عذر أقبح من زلة

عذر أقبح من زلة

المغرب الرياضي  -

عذر أقبح من زلة

بقلم - محمد بلعودي

مؤسف أن ينام مسؤول بارز في إدارة الرجاء طيلة هذه المدة، وعندما يستفيق يبدأ في توزيع الاتهامات الباطلة لتبرير تعسفاته وقراراته اللامسؤولة في حق موظفي الرجاء الرياضي.

والمسؤول الذي أتحدث عنه هو مصطفى الحناوي الذي يشغل منصب كاتب عام وما أدراك ما الكاتب العام في نادي من حجم الرجاء الرياضي، أدلى اليوم بتصريح غريب للزملاء في الإذاعة الوطنية مضمونه أن سبب طرد محمد بلعودي، هو ارتكابه لخطأ جسيم.

الله أكبر على هذا الاتهام الباطل، والله أكبر على من يسير الرجاء حاليا، للأسف الحناوي "سكت ظهرًا ونطق ظلمًا وبهتانًا".

وردًا على اتهام هذا "المسؤول"، أقول "حتى وإن افترضنا جدلًا أسي الحناوي أن اتهامك الباطل صحيح ولديك دليل على ما تقول، لماذا لم تحترم نفسك وتحترم تاريخ الرجاء وسمعته، وتسلك المساطر القانونية التي تتطلب في هذه الحالة مني استفسارًا، ثم جلسة استماع أوقع خلالها على محضر قبل اتخاذك رفقة حسبان "الذي لا علم له على حد قوله بالموضوع" قرار الطرد الظالم.

ثم متى كان هذا الخطأ الجسيم أسي الحناوي وأنا الذي أجبرت على عطلة 66 يومًا (45 يومًا ثم 7 أيام، ثم 15 يومًا)، وبعد عودتي كنت مسؤولًا بدون مهمة أحضر وأغادر وأسجل الحضور دون أن أكتب حرفًا واحدًا أو أقوم بأية مهمة؟

وإذا افترضنا جدلًا أن الخطأ الجسيم وقع في الفترة الوجيزة التي اشتغلت فيها مع حسبان، ما الذي دفعك إلى السكون طيلة هذه المدة، وقد سبق أن عقدت معي اجتماعًا منحتني خلاله عطلة إجبارية بمبرر "غياب أنشطة رياضية بالرجاء" (أحتفظ بورقة العطلة الإجبارية)، ألم يكن الخطأ الجسيم وأنا الذي أتقلد منصبًا مهمًا بالنادي يتطلب قرارًا فوريًا حتى وإن لم تحترم المسطرة القانونية لماذا انتظرت أكثر من شهرين لاتخاذ قرار الطرد؟ ولماذا لم تشرح أسباب العطلة الإجبارية؟ وحرماني من رواتبي؟ وحقي في ممارسة مسؤوليتي بناء على العقد الذي كان يربطني بالنادي؟.

إذا افترضنا أن الخطأ موجود، ومبررك معقول، أما وأن تقوم بكل هذه الخروقات ثم تتهمني بالباطل في تصريح للإذاعة الوطنية، وتحاول الإساءة لسمعتي، فأنت تسيء لنفسك ولمنصبك.

للأسف أسي الحناوي سكتت دهرًا ونطقت ظلمًا وقلت عذرًا أقبح من زلة، أتحداك أن تقول ما صرحت به للإذاعة أمام المحكمة فموعد الجلسة قد اقترب.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عذر أقبح من زلة عذر أقبح من زلة



GMT 03:09 2020 الجمعة ,08 أيار / مايو

طائرة خاصة لنقل حمد الله إلى المغرب

GMT 15:01 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

شهاب الليلي يشيد بإمكانيات علي معلول

GMT 15:45 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

وحيد حاليلوزتيش يُؤكّد على أنّ مواجهة الجزائر "شيء رائع"

GMT 23:38 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

صلاح ينافس على جائزة هدف الشهر في ليفربول
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib