كولون وأونيون يتصدران الدوري الأرجنتيني مؤقتًا
آخر تحديث GMT 01:12:56
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:12:56
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1257

كولون وأونيون يتصدران الدوري الأرجنتيني مؤقتًا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - كولون وأونيون يتصدران الدوري الأرجنتيني مؤقتًا

جانب من المباراة
بوينوس آيرس - المغرب اليوم

اعتلى فريقا كولون وأونيون صدارة المجموعتين الأولى والثانية بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم مؤقتا، بعد تغلبهما على كيلميس وتيمبرلي على الترتيب في الجولة الثانية من المسابقة.

تغلب كولون على مضيفه كيلميس في المباراة التي أقيمت الليلة الماضية بأربعة أهداف مقابل اثنين، ليحتل صدارة المجموعة الأولى بست نقاط.

حملت رباعية كولون توقيع فرانكو مازوريك (ق13) وبابلو ليديسما (ق57 من ضربة جزاء وق62) ونيكولاس سيلفا (ق73)، بينما سجل هدفي صاحب الأرض إزكييل ريسكالداني (ق30 وق80 من ضربة جزاء).

وبهزيمته وبعدما خسر في الجولة الأولى أمام ريفر بليت (1-5)، يقبع كيلميس في قاع ترتيب المجموعة الأولى بلا نقاط.

أما أونيون ففاز على ضيفه تيمبرلي بثلاثية نظيفة سجلها كلاوديو ريانيو (ق59 و69) وفيكتور مالكورا (ق75).

ويتصدر أونيون المجموعة الثانية بأربع نقاط بعدما تعادل في الجولة الأولى مع ديفينسا إي خوستيسيا (2-2)، أما تيمبرلي فيحتل المركز الـ11 بنقطة واحدة بعد تعادله سلبيا في الأسبوع الأول مع بوكا جونيورز.

وشهد أمس إقامة مباراتين أخريين ضمن المجموعة الأولى، حيث فاز أرسنال ساراندي على ضيفه بانفيلد (3-1) ليحتل المركز الرابع بثلاث نقاط، بينما تجمد رصيد الضيوف عند ثلاث نقاط في المرتبة السابعة.

وقفز إندبنديينتي لوصافة المجموعة الأولى بأربع نقاط مؤقتا بعد تعادله مع (1-1) مع مضيفه جودوي كروز الذي يحتل المركز العاشر بنقطة.

وقسمت أندية الدوري الأرجنتيني هذا الموسم إلى مجموعتين، تضم كل منهما 15 فريقا، على أن يلتقي متصدرا المجموعتين في مواجهة خلال مايو/آيار المقبل على اللقب.

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات سان لورنزو مع سارميينتو، وأتلتيكو رافائيلا مع إستوديانتس، وألدوسيفي مع أرخنتينوس جونيورز، وراسينج مع سان مارتين دي سان خوان، وفيليز سارسفيلد مع أوليمبو.

وتقام غدا الأحد مباريات لانوس مع ديفينسا إي خوستيسيا، وروساريو سنترال مع نيويلز أولد بويز، وخيمناسيا لا بلاتا مع باتروناتو، وبوكا جونيورز مع أتلتيكو توكومان.

وتختتم الجولة الاثنين بلقاء بلجرانو مع ريفر بليت، بينما تم تأجيل مباراة تيجري وأوراكان، بسبب الحادث الذي تعرض له لاعبو أوراكان وجهازه الفني بعد انتهاء مباراته الأربعاء الماضي في المراحل التمهيدية لبطولة كأس ليبرتادوريس، حيث انقلبت حافلة الفريق في طريقها إلى مطار كاراكاس للعودة إلى الأرجنتين، ما أدى لإصابة بعض اللاعبين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كولون وأونيون يتصدران الدوري الأرجنتيني مؤقتًا كولون وأونيون يتصدران الدوري الأرجنتيني مؤقتًا



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib