا رفقة المغرب التطواني برصيد 43 نقطة، شيء إيجابي بالمقارنة مع الموسم ماقبل الماضي، الذي أنهاه في المركز التاسع. متابعا إن الفريق يتوق للذهاب بعيدًا في منافسات كأس العرش، التي تأهل إلى مرحلة الثمن، وهدفه بلوغ النهاية ولم لا الفوز باللقب، الذي أضاعه في تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2014 بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام الفتح الرباطي (0-2).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحسين الكتاني يؤكد منح مدينة فاس فرصة استقبال الموسم المقبل الحسين الكتاني يؤكد منح مدينة فاس فرصة استقبال الموسم المقبل



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib