نجم الوداد المغربي يُطالب زملائه في الفريق بالحفاظ على صورة النادي
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1291

ناشدهم بالانتباه لمحتوى تصريحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي

نجم "الوداد" المغربي يُطالب زملائه في الفريق بالحفاظ على صورة النادي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - نجم

أيمن الحسوني
الرباط - المغرب اليوم

طالب أيمن الحسوني، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم المغربي، من زملائه اللاعبين في الفريق الأحمر، بضرورة الحفاظ على الصورة الإيجابية للنادي، خلال خرجاتهم التواصلية عبر تقنية البث المباشر عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وناشد الحسوني خلال استضافته في  برنامج "دقة دقة" الذي يبث  على الصفحة الرسمية للوداد، من خلال تقنية الفيديو  المباشر، زملائه في الوداد، بالانتباه لمحتوى تصريحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، التي وجب أن تحترم كل المكونات التي تشتغل أو التي سبق لها الاشتغال في الفريق الأحمر  .

وأوضح اللاعب المذكور، أن بعض تصريحات اللاعبين حادت عن حادة الصواب، مجددا دعوته لهم بالابتعاد عن التصريحات المثيرة التي قد تتسبب في مشاكل لهم، وقد تسئ دون قصد لصورة النادي . 

في السياق ذاته،  عمد مسؤولو  الوداد إلى توجيه تنبيه لجميع اللاعبين  من أجل تفادي الحديث عن الفرق المنافسة في البطولة أو تناول مواضيع من شأنها أن تشعل الخلاف في مواقع التواصل الاجتماعي .

وحثت إدارة الوداد لاعبيها بضرورة التقليل من الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وأن التواصل مع الجماهير يجب أن يكون عبر الصفحة الرسمية للنادي شريطة أن يكون الحديث  عقلاني  ويتجنب الإشارة إلى أي شخص باسمه وأن تكون طريقة  النقاش مفيدة  وأنه لا ضير أن يتم الحديث عن اللقطات الطريفة لكن مع منع الحديث عن فرق منافسة ولاعبين آخرين لا ينتمون إلى "القلعة الحمراء".

وأضاف المصدر ذاته أن القرار تم اتخاذه بعدما أقدم مجموعة من اللاعبين على الحديث عن مباراة ضد الرجاء الرياضي في دوري العرب وأيضا تحميل المسؤولية للمدرب السابق  زوران مانولوفيتش وهو الأمر الذي أغضب المكتب المسير الذي طالب باحترام جميع المدربين السابقين وان مرحلة المدرب الصربي قد طويت والتركيز الحالي يجب أن يكون مع المدرب كارلوس غاريدو.

وعلاقة بالوداد فإن الفريق الأحمر يبث برنامج "دقة دقة" عبر صفحته الرسمية ويستضيف عبر تقنية الفيديو عدد من اسماء الوازنة في الفريق من لاعبين حاليين وسابقين وفنانين لهم عشق بالوداد  كما أن هذا البرنامج يعرف متابعة كبيرة من أطرف أنصار النادي.

قد يهمك ايضا :

الموت يفجع عائلة لاعب الوداد البيضاوي أيمن الحسوني

أيمن الحسوني يغادر المغرب دون تصريح من إدارة الوداد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الوداد المغربي يُطالب زملائه في الفريق بالحفاظ على صورة النادي نجم الوداد المغربي يُطالب زملائه في الفريق بالحفاظ على صورة النادي



GMT 15:08 2016 الأحد ,01 أيار / مايو

ترتيب صانعين "فورمولا 1" عقب سباق روسيا

GMT 16:37 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

هشام حطب يؤكّد أن هناك من يتربص باللجنة الأولمبية المصرية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib