الشباب السالمي يُدشن الموسم الجديد برسالة تظلم وطلب فتح تحقيق
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 05:04:11
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

1233

الشباب السالمي يُدشن الموسم الجديد برسالة تظلم وطلب فتح تحقيق

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الشباب السالمي يُدشن الموسم الجديد برسالة تظلم وطلب فتح تحقيق

نادي شباب السوالم لكرة القدم
الرباط - المغرب اليوم

راسلت إدارة نادي شباب السوالم لكرة القدم، مديرية التحكيم التابعة ل الجامعة الملكية المغربية للعبة، من أجل فتح تحقيق بخصوص الحكم سعد الوريد الذي قاد مباراة الفريق السالمي أمام سطاد المغربي لحساب مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الثاني.وتقدم بوشعيب بنشيخ رئيس فريق شباب السوالم برسالة تظلم إلى مديرية التحكيم، مطالبا بفتح تحقيق فيما سماه بالحيف والظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه خلال مواجهة سطاد المغربي، بسبب الأخطاء التحكيمية التي أثرت على مجريات اللعب حسب ما جاء في رسالة رئيس الشباب السالمي. الرسالة الاحتجاجية لرئيس شباب السوالم التي تقدم بها لمديرية التحكيم ضد الحكم سعد الوريد مؤكدا أن "قاضي المباراة" أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أمين المسن رغم أن تدخل الأخير كان سليما ولا يستحق حتى إعلان ضربة خطأ، مرفقا ذلك بمقطع "فيديو" يُوضح اللقطة.

وأضاف الفريق السالمي في رسالته الاحتجاجية أن حكم المباراة أقدم على طرد مدرب الفريق رضوان لحيمر، وتوجيه مجموعة من البطاقات الصفراء للاعبين، بالإضافة إلى تغاضيه عن الإعلان عن ضربة جزاء واضحة بعد إسقاط اللاعب أحمد السحمودي داخل مربع العمليات، كما أن أحد لاعبي فريق سطاد المغربي بلكم اللاعب أحمد السحمودي وأسقطه أرضا أمام أعين الحكم الذي لم يتخذ أي قرار في حقه حسب ذات الرسالة.وأشار الفريق السالمي أن تصرفات الحكم ضده خرجت عن سوء التقدير البشري إلى النية المبيتة من طرفه باتخاذ قرارات تضر بالفريق، حيث أثرت هذه القرارات التحكيمية على مجريات اللعب والتنافس الشريف وساهمت بشكل كبير في تغيير نتيجة اللقاء دائما حسب ما جاء في تظلم الفريق السالمي.

وطالبت إدارة شباب السوالم من مديرية التحكيم فتح تحقيق في الموضوع وترتيب الجزاءات القانونية، وإقرار إلغاء البطاقة الحمراء الموجهة للاعب أمين المسن، باعتبارها غير مستحقة.يذكر أن مباراة الشباب السالمي وضيفه سطاد المغربي التي أقيمت أول أمس السبت، على أرضية ملعب الرازي ببرشيد، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لحساب مباريات الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري الاحترافي القسم الثاني.

قد يهمك أيضَا :

تحضيرًا للموسم الجديد المغرب الفاسي يتعادل وديًا أمام النادي السالمي

الماص يعود لفاس ويواجه النادي السالمي وديا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب السالمي يُدشن الموسم الجديد برسالة تظلم وطلب فتح تحقيق الشباب السالمي يُدشن الموسم الجديد برسالة تظلم وطلب فتح تحقيق



GMT 15:08 2016 الأحد ,01 أيار / مايو

ترتيب صانعين "فورمولا 1" عقب سباق روسيا

GMT 16:37 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

هشام حطب يؤكّد أن هناك من يتربص باللجنة الأولمبية المصرية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib