مواجهة قطرية روسية يترقبها الوسط الرياضي
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

1234

تسبقها مواجهة الصين في تصفيات المونديال

مواجهة قطرية روسية يترقبها الوسط الرياضي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مواجهة قطرية روسية يترقبها الوسط الرياضي

المدير الفني الأورغوياني للمنتخب القطري خورخي فوساتي
الدوحة – المغرب اليوم

أكد المدير الفني الأورغوياني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم خورخي فوساتي أنه لم يختر مواجهة المنتخب الروسي في الوقت الحالي لكن المباراة كانت على أجندة الإتحادين القطري والروسي ومبرمجة منذ وقت سابق.

وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بنادي السد: "يعجبني هذا النوع من المباريات الودية التي دائما ما تكون قوية، ولدينا الرغبة في اللعب مع المنتخب الروسي لكن في الوقت نفسه أردت أن تكون هذه التجربة في وقت آخر".

وأضاف مدرب العنابي، أن المنتخب الروسي يعد من أفضل منتخبات القارة الأوروبية واللعب معه سيكون ممتعا جدا، نظرا لأن طبيعة هذه المباريات دائما ما تحفز اللاعبين وتعطيهم إثارة أكثر لتقديم أفضل ما لديهم.

وأشار إلى أن المباراة الودية مع روسيا ستكون بمثابة إختبار تحضيري للاعبي العنابي، وسنحاول تحقيق الإستفادة القصوى منها.. فنحن لدينا خططنا وإستراتيجيتنا وسنحاول الإعتماد عليها كي نصل إلى تحقيق أهدافنا، مبينا أن هذه التجربة مختلفة تماما عن مواجهة الصين المقبلة.

كما بين خورخي فوساتي أنه سيواجه نظيره الصيني تحت قيادة مدرب جديد وهو الإيطالي مارشيلو ليبي،والكل يعلم أنه من المدربين الجيدين وسبق له أن درب في الصين لفترة جيدة، وستكون المواجهة بين منتخبين وليست بين مدربين، فليس هناك تحد شخصي بيني وبينه وإنما ستكون هناك منافسة رياضية في مباراة بدون شك ستكون قوية، وكل نقطة نحصدها لها أهميتها.

وأوضح مدرب قطر أن مواجهة الصين ستكون بمثابة الإختبار الحقيقي للعمل الذي قمنا به خلال الأسابيع الماضية، وسنبذل قصارى جهدنا للعودة بنتيجة إيجابية حتى نحقق الأفضل لدولة قطر ومتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية وسنحقق الفوز على الصين في عقر دارها.

كما شدد فوساتي على أن هذه المباراة تعتبر هامة بالنسبة لنا، لكنها في الوقت نفسه مثل بقية المباريات الأخرى فهي ليست مصيرية أو حاسمة أو ختامية، وإنما تأتي ضمن السباق التأهيلي لخطف إحدى بطاقات الترشح للمونديال.

وقال مدرب العنابي: "أبواب المنتخب مفتوحة أمام جميع اللاعبين القطريين القادرين على تقديم الإضافة،وليس هناك إستثناء بين اللاعبين.. فاللاعبون الجاهزون ستكون الأبواب مفتوحة أمامهم للإنضمام.. وأثق في جودة لاعبي المنتخب ونعمل في الوقت نفسه وبشكل أفضل على تحسين مستوانا أكثر".

وأضاف، أن لقاء الصين صعب جدا، حيث إننا نواجهه على أرضه ووسط جماهيره وتحت قيادة فنية جيدة، ولكن ثقتنا في أنفسنا كبيرة نحو تحقيق الفوز في اللقاء والوصول للنقطة السادسة وإستثمار أي نتائج تحدث في المباريات الأخرى لتحسين وضعنا في المجموعة، وهذا أمر مهم جدا للدخول في أجواء المنافسة، إضافة إلى أن المنتخبات المتصدرة ستلعب سويا في المراحل المقبلة، وبدون شك نتائجها ستصب في مصلحتنا بشرط تحقيق الفوز عليهم، وهذا ما نسعى له، لكن نفكر حاليا في مباراة الصين وكيفية العودة منها بالإنتصار.

أما بخصوص غياب 4 لاعبين بعد إيقافهم من قبل الإتحاد الآسيوي على خلفية أحداث مباراة إيران، قال فوساتي: "لقد فقدنا 4 لاعبين منهم 3 أساسيون يلعبون في قلب الدفاع، وبالطبع ليس من السهل أن تلعب في غياب هؤلاء الثلاثة، والمشكلة هنا أنه لم يتم إعلامنا بقرار الإيقاف إلا قبل 5 أيام وهي فترة غير كافية لتجهيز البدلاء للعب في المراكز الشاغرة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة قطرية روسية يترقبها الوسط الرياضي مواجهة قطرية روسية يترقبها الوسط الرياضي



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib