بنزيما يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -

1256

بنزيما يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بنزيما يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى

النجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى
لندن - ماريا طبراني

تحدث النجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، عن آخر استعدادات فريقه المرينجى لمواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا، المقرر إقامتها يوم 28 مايو الجارى ويلتقى ليفربول ضد الريال فى المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء السبت 28 مايو الجارى وقال بنزيما عن إمكانية التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الخامسة مع ريال مدريد، فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، "سأرى ما إذا كنت قد صنعت التاريخ فى النادى عندما أنهى مسيرتى الكروية، على أى حال كل مبارياتى مهمة بالنسبة لى أحاول أن أفعل شيئًا جديدًا فى كل مرة لأجعله مثيرًا للجماهير".

وأضاف كريم بنزيما "بعد كلامي هذا فإن حلمي بالطبع هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مرةً أخرى لكن يجب أن نكون مستعدين جيدًا وأن نلعب لتحقيق الفوز في النهائي" وأكمل مهاجم الريال: "الحصول على قسط كافٍ من الراحة والتمرن في صالة الألعاب الرياضية والعديد من الأشياء التي لم يكن معتادًا عليّ القيام بها ، لأن الطريقة التي نظرت إليها كانت كرة القدم هي كل شىء".

وبسؤاله عن هدفه المفضل هذا الموسم رد بنزيما: "جميعها كانت رائعة ومهمة، الأجمل ربما يكون الهدف الثالث ضد باريس سان جيرمان أو ركلة الجزاء ضد مانشستر سيتي، لكن رأسية ضد تشيلسي كانت جيدة أيضًا لأنها كانت بعد تحرك جميل" وعن إمكانية تحطيم الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو بـ 17 هدفًا في دوري أبطال أوروبا؟ قال بنزيما: "الأرقام ستكون موجودة دائمًا، وستكون موجودة ليتم كسرها، بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية هو تقديم كل شيء على أرض الملعب لمساعدة فريقي على الفوز".

وأكمل مهاجم منتخب الديوك "إذا كان بإمكاني تسجيل الأهداف أو صنعها، فهذا أمر مهم لكن الشيء الأكثر أهمية هو الدخول إلى الملعب وتحقيق الفوز بالمباراة، وهناك لاعبون صغار مثل رودريجو أو فينيسيوس أو ميليتاو لكنهم لعبوا بالفعل 70 أو 100 مباراة لعب البعض 100 مباراة، لكن الجميع يستمتع هنا من الأصغر إلى الأكبر" وأوضح كريم بنزيما: "نقدم النصيحة ويقولون ما يفكرون به وهكذا تدار الأمور في المجموعة، لا توجد اختلافات بغض النظر عن فارق العمر لكننا جميعًا نتفق".

وعن الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم قال بنزيما "هذه المشاعر ستبقى مدى الحياة لأن طريقنا في دوري الأبطال لم يكن سهلاً لعبنا ضد باريس كانوا المرشحون لعبنا ضد حامل اللقب تشيلسي ومن ثم مانشستر سيتي المتأهل لنهائي الموسم الماضي هذا يدل على أننا فريق جيد" وأتم بنزيما :"كل هذا يدل على أننا لا فريق لا يستسلم ولدينا قوة ذهنية كبيرة فريقنا قوي وقد أستطعنا تغيير المباريات بمساعدة مشجعينا".

ويتربع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، على صدارة ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021-2022، بعدما سجل هدفا في فوز الفريق الملكى على نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائي المسابقة ورفع بنزيما رصيده إلى 15 هدفا ليبتعد بصدارة ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا، بفارق هدفين عن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 13 هدفا.

قـــــــــــد يهمك أيضأ :

بنزيمة يحقّق فوز ريال مدريد على تشيلسي بضربة رأس في الوقت الإضافي

ترشيح 5 نجوم لنيل جائزة الكرة الذهبية واستبعاد صلاح

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنزيما يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى بنزيما يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى



GMT 04:27 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مالك الجزيري يرحل عن بطولة أستراليا المفتوحة

GMT 01:12 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

فيلكس قد تشارك بسباقي 200 و400 متر بعد تغيير في جدول السباقات

GMT 23:29 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

تركي آل شيخ يسارع الخطى للتعاقد مع نجم المنتخب المغربي

GMT 21:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

إريكسون يؤكد أن ساوبر تفادت موسمًا "كارثيًا" في 2017

GMT 02:37 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

لاعبو برشلونه غاضبون من أيمن عبد النورمدافع فالنسيا

GMT 20:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق جمعية سلاوية لكرة السلة يتوج بدوري المسيرة بمراكش
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib