أنغام «لأنك هلالي» تستقبل وصيف العالم في الدوحة
آخر تحديث GMT 01:42:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:42:04
المغرب الرياضي  -

1234

أنغام «لأنك هلالي» تستقبل وصيف العالم في الدوحة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أنغام «لأنك هلالي» تستقبل وصيف العالم في الدوحة

الأهلي الإماراتي
الدوحة ـ المغرب الرياضي

على أنغام «لأنك هلالي هامتك في السما فوق» للفنانة أصالة، استقبلت بعثة وصيف العالم في فندق بولمان ويست باي الدوحة، بعد وصولها إلى قطر تأهباً لمباراة شباب أهلي دبي الإماراتي الاثنين، ضمن مواجهات دور الـ16 على أرضية ملعب الجنوب.ووصلت البعثة على متن حافلة زرقاء وسط استقبال حافل من موظفي الفندق الذي تقطن فيه أيضاً بعثة فريق ناساف الأوزبكي، الذي سيواجه الشباب السعودي الأحد، ضمن الدور نفسه.وشهدت تدريبات الهلال الأخيرة مشاركة البرازيلي ميشايل ديلغادو في التمارين الجماعية، وذلك بعد أن خضع لبرنامج تأهيلي إثر شعوره بآلام في الكتف منعته من مواصلة مران الجمعة، فيما واصل الثنائي الكولومبي غوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو، برنامجيهما التأهيليين في صالة الإعداد البدني.

وكان الهلال اختتم تحضيراته في المران الذي جرى عصر السبت، والذي اشتمل على مجموعة من التدريبات اللياقية، والجمل الفنية والتكتيكية، قبل أن يختتم المران بعمل مناورة فنية.
ومن المقرر أن يعقد رامون دياز مدرب الفريق مؤتمراً صحافياً عند الساعة 11:40 صباح الأحد، للحديث عن المواجهة المرتقبة التي تنتظر فريقه أمام شباب الأهلي.وسيستأنف الهلال الاثنين، سعيه لتمديد رقمه القياسي والفوز بلقبه الآسيوي الخامس، بعد أكثر من أسبوع من احتلاله المركز الثاني في كأس العالم للأندية خلف البطل ريال مدريد.

وخسر الفريق 5 - 3 أمام بطل أوروبا في المغرب يوم السبت الماضي، وسيواجه الاثنين، وجهاً مألوفاً للغاية يتمثل في مدربه السابق ليوناردو جارديم مدرب شباب الأهلي الإماراتي.وكان المدرب البرتغالي هو الذي قاد الفريق للقبه الرابع في عام 2021 بالفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، لكن مدرب موناكو السابق غادر الهلال بعدها بثلاثة أشهر.ومنذ ذلك الحين، وقع عقداً مع شباب الأهلي ومقره دبي، ويقف الآن بين الهلال والتأهل إلى دور الثمانية، حيث يسعى النادي السعودي لبسط هيمنته على البطولة القارية.

وسيكون الهلال واحداً من 8 أندية في غرب ووسط آسيا تتنافس على مكان في النهائي، حيث سيلتقي المتأهل للنهائي مع أوراوا رد دايموندز الياباني في مواجهة من مباراتين في 29 أبريل (نيسان) و6 مايو (أيار) المقبلين.وتأهل الفريق الياباني لنهائي منطقة شرق آسيا من خلال الأدوار الإقصائية في أغسطس (آب) الماضي، في حملة توقفت بسبب جائحة «كوفيد - 19» واستضافة قطر لكأس العالم في نوفمبر (تشرين الثاني) وديسمبر (كانون الأول) الماضيين.والهلال أحد 3 أندية سعودية تسافر إلى قطر لخوض مرحلة خروج المغلوب، حيث انضم حامل اللقب إلى الشباب والفيصلي في دور الستة عشر.

ويلعب الفيصلي أيضاً يوم الاثنين، عندما يلتقي مع فولاد الإيراني، وهو واحد من فريقين فقط من البلاد شاركا في مسابقة هذا العام، بعد منع عملاقي طهران بيروزي والاستقلال من المشاركة بسبب مشاكل تتعلق بالترخيص.وسيحاول الشباب، بقيادة لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني السابق إيفر بانيجا، الأحد، منع ناساف الأوزبكي من الوصول إلى دور الثمانية.وفي غضون ذلك، سيخوض الدحيل مواجهة قطرية خالصة أمام الريان كمرشح للتأهل للدور المقبل بالنظر إلى مركزه في دوري نجوم قطر.

وتخوض الأندية مباريات دور الستة عشر يومي الأحد والاثنين في قطر، على أن تجرى قرعة مواجهات دور الثمانية يوم الثلاثاء المقبل.وستقام مواجهات دور الثمانية يوم الخميس المقبل، على أن تقام مباريات قبل النهائي يوم 26 فبراير (شباط) الحالي، حيث يتأهل الفائز للنهائي ويخوض مباراتي ذهاب وعودة ضد أوراوا.

قد يهمك ايضاً

بلهندة يقترب من الانتقال إلى الأهلي الإماراتي

صلاح الدين السعيدي في مفكرة فريق الأهلي الإماراتي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام «لأنك هلالي» تستقبل وصيف العالم في الدوحة أنغام «لأنك هلالي» تستقبل وصيف العالم في الدوحة



GMT 17:45 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أداء مبهر لـ"يوسف النصيري" مع فريقه في مباريات "الليغا"

GMT 13:33 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

لكراوي يكشف سر الاطاحة بالجيش الملكي من كأس العرش

GMT 17:37 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الزهراوي يُطالب الجماهير بمساندة"الكوكب" في ظروفه

GMT 01:37 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

الورفلي يؤكّد صعوبة مواجهة"النجم الساحلي"في كأس زايد
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib