المدلج يؤكد أن الشباك الإيرانية بداية تصحيح المسار للفيصلي
آخر تحديث GMT 21:03:33
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:03:33
المغرب الرياضي  -

1234

المدلج يؤكد أن الشباك الإيرانية بداية تصحيح المسار للفيصلي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - المدلج يؤكد أن الشباك الإيرانية بداية تصحيح المسار للفيصلي

فريق الفيصلي السعودي
الدوحة ـ المغرب الرياضي

أكد مدلج المدلج، المدير التنفيذي لفريق الفيصلي السعودي، جاهزية فريقه لخوض مواجهة فريق فولاذ الإيراني في دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيا، التي ستقام في قطر الاثنين المقبل.وقال المدلج، في تصريح خاص إن «الفريق وصل إلى مدينة الدوحة صباح الخميس، ودخل اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في برنامج استعدادي وتدريبات مكثفة على ملاعب جامعة قطر، استعداداً لمواجهة الفريق الإيراني في اللقاء التاريخي الحاسم ونطمح لأن نمثل الوطن خير تمثيل، وأن نقدم مشاركة مشرفة في هذه البطولة القارية، وأن نتجاوز هذا الدور ونصل إلى دور الـ8 لنسعد جميع عشاق ومحبي عنابي سدير».

وقال المدلج: «بلا شك شعورنا لا يوصف ونحن نلعب أول لقاء رسمي خارج المملكة في منافسات قارية كوننا استضفنا مباريات دور المجموعات التي أقيمت في مدينة الدمام خلال شهر رمضان الماضي، ومن خلالها تصدرنا مجموعتنا التي كانت تضم فرقاً آسيوية قوية، استطعنا الانتصار عليها، وهي السد القطري وناساف الأوزبكي والوحدات الأردني».وتابع: «هذا بلا شك يدل على علو كعب الكرة السعودية في المنافسات القارية، ونشهد الآن وجود فريقي الهلال والشباب بجانبنا في دور الـ16، وأتمنى لنا ولهما كل التوفيق والوصول إلى الأدوار النهائية للبطولة».

وتحدث المدلج عن تعاقد إدارة النادي مؤخراً مع اليوناني مارينوس مديراً فنياً للفريق خلفاً للكرواتي أنتي ميشا الذي رأت الإدارة الاستغناء عنه بسبب تراجع المستويات الفنية للفريق والنتائج غير المرضية، وأكد أن «اليوناني مارينوس هو من قاد الفريق لتصدر دور المجموعات في هذه البطولة، وعودته تأتي بسبب معرفته التامة بالفريق واللاعبين، وبإذن الله يحالفه الحظ ويقود الفريق لتحقيق المستويات الإيجابية في البطولة الآسيوية وكذلك دوري يلو».

وأضاف المدلج لـ«الشرق الأوسط»: «الفريق يمر بظروف ومستويات لا تتواءم مع ما قدمه في السنوات السابقة، فالخسائر المتتالية وفقدان الصدارة وتراجع الفريق في سلم الترتيب لا ترضينا رغم قوة الفرق المنافسة بدوري يلو، لكن بتكاتف الجميع ستتبدل الأمور ويعود الفريق إلى مستواه الطبيعي وينافس بقوة على الصعود إلى دوري المحترفين، وهذا هو مكان عنابي سدير الطبيعي».

وختم المدلج حديثه بالقول إنه متفائل، ووعد محبي الفيصلي بتحقيق الفريق نتائج مميزة بدءاً باللقاء الحاسم المقبل أمام الفريق الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.يذكر أن بعثة نادي الفيصلي تغيب عنها المحترف المغربي عمر العرجون ومحمد العمري بداعي الإصابة.

قد يهمك ايضاً

 

عبد الله الثاني يشيد بالفيصلي لحصوله على وصافة البطولة العربية

انتهاء الاجتماع الفني لختام البطولة العربية بين الفيصلي والترجي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدلج يؤكد أن الشباك الإيرانية بداية تصحيح المسار للفيصلي المدلج يؤكد أن الشباك الإيرانية بداية تصحيح المسار للفيصلي



GMT 00:12 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

7 نجوم يشرفون على تنظيم قرعة مونديال كأس العالم 2018

GMT 16:20 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

المغرب الفاسي ينفي مقاضاه "منتقدى النادى"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib