مدرب إشبيلية يُفضل مواجهة برشلونة في الصين
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1257

مدرب إشبيلية يُفضل مواجهة برشلونة في الصين

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مدرب إشبيلية يُفضل مواجهة برشلونة في الصين

إيمري
الرباط-المغرب اليوم

أبدى أوناي إيمري، المدير الفني لاشبيلية رغبته في إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة خارج الكامب نو، معقل الفريق الكتالوني لأن ذلك سيعطي (البرسا) "أفضلية"على حد قوله.

ونجح إشبيلية في انتزاع بطاقة التأهل ذلك بعد التعادل مع سلتا فيجو (2-2) في إياب نصف النهائي، ليحسم بطاقة العبور إلى المباراة النهائية بنتيجة (6-2) في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وقال إيمري، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، الخميس، "أتمنى ألا تقام مباراة النهائي على ملعب كامب نو مثل العام الماضي، أفضل أن تقام في الصين على أن يستضيفها الكامب نو، أتمنى ألا نلعب هناك لأن ذلك يعني منح برشلونة الأفضلية، سيكون بمثابة منحهم ميسي آخر".

وبسؤاله عما إذا كان يرغب في إقامة مباراة النهائي بملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، أجاب "أريد أن تقام حيثما تشعر جماهير اشبيلية بأكبر قدر من الأريحية، ولكن ليس في كامب نو".

وأعرب ايمري عن "فخره الشديد" بأداء لاعبيه في لقاء الإياب، مبديا أسفه بسبب البطاقة الصفراء التي حصل عليها لاعبه الفرنسي ستيفن نزونزي، والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة النهائي.

وشدد "أنا فخور للغاية بفريقي، وخاصة في ظل سير أحداث المباراة.. التعادل هام أيضا" للحفاظ على سجله خال من الهزائم في النسخة الحالية من البطولة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب إشبيلية يُفضل مواجهة برشلونة في الصين مدرب إشبيلية يُفضل مواجهة برشلونة في الصين



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib