رحلة ميسي للسعودية تستفز باريس سان جيرمان والهلال وبرشلونة يترقبان
آخر تحديث GMT 18:57:40
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 18:57:40
المغرب الرياضي  -

1234

رحلة ميسي للسعودية تستفز باريس سان جيرمان والهلال وبرشلونة يترقبان

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رحلة ميسي للسعودية تستفز باريس سان جيرمان والهلال وبرشلونة يترقبان

ليونيل ميسي
الرياض - المغرب الرياضي

استفزت رحلة نجم الأرجنتين ليونيل ميسي ناديه باريس سان جيرمان، وذلك حسب وكالة الصحافة الفرنسية، التي أشارت إلى مصدر مطلع على الملف، الثلاثاء، يفيد بأن النادي العاصمي متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم سيوقف نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لأيام عدة، بعدما فتح إجراءً تأديبياً بحقه بسبب سفره إلى السعودية دون موافقة النادي.وبينما أشارت الكثير من وسائل الإعلام بينها «راديو مونت كارلو» وصحيفة «ليكيب» الرياضية، إلى إيقافه لمدة أسبوعين، لم يؤكد المصدر الذي سألته الصحافة الفرنسية مدة الإيقاف، قائلاً إن الأرجنتيني سيتغيب «أياماً عدة».

ومن جهته، أوضح مصدر مقرب من النادي أن الإدارة «على الأرجح» ستوقف ميسي لمدة أسبوعين، مشيراً إلى أن «لا أحد فوق المؤسسة».وأضاف المصدر المطّلع على الملف: «لا يستطيع التدريب أو اللعب، ولن يتقاضى أجراً خلال فترة الإجراء التأديبي».ويحاول سان جيرمان الوصول إلى اتفاق مع ميسي لتمديد عقده، لكن الأخير لا يريد الاستمرار، ويخطط للانتقال إلى نادٍ لم يكشف عنه وسط مفاوضات مع نادي الهلال السعودي كبير أندية آسيا الذي ينافس حالياً على لقب القارة، السبت المقبل، ودارت أنباء عن مفاوضات جرت مؤخراً لمصلحة الفريق السعودي.

فيما يسعى برشلونة إلى بيع مجموعة من لاعبيه للسماح له بتسجيل ميسي، لكن تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني قال: «إن شراء ميسي واللعب في (لا ليغا) صعب جداً مستقبلاً بسبب قيود مالية على نجم التانغو».ويتعين على أفضل لاعب في العالم اتخاذ قرار في شهر يونيو (حزيران) المقبل؛ كون عقده قد شارف على النهاية.وغاب ميسي عن التدريبات غداة الخسارة أمام لوريان 1 - 3 الأحد في الدوري المحلي. وشوهد صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في المملكة العربية السعودية في إطار عقد مع وزارة السياحة في البلاد، حيث يروج له بانتظام على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

وبدا النجم العملاق سعيداً مع عائلته اليوم الثلاثاء في حي الطريف بمدينة الدرعية التاريخية، حيث قضى فيها ساعات طويلة بين بساتينها الخضراء ومبانيها العريقة.ويلتقي باريس سان جيرمان مع مضيفه تروا، الأحد المقبل، ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري، وهي مباراة قد يغيب عنها بطل العالم إذا جرى تأكيد هذا الإيقاف لمدة أسبوعين. على أي حال، لن يشارك الأرجنتيني في تدريبات الأربعاء، وفق ما قال المصدر المطلع على الملف الذي سألته الصحافة الفرنسية.وسجل النجم البالغ من العمر 35 عاماً 15 هدفاً هذا الموسم في الدوري، وهو موسمه الثاني مع باريس سان جيرمان.

قد يهمك ايضاً

 

رئيس اتحاد جدة يلمح إلى التعاقد مع ميسي

رغبة ميسي بالرحيل تحصر وجهته بين خيارين

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة ميسي للسعودية تستفز باريس سان جيرمان والهلال وبرشلونة يترقبان رحلة ميسي للسعودية تستفز باريس سان جيرمان والهلال وبرشلونة يترقبان



GMT 08:33 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

وحيد يعلن لائحة الأسود نهاية الأسبوع المقبل
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib