الجماهير البرازيلية تهاجم لاعبيها بعد التعادل السلبي مع العراق
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

1234

تلقّت طموحاته في الميدالية الذهبية لطمة قوية

الجماهير البرازيلية تهاجم لاعبيها بعد التعادل السلبي مع العراق

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الجماهير البرازيلية تهاجم لاعبيها بعد التعادل السلبي مع العراق

لاعبو منتخب البرازيل الأوليمبي
القاهرة - محمد عبد الحميد

أثار منتخب البرازيل الجدل بتعادله الثاني سلبياً مع منتخب العراق في الجولة الثانية ، من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للمسابقة أمس ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو.

و تلقّت طموحات البرازيل لإحراز الميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم للمرة الأولى ، في دورات الألعاب الأولمبية لطمة قوية بالتعادل السلبي الثاني على التوالي للفريق، في المسابقة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية "ريو دي جانيرو 2016".

ورفع المنتخب البرازيلي، رصيده إلى نقطتين متساويًا مع نظيره العراقي، حيث يقتسم الفريقان المركز الثاني في المجموعة، خلف المنتخب الدنماركي الذي انفرد بصدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بعد تغلبه على منتخب جنوب أفريقيا في مباراة أخرى بهدف نظيف سجله روبير سكوف في الدقيقة 69 .
ومع تعادل الفريق سلبيًا للمرة الثانية، كان من الطبيعي أن تهتف الجماهير البرازيلية ضد لاعبيها الذين فشلوا بقيادة نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الأسباني، في ترك أي بصمة حتى الآن، كما فشلوا في هز الشباك خلال المباراتين ليثير الفريق القلق بشأن حلمه الأولمبي. 
ولم يسبق للبرازيل الفائزة بلقب كأس العالم خمس مرات سابقة (رقم قياسي) أن أحرزت الميدالية الذهبية للعبة في الدورات الأولمبية، حيث خسر الفريق نهائي المسابقة في 1984، و1988، و2012 .
كما يأتي الأولمبياد هذه المرة بعد عامين فقط من الهزيمة الثقيلة والمدوية (1ـ7) للمنتخب البرازيلي، أمام ألمانيا في المربع الذهبي لكأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي حرمت الفريق من بلوغ النهائي على إستاد "ماراكانا" الأسطوري الذي يستضيف نهائي المسابقة الأولمبية أيضًا.
ولم يكن التعادل مع العراق، هو الصدمة الوحيدة التي تعرض لها البرازيليون من الكرة العربية في هذه الجولة من المسابقة، وإنما سبقها سقوط المنتخب الجزائري أمام نظيره الأرجنتيني (1ـ2)، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وودّع المنتخب الجزائري، المسابقة رسميًا بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة في المجموعة أمام نظيره البرتغالي، حيث تراجع الخضر للمركز الرابع الأخير في المجموعة، بلا رصيد من النقاط، ليصبح ثاني المنتخبات التي تودع البطولة رسمًيا بعدما سبقه منتخب فيجي من المجموعة الثالثة.
وجاء فوز المنتخب الأرجنتيني على الجزائري ومن قبله فوز البرتغال على هندوراس (2ـ1)، ليؤكد تأهل المنتخب البرتغالي رسميا للدور الثاني (دور الثمانية) في المسابقة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، قلب منتخب البرتغال تأخره بهدف مبكر للغاية إلى فوز ثمين 2/1
وافتتح ألبرتو إليس، التسجيل لمنتخب هندوراس في الدقيقة الأولى، ورد المنتخب البرتغالي بهدفين سجلهما توبياز فيجوريدو وجونزالو باسينسيا في الدقيقتين (22، و36).
ويتنافس منتخبا هندوراس والأرجنتين، على البطاقة الثانية للمجموعة إلى دور الثمانية، حيث يقتسمان المركز الثاني حاليًا برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، ويتفوق منتخب هندوراس بفارق الأهداف فقط.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهير البرازيلية تهاجم لاعبيها بعد التعادل السلبي مع العراق الجماهير البرازيلية تهاجم لاعبيها بعد التعادل السلبي مع العراق



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib