المدير الفني للهلال يؤكد أن فريقه لن يكتفي بتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد بل سيسعى لتحقيق الفوز
آخر تحديث GMT 01:38:25
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:38:25
المغرب الرياضي  -

1234

المدير الفني للهلال يؤكد أن فريقه لن يكتفي بتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد بل سيسعى لتحقيق الفوز

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - المدير الفني للهلال يؤكد أن فريقه لن يكتفي بتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد بل سيسعى لتحقيق الفوز

نادي الهلال السعودي
الرباط - المغرب الرياضي

أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، أن فريقه لن يكتفي بتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد بل سيسعى لتحقيق الفوز، وذلك عندما يلتقيان في نهائي كأس العالم للأندية.
وقال دياز في المؤتمر الصحافي إن لاعبي الهلال في جاهزية عالية للمباراة، لافتاً إلى أن الهلال يمتلك خطاً هجومياً قوياً بإمكانه التسجيل في شباك ريال مدريد.وعن عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة لصفوف ريال مدريد بعد التعافي من الإصابة وإمكانية خوض اللقاء، قال المدرب الأرجنتيني: «بنزيمة لاعب رائع. وضعت خططاً مختلفة سواء لعب أم لا وذلك من أجل إغلاق المساحات على هجوم ريال مدريد».

وأعرب دياز عن امتنانه للجماهير المغربية التي دعمت الفريق خلال المباراة الماضية أمام فلامينغو فضلاً عن الترحاب الذي تحظى به بعثة الهلال، مشدداً على ثقته بأن الجماهير المغربية ستدعم فريقه في النهائي.وقال دياز إن هذه المباراة بالنسبة له وللاعبين إحدى أهم التجارب في حياتهم الرياضية، «فالوصول لنهائي كأس العالم للأندية ولقاء فريق بحجم ريال مدريد يضيف طابعاً مختلفاً للمباراة».وأضاف: «كان هناك ضغط كبير علينا في مواجهة الوداد الأولى، لكننا تجاوزنا ذلك بالفوز، ونفس الشيء انطبق على لقائنا أمام فلامينغو، ونحن الآن في نهائي المونديال، وسنقدم كل ما نملك داخل الميدان، كرة القدم السعودية تكبر وتنمو بشكل رائع، السعودية قادرة على جلب أكبر اللاعبين للعب في منافساتها الرياضية، على غرار وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن الممكن أن نشاهد قدوم لاعبين كبار آخرين على سبيل المثال ليونيل ميسي».

من جهته، أبدى عبد الله المعيوف قائد الهلال سعادته بوجودهم في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، مضيفاً: «سنقاتل بكل قوة كلاعبين داخل الملعب، أتمنى أن نجد المساندة الجماهيرية في المدرجات، أنا أعرف لاعبي ريال مدريد جيداً لأنني أتابع فريقهم في كل المباريات، لذلك آمل أن نقدم مستوى كبيراً أمامهم، المباراة لن تكون سهلة بطبيعة الحال، لكنني متفائل وأشعر بإحساس رائع، وسنسعى للفوز ورد الجميل لجماهيرنا التي تقف معنا دوماً».وأضاف المعيوف: «لا ننظر كلاعبين للحديث الذي يرد في بعض وسائل الإعلام عن الفريق القوي أو الضعيف، كل ما نعمل عليه هو تقديم شكل استثنائي لنا أمام فريق بحجم ريال مدريد».

قد يهمك ايضاً

 

فريق الهلال يطمح لكتابة تاريخ كروي جديد عندما يواجه ريال مدريد الإسباني

شبكة رياضية عربية تعلن بثّ لقاء الهلال السعودي وريال مدريد مجاناً

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني للهلال يؤكد أن فريقه لن يكتفي بتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد بل سيسعى لتحقيق الفوز المدير الفني للهلال يؤكد أن فريقه لن يكتفي بتقديم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد بل سيسعى لتحقيق الفوز



GMT 19:07 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

فرق دوري الطائرة في مصر تحصل على راحة بعد 4 جولات

GMT 11:40 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تتويج الحربي والمطيري في مسابقة ولي عهد الكويت للرماية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib