الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم ينفي استقالة نائب رئيس لجنة الحُكّام
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:37:52
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1234

تخصيص جائزة تُقدّر بـ 100 ألف دينار للفائز بدرع الدوري

الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم ينفي استقالة نائب رئيس لجنة الحُكّام

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم ينفي استقالة نائب رئيس لجنة الحُكّام

سعد كميل
الكويت ـ المغرب اليوم

نفى الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم، محمد خليل، ما تردد أخيرًا بشأن تقدم نائب رئيس لجنة الحُكّام سعد كميل باستقالته من منصبه.

وأضاف أن كميل توجّه أخيرًا إلى المملكة العربية السعودية لأسباب خاصة، كما أنه سيغادر في الفترة المقبلة لمرافقة أحد الأشخاص في رحلة علاج خارجية، على أن يعود مجددًا لمباشرة عمله في اللجنة.

وذكر خليل: "أبلغني كميل بالمغادرة إلى السعودية ثم إلى رحلة علاج خارجية ولم يتطرق من بعيد أو قريب لما تردد أخيرًا بشأن إخضاعه للتحقيق من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لقبوله منصب نائب رئيس لجنة الحُكّام، فهو في النهاية أمر لا يخص هذا الاتحاد من قريب أو بعيد".

وأعلن خليل أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم سيصرف مكافآت مالية بواقع 100 ألف دينار للحاصل على لقب دوري فيفا للموسم الرياضي الجاري 2016-2017، و70 ألف للوصيف، و50 ألف لصاحب المركز الثالث، مبينًا أن المكافآت مُقدمة من الشركات الراعية للاتحاد ورئيس الاتحاد فواز الحساوي، علمًا بأن الحساوي يمتلك شركات خاصة ترعى وتدعم الاتحاد بقوة.

وأشار خليل إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالمدرب الوطني من قبل الاتحاد بدعمه ومساندته والارتقاء بمستواه، لافتًا إلى أن الاتحاد أقام ورشة عمل للمدربين للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد خاصة بمناقشة الارتقاء بالمدربين والوقوف على العقبات التي تواجههم.

وأضاف: "اقترح على لجنة المدربين إقامة تكريم للمدربين الوطنيين العاملين بالأندية بفرق الدرجة الأولى حاليا كحافز لهم، وتم وعد القائمين بنقل مقترحه إلى رئيس الاتحاد فواز الحساوي عقب عودته من الخارج وكذلك لأعضاء مجلس الإدارة من أجل تفعيل مقترحه وإقامة حفل تكريم لهم، خاصة أن ما يقدمه المدربون أمر يدعو للفخر".

ونوّه خليل، في ختام تصريحه إلى موافقة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي على مشروع منظومة العمل الإداري بالأندية الرياضية، تمهيدًا لتطبيق نظام الخصخصة، حيث سيتم عمل دورات للإداريين المحترفين لتطوير أدائهم مع فرقهم وزيادة خبراتهم، كي يتواكب عمل الإداريين مع المدربين والذي سينعكس بشكل إيجابي على أنديتنا الرياضية ومنتخباتنا الوطنية في المستقبل القريب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم ينفي استقالة نائب رئيس لجنة الحُكّام الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم ينفي استقالة نائب رئيس لجنة الحُكّام



GMT 06:54 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

تونس تحتضن بطولة إفريقيا للأمم للركبي

GMT 14:48 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

اللعب العنيف يحرم حسنية أغادير من كشاني
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib