آيندهوفن يحول تأخره أمام تفنتي أنشخيده إلى فوز برباعية
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:37:47
المغرب الرياضي  -

1257

آيندهوفن يحول تأخره أمام تفنتي أنشخيده إلى فوز برباعية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - آيندهوفن يحول تأخره أمام تفنتي أنشخيده إلى فوز برباعية

جانب من المباراة
أمستردام - د.ب.أ

سجل المدافع المكسيكي هيكتور مورينو هدفين ليقود فريقه آيندهوفن إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 4 / 2 على تفنتي أنشخيده الأحد في المرحلة التاسعة عشر من الدوري الهولندي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز ألكمار على فينورد 4 / 2 وأوتريخت على زفوله 1 / صفر وأدو دن هاج على كامبور 2 / 1 .

وواصل آيندهوفن حامل اللقب مطاردته لمنافسه التقليدي العنيد أياكس متصدر جدول المسابقة حيث رفع آيندهوفن رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط فقط خلف أياكس فيما تجمد رصيد أنشخيده عند 16 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) .

وتقدم أنشخيده بهدف مبكر للغاية سجله المهاجم الشاب ياري أوسترفيك في الدقيقة الثامنة ولكن آيندهوفن رد بقوة وأحرز ثلاثة أهداف سجلها مورينو في الدقيقتين 21 و23 ولوسيانو نارسينج في الدقيقة 37 فيما أحرز الألماني شينيدو إيدو الهدف الثاني لأنشخيده في الدقيقة 69 قبل أن يحرز فلوريان يوزيفزون الهدف الرابع لآيندهوفن في الدقيقة 79 .

وسجل المهاجم الهولندي الشاب فينسنت يانسن ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ألكمار إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز كبير 4 / 2 على فينورد.

وأكد ألكمار انتفاضته وحقق انتصاره الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر فيما تجمد رصيد فينورد عند 36 نقطة في المركز الثالث ليبتعد خطوة جديدة عن صراع الصدارة بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي واتسع الفارق الذي يفصله عن أياكس المتصدر إلى 11 نقطة.

وبادر فينورد بالتسجيل عن طريق ميشيل كرامر في الدقيقة 12 ورد ألكمار بأربعة أهداف سجلها ماركوس هنريكسن في الدقيقة 23 ويانسن في الدقائق 26 و53 و55 فيما أحرز توني ترينداد دي فيلينا الهدف الثاني لفينورد في الدقيقة 72 .

وتغلب أوتريخت على زفوله بهدف نظيف سجله رود بويمانز في الدقيقة 87 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويتقدم للمركز الخامس فيما تجمد رصيد زفوله عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وسجل مايك هافينار هدفين ليقلب أدو دن هاج تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على ضيفه كامبور في ختام مباريات المرحلة اليوم.

وأنهى كامبور الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ساندر فان دي ستريك في الدقيقة 14 ورد هافينار بهدفين لأصحاب الأرض في الدقيقتين 53 و56 ليرفع أدو دن هاج رصيده إلى 23 نقطة ويتقدم للمركز الحادي عشر بفارق الأهداف فقط أمام هيرنفين فيما تجمد رصيد كامبور عند 13 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيندهوفن يحول تأخره أمام تفنتي أنشخيده إلى فوز برباعية آيندهوفن يحول تأخره أمام تفنتي أنشخيده إلى فوز برباعية



GMT 04:30 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أصحاب الجياد يستضيف نادي الحوار في دوري اليد

GMT 15:00 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تجربة غاموندي

GMT 10:55 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حاريث ووالده
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib