دييغو كوستا يُشيد بزميله في الفريق نجولو كانتي
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

1256

أوضح أنه يُقدّم دعمًا عظيمًا على أرض الملعب

دييغو كوستا يُشيد بزميله في الفريق نجولو كانتي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - دييغو كوستا يُشيد بزميله في الفريق نجولو كانتي

الإسباني دييغو كوستا
لندن - سليم كرم

أشاد الإسباني دييغو كوستا، مهاجم تشيلسي، بزميله في الفريق، الفرنسي نجولو كانتي، مشيرًا إلى أن رحيله عن فريقه السابق ليستر سيتي أدى إلى تراجع أداء الفريق. ويقدم كانتي أداءً مميزا هذا الموسم برفقة البلوز، حيث نال إشادة الكثير من زملائه والمدير الفني للفريق، أنطونيو كونتي، وعدد من المتابعين لبطولة البريميرليغ. وقال كوستا، في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي، مساء الجمعة: "كانتي هو قلب الفريق، فهو اللاعب الذي يقدم لنا الكثير".

وأضاف "هو يسجل من أجلنا، وعلى أرض الملعب يقدم دعمًا عظيمًا، ليس كثيرًا بالنسبة إلي شخصيا بسبب مركزي المتقدم، ولكنه دائمًا بين المدافعين ولاعبي خط الوسط، فهو لاعب مؤثر".

واختتم مهاجم أتليتكو مدريد السابق، حديثه بقوله "الجميع يحتاج إلى التفكير حول رحيله عن ليستر سيتي، فالفريق لم يقدم أداءً جيدًا هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، لذلك يجب أن نلاحظ الكثير حين يرحل لاعب مثله عنهم".

وتوج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بقيادة عدد من اللاعبين، بينهم كانتي، بينما يعاني فريق الثعالب هذا الموسم محتلا المركز الـ11. ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 72 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الوصيف توتنهام هوتسبير.​

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييغو كوستا يُشيد بزميله في الفريق نجولو كانتي دييغو كوستا يُشيد بزميله في الفريق نجولو كانتي



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib