الكاف يكشف البرنامج الكامل لمباريات كأس امم افريقيا

الكاف يكشف البرنامج الكامل لمباريات كأس امم افريقيا

المغرب الرياضي  -

الكاف يكشف البرنامج الكامل لمباريات كأس امم افريقيا

الكاف
الرباط _ المغرب الرياضي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رسميًا عن مواعيد مباريات نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي ستستضيفها الكاميرون، خلال شهرى يناير وفبراير المقبلين. وستقام منافسات كأس أمم إفريقيا، خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل، على ستة ملاعب تحتضنها خمس مدن هي ياوندي (العاصمة)، ليمبي، بافوسام، دوالا، وجاروا. وستقام مباراة الافتتاح يوم التاسع من يناير في تمام الخامسة مساءً (بالتوقيت المحلي للكاميرون – الرابعة بتوقيت جرينتش) على ستاد أوليمبي بالعاصمة ياوندي، على أن تتبعها المباراة الثانية للمجموعة الأولى في الثامنة من مساء اليوم ذاته.

وفي اليوم التالي، ستقام أربع مباريات للبطولة، عن المجموعتين الثانية والثالثة. وسيستضيف ملعب (كويكونج ستاديوم) بمدينة بافوسام، المباراة الأولى للمجموعة الثانية، والتي ستنطلق في الثانية عصرًا، على أن تقام المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، في الخامسة مساءً. وفي التوقيت ذاته، سيحتضن ملعب (أحمدو أهيدجو) بالعاصمة ياوندي، المباراة الأولى للمجموعة الثالثة، على أن تقام المباراة الأخرى عن المجموعة ذاتها، في الثامنة مساءً. وفي الحادي عشر من يناير، سيستضيف ملعب (جابوما ستاديوم) بدوالا، المباراة الأولى للمجموعة الخامسة، والتي ستنطلق في تمام الثانية

عصرًا. وبعدها، سيستضيف ملعب (رامودي أدجيا) بجاراوا، المباراة الأولى للمجموعة الرابعة، والتي ستنطلق في الخامسة مساءً، على أن تقام المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، في الثامنة مساءً. وفي الثاني عشر من يناير، سيحتضن ملعب (ليمبي ستاديوم)، المباراة الأولى للمجموعة السادسة في تمام الثانية عصرًا، على أن تقام المباراة الثانية عن المجموعة ذاتها، في الخامسة مساءً، قبل أن تختتم لقاءات الجولة الأولى، بإقامة المباراة الثانية من المجموعة الخامسة، والتي ستنطلق في الثامنة مساءً. وستقام مباريات الدور ثمن النهائي، أيام 23، 24، 25، 26 يناير، بينما ستقام مباريات الدور ربع النهائي، يومي 29 و30 يناير، في حين ستجرى مباراتي الدور نصف النهائي، الثاني والثالث من فبراير. وستقام المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا، في الثامنة من مساء يوم السادس من فبراير، على ملعب (أوليمبي ستاديوم) بياوندي، تسبقها مباراة تحديد المركز الثالث، في الخامسة من مساء اليوم ذاته، على ملعب (أحمدو أهيدجو).

قد يهمك ايضا

الكاف يخطر الاتحاد المغربي باستبعاد الوداد من دوري الأبطال في حالة عدم سداد مستحقات شيكاتارا

الكاف تهدد الوداد بالإقصاء من العصبة وتمنحه 6 أيام لأداء مستحقات شيكاتارا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاف يكشف البرنامج الكامل لمباريات كأس امم افريقيا الكاف يكشف البرنامج الكامل لمباريات كأس امم افريقيا



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib