التعادل الإيجابي يُنهي مُواجهتَي أغادير الوداد والرجاء بركان
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:36:51
المغرب الرياضي  -

417

ضمن الجولة الـ28 من منافسات الدوري المغربي

التعادل الإيجابي يُنهي مُواجهتَي "أغادير الوداد" و"الرجاء بركان"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - التعادل الإيجابي يُنهي مُواجهتَي

الرجاء الرياضي
الرباط -المغرب الرياضي

أنهى التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما نتيجة قمة الرجاء الرياضي وضيفه نهضة بركان، ضمن الجولة الـ28 من منافسات الدوري الاحترافي، التي جمعت بينهما مساء الأحد في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.وتمكن الفريق البيضاوي من إحراز هدف التقدم في وقت مبكر في حدود الدقيقة الثالثة، عن طريق سفيان رحيمي، بعد تمريرة مركزة من رفيقه عبدالإله الحافيظي، رد عليه أبناء المدرب طارق السكتيوي، بمناورات هجومية متنوعة غابت عنها النجاعة خلال 20 دقيقة الأولى.

وفي حدود الدقيقة 42 تمكن نهضة بركان من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب حمادة العشير، بعد مرتد هجومي سريع، لتنهي صافرة الحكم عادل زوراق، تفاصيل الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

مع بداية مجريات الشوط الثاني، تبادل عناصر الطرفين بعض محاولات التهديف، كانت أبرزها برأسية المهاجم مالانغو من جانب الرجاء في حدود الدقيقة 52، قبل أن ينجح محسن ياجور، من هز الشباك برأسية من ركنية في حدود الدقيقة 54.

وظهرت العناصر "الرجاوية" بارتباك كبير في النصف ساعة الأخيرة من النزال وغابت عنهم الحلول الهجومية، في المقابل خاض رفاق العميد محمد عزيز، باقي الدقائق بتدبير جيد، غير أن سفيان رحيمي، عاد لهز الشباك في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليحرز هدف التعادل لفريقه الرجاء.

وأضاف الطرفان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الرجاء 54 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، فيما بلغ رصيد نهضة بركان 51 نقطة بالمركز الثالث.

وفرض فريق حسنية أغادير لكرة القدم، نتيجة التعادل بهدف لمثله على ضيفه الوداد الرياضي، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب "أدرار" في أغادير.

وبسط الفريق البيضاوي سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية الجولة الأولى، إذ ضغط أبناء المدرب ميغيل غاموندي، على مرمى الحارس "السوسي" إسماعيل قاموم، دون أن ينجحوا في ترجمتها إلى الهدف، قبل أن ينقد يحيى عطية الله، مرمى الوداد من هدف محقق في الدقيقة 20.

ورد الوداد بقوة على مناورة الحسنية بفرصتين سانحة للتهديف في حدود الدقيقة 23 عن طريق المهاجم كزادي، وبديع أووك، في حدود الدقيقة 25، قبل أن يهز الحسنية شباك التكناوتي في حدود الدقيقة 41 برأسية قوية من العميد ياسين الرامي، وقبل ثوان من نهاية الشوط الأول، احتسب الحكم داكي الرداد، ركلة جزاء للوداد، غير أن يحيى جبران، فشل في ترجمتها لهدف التعادل بعد تصدي ناجح للحارس الشاب إسماعيل قاموم، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الحسنية.

وظهر الفريق "السوسي" خلال مجريات الجولة الثانية بمردود مغاير لما كانوا عليه في الشوط الأول، إذ خلق رفاق كريم البركاوي، مشاكل عديدة للفريق البيضاوي، بينما فوت كزادي على فريقه فرصة تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 62.

وعمل الحسنية خلال النصف ساعة الأخيرة من النزال، على تضييق المساحات في الخط الخلفي للحفاظ عن هدف التقدم، مع الاعتماد على الكرات المرتدة لتهديد مرمى رضا التكناوتي، إلى غاية الدقيقة 73، حيث عاد الحكم داكي الرداد، لاحتساب ركلة جزاء للوداد ترجمها يحيى جبران، لهدف التعادل، وأضاف الطرفان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الحسنية 35 نقطة في الصف الثامن، فيما بلغ رصيد الوداد 53 نقطة في الصف الثاني.

قد يهمك ايضا

الرجاء المغربي يطالب الاتحاد الكونغولي باستثناء مالانغو ونغوما من المُعسكر المُقبل

الزيات يجتمع باللاعبين والطاقم التقني قبل قمة بركان

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعادل الإيجابي يُنهي مُواجهتَي أغادير الوداد والرجاء بركان التعادل الإيجابي يُنهي مُواجهتَي أغادير الوداد والرجاء بركان



GMT 18:32 2022 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يؤكد أن المستحيل ليس مغربياً

GMT 22:31 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

أشرف حكيمي يلامس المجد على أرض مصر

GMT 16:33 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

هاري لم يتعرض للكسر وتنتظره مواجهة أخرى مع ريكو

GMT 01:41 2013 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

فيلانوفا يقرر مصير فابريغاس مع "الكتالوني"

GMT 10:48 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

موجوروزا تعرب عن سعادتها بعد حصد لقب مونتيري
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib