أنشيلوتي يٌصرح أن مستقبل ثلاثي ريال مدريد سيحسّم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 16:38:16
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 16:38:16
المغرب الرياضي  -

1257

أنشيلوتي يٌصرح أن مستقبل ثلاثي ريال مدريد سيحسّم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أنشيلوتي يٌصرح أن مستقبل ثلاثي ريال مدريد سيحسّم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد
لندن - المغرب اليوم

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن توديع توني كروس وبديله في الفريق، ومستقبل الثلاثي لوكا مودريتش وناتشو ولوكاس فاسكيز.

وخاض كروس المباراة الأخيرة له مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، والتي انتهت بتعادل سلبي أمام ريال بيتيس، حيث سيعتزل بعد نهاية أمم أوروبا "يورو 2024".

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، قال أنشيلوتي عن وداع كروس: "أعتقد أنه وداع عظيم لأسطورة، إنه لاعب قدم شيئًا استثنائيًا لهذا النادي وأعتقد أن هذا هو الوداع الذي يستحقه".

وأضاف: "أحد أعظم اللاعبين، أنهى مسيرته إلى الأفضل، آمل أن نتمكن من رفع لقب دوري أبطال أوروبا الخامس عشر، أعتقد أن جميع مشجعي ريال مدريد متحمسون، إنه أسطورة، وأنا سعيد جدًا لأن المشجعين يمكنهم توديعه فهو يستحق، إلى الخامسة عشر".

وأكمل: "ما فعله كروس في هذا النادي أمرًا استثنائيًا، القيام بذلك بشكل أفضل منه أمر معقد للغاية، القرار قوي للغاية لأنه لم يكن أحد يتخيله، لقد أظهر شخصية كبيرة، وأكرر أننا كنا محظوظين بوجوده هنا، تمتعت كرة القدم بلاعب عظيم".

وبشأن مستقبل لوكا مودريتش وناتشو وفاسكيز، أفاد أنشيلوتي: "نحن بانتظار قرار ناتشو ولوكا وفاسكيز، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا سيصبح كل شيء واضحًا".

وأكد بشأن توجيه النصيحة لهم: "اللاعبون لا يطلبون رأيي، إنهم ليسوا أطفالي، إنهم واضحون جدًا بشأن ما يريدون القيام به ونحن نحترم قراراتهم، إنها ليست المشكلة الأهم بالنسبة لهم أو بالنسبة لنا".

وعن تشكيل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، أردف: "لدينا أسبوع للتفكير بذلك، الآن نستمتع بهذه اللحظة وبالنهائي، وسنستعد بشكل كامل لنصل للنهائي بكل إمكانياتنا، وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الفوز".

قبل موسمين، انتهى الدوري أمام بيتيس بالتعادل السلبي وفازوا بدوري أبطال أوروبا وسُئل أنشيلوتي إذا كان ذلك يمنحه شعور بحسن الحظ، وأجاب: "أعلم أنه ليس من الجيد قول ذلك، لكن عدم قول ذلك يجلب الحظ السيء".

كما سُئل هل يمكن أن يكون بيلينجهام وريث كروس، ورد: "لا، بيلينجهام أفضل كلما اقترب من مرمى المنافس وكروس... لا يوجد أحد بمواصفاته في السوق، سيتعين علينا استبداله بطريقة أخرى".

وإذا كان هناك تغييرات في الفريق بعد رحيل كروس، أجاب: "دعونا نرى، لا يوجد لاعب بمواصفاته في السوق أو في الفريق، سيتعين علينا تكييف المباراة مع خصائص اللاعبين لدينا، والتي تختلف عن تلك التي يتمتع بها كروس".

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

أنشيلوتي يٌؤكد أن دياز قدم موسمًا جيدًا وساعدنا كثيرًا بالتسجيل والتمرير

أنشيلوتي يسعى لاستغلال مباريات "الليغا" للاستعداد لنهائي الأبطال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي يٌصرح أن مستقبل ثلاثي ريال مدريد سيحسّم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أنشيلوتي يٌصرح أن مستقبل ثلاثي ريال مدريد سيحسّم بعد نهائي دوري أبطال أوروبا



GMT 02:48 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

ميسي يخرج برقم قياسي جديد في مباراة تاريخية

GMT 16:11 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تخصيص 9 حافلات لنقل جمهور "الفاسي" إلى العيون
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib