الفتح «كامل الدسم» أمام الاتحاد
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

1234

الفتح «كامل الدسم» أمام الاتحاد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الفتح «كامل الدسم» أمام الاتحاد

فريق الفتح
الدمام - المغرب الرياضي

سيكون فريق الفتح في كامل جاهزيته العناصرية، حينما يواجه الاتحاد «السبت» على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن مباريات الجولة «21» من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.ويمثل هذا التكامل حالة نادرة، وخصوصاً في دوري هذا الموسم الذي شهد إصابة العديد من النجوم في فترات متفاوتة، إضافة إلى فقدان اللاعبين البيروفيين فاليرا وكويفا اللذيْن رحلا في فترة التسجيل الشتوية؛ بحجة تأخر رواتبهما قبل أن يتجها للحل الودي مع الإدارة ويتم إسقاطهما من الكشوفات، ومن ثم يستبدل بهما الإسباني كريستيان تيلو والفرنسي دينجومي.

وسيستفيد المدرب اليوناني دونيس على الأرجح من جميع الأسماء التي شاركت في المباراة الماضية ضد الهلال في بطولة كأس الملك، بمن فيهم الإسباني تيلو، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية أن الإصابة التي تسببت في مغادرته الملعب مبكراً كانت طفيفة، ولن تمنعه من المواصلة والمشاركة في مواجهة الاتحاد.ويشكل تيلو قيمة فنية كبيرة خصوصاً في المواجهات أمام الفرق الكبيرة، حيث يمتاز بالمراوغة والتسديدات المباغتة، والتي سجل من خلالها العديد من الأهداف، وأبرزها ضد النصر والهلال، حيث وجد له مركزاً أساسياً منذ التعاقد معه للعب لمدة موسمين.

وكان المهندس سعد العفالق، رئيس النادي، أعرب عن ارتياحه للأداء الفني الذي ظهر به فريقه في المباراة الأخيرة، مشيراً إلى أن الفوز على الهلال في الدوري ثم الخسارة بصعوبة أمامه في الرياض خلال فترة زمنية بسيطة، أمر يبعث على الارتياح والثقة بالقدرات الكبيرة في الفريق.وأكد العفالق أن الفتح سيعود للدوري وهدفه التقدم أكثر في جدول الترتيب نحو مراكز المقدمة، مشدداً على أن الفتح يسير في الطريق الصحيح.

وبعد أن غادر الفتح من آخر بطولات الموسم بات الهدف الحالي هو الوصول إلى ثالث الترتيب والوجود في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، وتسجيل مشاركة ثالثة في هذه البطولة القارية الكبرى.وعلى صعيد متصل، شهد تطبيق التذاكر الرسمي لمباراة الفريق ضد الاتحاد نشاطاً كبيراً في بيع التذاكر في ظل شعبية الاتحاد في محافظة الأحساء.وحفزت إدارة نادي الفتح جماهير ناديها للحضور الكثيف لمباراة اليوم، من خلال توزيع تذاكر مجانية، وكذلك التأكيد على الجوائز العينية التي ستقدم للجمهور.

ويعد جمهور الفتح من أكثر الأندية في دوري روشن تفاعلاً وحضوراً في مباريات فريقها، بحسب الإحصائيات الرسمية من الرابطة، حيث يحتل المركز الرابع في منافسة مباشرة مع جاره العدالة الذي يحقق جمهوره أرقاماً كبيرة في الحضور.

قد يهمك ايضاً

 

نادي الفتح الرياضي يفُوز على الجيش الملكي بهدف

الفتح الرباطي ينهي "ديربي" الرباط لصالحه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفتح «كامل الدسم» أمام الاتحاد الفتح «كامل الدسم» أمام الاتحاد



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib