مجلس إدارة شباب الريف الحسيمي يثور ضد مدرب الفريق
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:14:04
المغرب الرياضي  -

c 1306

مجلس إدارة شباب الريف الحسيمي يثور ضد مدرب الفريق

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مجلس إدارة شباب الريف الحسيمي يثور ضد مدرب الفريق

بيدرو بنعلي مدرّب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم
الدار البيضاء - شفيق الزعراوي

أقدم مجلس إدارة شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، على إصدار بلاغ ضد بيدرو بنعلي المدير الفني للفريق، بعد تأخره في الالتحاق بتدريبات ناديه عقب انقضاء فترة إجازته.

وعبر مجلس إدارة الفريق الريفي عن استيائه من تصرف المدرب بنعلي الذي تجاهل دعوتهم لحضور اجتماع تقني لترتيب الأمور المرتبطة بالنادي.

وتفاجأ مسؤولو الفريق من تمديد عطلة المدرب الذي تقدم بشهادة طبية يطالب من خلالها بثمانية أيام إضافية نظرا لوضعه الصحي.

وقرر مجلس إدارة النادي اتخاذ مجموعة من الاجراءات في حق المدرب، منها عرض الشهادة الطبية على طبيب محلف لإجراء خبرة مضادة على الشهادة.

وفيما يلي نص البلاغ الصادر عن إدارة الفريق:

إننا في المكتب المسير لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، نعبر عن تقديرنا الكبير للجماهير المحبة و المساندة للفريق في السراء و الضراء، كما نقدر كذلك جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقنا و التي تتحتم علينا التحلي بالقدر اللازم من الاحترافية في تدبير الدورات المتبقية من البطولة الى جانب كل مكونات الفريق.

ولتحقيق هذه الغاية و بعد انقضاء فترة "النقاهة" للمدرب خوان بيدرو بنعلي التي استكملت أسبوعها الثاني، قام المكتب المسير بدعوة المدرب لاجتماع ترتيبي يتم من خلاله تدارس حال الفريق والخروج بإجراءات تحفيزية من شأنها أن ترفع من أداء المجموعة التي تنتظرها مهمة الحفاظ على مكانة الفريق. 

إلا أننا نسجل استيائنا البالغ من اللامبالاة التي قوبلنا بها من طرف المدرب خوان بيدرو الذي تجاهل دعوتنا و تعامل مع هذه الظروف الصعبة باستخفاف غير مسؤول.

وأمام هذا الوضع المؤسف عقد المكتب المسير يومه الخميس اجتماعا طارئا اتخذ من خلاله مجموعة من الإجراءات التي ستضع الحد لهذا التسيب الغير المقبول الذي يفرضه المدرب، خصوصا بعد محاولة تمديد شهادته الطبية لثمانية أيام أخرى، دون أن يكترث لجسامة المسؤولية التي تنتظر الفريق.
و من جملة الاجراءات المتخذة :

قد يهمك أيضًا:

تعيين الجعفري حكمًا لمباراة شباب الريف الحسيمي واتحاد طنجة

بنعلي يؤكّد أن الريف الحسيمي تلقّى هزيمة قاسية أمام الجيش

1/ إحالة الشهادة الطبية التي تقدم بها المدرب على طبيب محلف لإجراء خبرة مضادة، بعدما تأكد لنا عدم تطابق ما كتب بها مع حالة المدرب الذي يستمتع بحالة صحية لا تعفيه من التغيب عن مزاولة عمله، لأن من يصون ويجول بالأسواق و يمرح بمقاهي المدينة رفقة معارفه لا يمكن له ادعاء المرض للهروب من المسؤولية.

2/اتخاذ كل الإجراءات القانونية لمتابعته عن الخسائر التي ستلحق بالفريق جراء غيابه عن مزاولة عمله كمدرب للفريق الأول لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم و المسؤول عن إدارته الفنية، كما ينص على ذلك العقد الذي يربطه بالنادي.

3/ ولإخباره بهذه الإجراءات فقد قررنا دعوته لاجتماع ثاني قصد حثه على الالتحاق بعمله، ولا نقبل هذه المرة بالمبررات الغير المعقولة التي أدلى بها لأحد اعضاء المكتب عندما ربط عدم حضوره خلال الاجتماع الأول بعدم قدرته على صعوده إلى الطابق الاول حيث يوجد مقر الفريق في حين أنه تسلق في نفس اليوم إلى الطابق الثاني لعيادة صديقه قصد الحصول على الشهادة الطبية المطعون في مهنيتها.

قد يهمك أيضًا:

 

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس إدارة شباب الريف الحسيمي يثور ضد مدرب الفريق مجلس إدارة شباب الريف الحسيمي يثور ضد مدرب الفريق



GMT 20:24 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

بطل فنون قتالية يعتزل للمرة الثالثة في أخر 4 أعوام

GMT 17:24 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

الوحدات يكافئ جماهيره الوفية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib