بوطيب يؤكّد أنّ الرجاء يسعى إلى موسم استثنائي بتحقيق كل الألقاب
آخر تحديث GMT 20:24:03
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:24:03
المغرب الرياضي  -

1279

أوضح أنّه يعمل على استعادة مستواه ورسم نهاية سعيدة للموسم

بوطيب يؤكّد أنّ الرجاء يسعى إلى موسم استثنائي بتحقيق كل الألقاب

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بوطيب يؤكّد أنّ الرجاء يسعى إلى موسم استثنائي بتحقيق كل الألقاب

عمر بوطيب
الرباط ـ المغرب الرياضي

أعلن عمر بوطيب، لاعب الرجاء الرياضي، عن رغبة فريقه في التتويج بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم، مشيرا لسعيه الكبير في استعادة مستواه المعروف بعد الإعلان عن استئناف النشاط الكروي بالمملكة.وأعرب اللاعب ذو 26 عاما عن متمنيات زملاءه في جعل الموسم الكروي الحالي استثنائيا بكل المقاييس، حيث قال: "اللاعبون على قدر كبير من الوعي والمسؤولية بالمهمة الملقاة على عاتقهم، نهدف لاستئناف المسار الناجح الذي حققناه قبل توقف النشاط الكروي، وجعل نهاية الموسم اسثنائية، وهو ما لا يتأتى دون تحقيق كل الألقاب الممكنة".

وأشار بوطيب لرغبته في التحليق مرة أخرى أمام أنصار "الخضر"، بعد العديد من الإنتكاسات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، والتي دفعت إدارة الفريق لإرساله لمركز "أسبيطار" بالعاصمة القطرية الدوحة من أجل وضع حد لمسلسل الاصابات التي طاردت ظهير الرجاء.وأكمل بوطيب حديثه بالقول: "وضعت تحديا بيني وبين نفسي من أجل استعادة مستواي المعهود، أنا الآن في صحة جيدة وأنتظم في التداريب، في انتظار الإنخراط في المران رفقة الفريق يوم غد على الساعة التاسعة صباحا".وعن عودة النشاط الكروي بالمملكة، أردف بوطيب قائلا: "نهدف لتحقيق بداية موفقة في مقابلات البطولة الإحترافية، والاستمرار على نفس النجاح المحقق بعصبة الأبطال وكأس العرب، ولم لا البصم على نهاية سعيدة لموسم كان ولا زال شاقا".

واختتم اللاعب المذكور حديثه بتوجيه رسالة للجماهير الرجاوية من أجل التضامن والاتحاد بينها وبين الفريق من أجل تعزيز المسار المسجل لحدود اللحظة، وتحقيق كل الألقاب الممكنة، سواء في منافسات "الدوري المحلي" أو"كأس محمد السادس للأندية العربية" وكذا "عصبة الأبطال الأفريقية".يذكر أن الرجاء الرياضي قد تمكن من الوصول للدور النصف النهائي من "عصبة الأبطال الأفريقية" و"كأس العرب" واحتلال المرتبة السادسة في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 28 نقطة من أصل 15 مقابلة، قبل توقف المنافسات الكروية بسبب تفشي فيروس "كورونا".

قد يهمك ايضا:

تطوان يرفض عرض الرجاء للكحل للحفاظ على ركائز الفريق

تفاصيل أول حصة تدريبية للرجاء الرياضي بعد الحجر الصحي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوطيب يؤكّد أنّ الرجاء يسعى إلى موسم استثنائي بتحقيق كل الألقاب بوطيب يؤكّد أنّ الرجاء يسعى إلى موسم استثنائي بتحقيق كل الألقاب



GMT 13:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي يلاقي الطيران في قبل نهائي الطائرة الجمعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib