نادي النجم الساحلي يبحث عن استعادة صدارة الدوري أمام الملعب التونسي
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1234

في لقاء مؤجّل لحساب الجولة الـ22

نادي النجم الساحلي يبحث عن استعادة صدارة الدوري أمام الملعب التونسي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - نادي النجم الساحلي يبحث عن استعادة صدارة الدوري أمام الملعب التونسي

جانب من مباراة سابقة بين النجم الساحلي والملعب التونسي
تونس - المغرب اليوم

يسعى فريق النجم الساحلي، الأربعاء، إلى استعادة صدارة الدوري التونسي لكرة القدم من خلال مواجهته للملعب التونسي في إطار لقاء مؤجل لحساب الجولة الـ22.

وسيدخل فريق جوهرة الساحل والذي يتواجد في المركز الثاني بــ59 نقطة على بعد نقطتين من صاحب الصدارة النادي الصفاقسي، مباراة الثلاثاء تحت شعار "ممنوع التعثر" حتى يعود للمركز الأول الذي كان انفرد به منذ جولات عديدة، لكن رغم أن اللقاء سيكون في سوسة فإن المهمة لن تكون سهلة أمام الملعب التونسي الذي مازال يصارع من أجل البقاء، والذي سيحاول الخروج بأخف الأضرار والعودة إلى العاصمة بالتعادل الذي سيكون في طعم الهزيمة للنجم باعتبار وأن نقطة وحيدة من لقاء الغد لا تمكنه من استعادة الصدارة.

وتتباين أهداف الفريقين في المباراة، حيث يلعب النجم الساحلي من أجل تدعيم حظوظه لنيل اللقب، بينما يدخل الملعب المباراة وهو يتخبط في مؤخرة الترتيب ويهدده شبح الهبوط إلى دوري الرابطة الثانية، حيث يحتل المركز الـ14 بـ20 نقطة أي بفارق نقطة وحيدة عن صاحبي المركز الأخير مستقبل القصرين وقوافل قفصة.

مباراة ثانية في نفس الإطار ستتجه إليها الأنظار غدا، وهي مباراة الترجي الرياضي التونسي صاحب المركز الثالث بــ55 نقطة والنادي البنزرتي صاحب المركز المركز الخامس بــ30 نقطة، النتيجة النهائية للمواجهة تهمّ بدرجة كبيرة فريق باب سويقة الذي بعد أن اكتفى بالتعادل السبت الماضي أمام الملعب التونسي، سيحرص على الفوز غدا حتى تبقى حظوظه في المراهنة على اللقب قائمة وحتى لا يبتعد كثيرا عن كوكبة الصدارة، أما النادي البنزرتي فسيبحث عن تحقيق  نتيجة إيجابية يحقق بها المصالحة مع جماهيره الغاضبة من تعادل الفريق الأحد الماضي أمام ضيفه ترجي جرجيس.

وأكد المدير الفني للترجي عمار السويح،  أن فريقه وبعد أن خسر نقطتين هامتين السبت الماضي أمام الملعب التونسي، مطالب غدا بالانتصار ولا شيء غير الانتصار لأن عثرة أخرى قد تجعله يدفع الثمن غاليا في سباق المراهنة على اللقب.

المباراة الأخيرة في إطار اللقاءات المتأخرة لحساب الجولة الـ22، ستجمع بين الملعب القابسي والنادي الإفريقي، كلا الفريقين يريد الانتصار، ففريق "الستيدة" والذي تألق في سباق كأس الكونفيدرالية الإفريقية  تأزمت وضعيته في سباق الدوري التونسي بعد هزيمة الأحد الماضي أمام مستقبل القصرين، والتي جعلته ينحدر إلى المركز الـ13 بــ23 نقطة، ويصبح في وضعية حرجة ويصبح أكثر من أي وقت مضى معني بصراع البقاء ضمن أندية النخبة، الملعب القابسي وبالرغم من أنه سيلعب فوق ميدانه وأمام جمهوره فإن مهمته لن تكون سهلة أمام الإفريقي الذي يطمح إلى تأكيد انتصار الأحد على حساب قوافل قفصة، كما أن الفوز غدا سيجعل الإفريقي  يغادر المركز التاسع ويصعد إلى المركز السادس وبالتالي يوجه رسالة طمأنة لجماهيره.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي النجم الساحلي يبحث عن استعادة صدارة الدوري أمام الملعب التونسي نادي النجم الساحلي يبحث عن استعادة صدارة الدوري أمام الملعب التونسي



GMT 06:54 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

تونس تحتضن بطولة إفريقيا للأمم للركبي

GMT 14:48 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

اللعب العنيف يحرم حسنية أغادير من كشاني
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib