الرئيسية » رئيسي منوعات
أولتراس "بلاك آرمي"

الدار البيضاء- يوسف أيمن

ردّت أولتراس "بلاك آرمي" أو "الجيش الأسود" المساندة لفريق الجيش الملكي ببلاغ غاضب وشديد اللهجة على هزيمة الفريق العسكري أمام الكوكب المراكشي بهدفين لصفر، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المغربي للمحترفين, وما رافقها من أحداث كمنعها من إدخال بعض الافتات التي كانت تعتزم رفعها في مدرجات الملعب.

وجاء في بلاغ الأولتراس العسكري: "رسالة بسيطة تلخص ما آلت له الأوضاع بقلعة كانت بالأمس القريب محصنة ذات صيت إن ذكر تهاوت الخصوم ويضرب ألف حساب لها، وما بدى مبهما بالنسبة إلينا هو منعها من طرف كلاب الدولة دون أي إجابة صريحة حولها والاكتفاء بـ"والله لا دخلتوه، هادشي ما غايتهزش فالتيران"، لنتجاوز الأمر لما فيه من مصلحة عامة وندخل للملعب فتكون الطامة الكبرى والتي اعتدنا عدم الحديث عنها طيلة أطوار هذا الموسم وهي الجمهور اللامنتمي، وسلوكات مشينة قام بها "أصحاب العلم النافع" الذي نجد كل خرجاته مليئة بالانتقادات الفارغة وتوجيه الاتهامات للأوتراس باعتقادهم أنها العصى السحرية التي ستغير كل شيء بين عشية وضحاها.. فريقك الذي تدعي أنك تكن كل الحب والعشق له منهزم وتجد أن الحل الوحيد الممكن أمامك هو تشجيع الخصم وإطلاق صافرات الاستهجان للاعبين "مشللين" في الظروف العادية فما بالك أن يمارس الضغط عليهم بملعبهم وأمام جماهيرهم، لتنتهي المقابلة كالعادة بخسارة جديدة وفشل جديد".

وأضاف البلاغ ذاته: "يحين وقت المؤتمر الصحافي ليحيلنا تصريح المدرب كارلوس الاحترافي والذي نحييه هذا على شجاعته التي انقطع نظيرها في المدربين "المخاربة" لطرح العديد من التساؤلات حول ما يدور في كواليس النادي، وكيف أن الإدارة أصبحت غير قادرة على طمس فشلها المتكرر بسياسة "كل عام هاد العام" والهرطقة في أبجديات النادي بجلب الأجانب والتسويق للانفتاح بإنشاء صفحة خاصة وبيع المنتوجات بمعجزة الزمان".

وتساءل بلاغ الأولتراس: "هل "الفاشلون" واعون حقا بما يقترفونه في حق هذا الصرح الرياضي؟ وهل يكترث خريجي "القشلات" لأمر الجمهور الحقيقي الذي يظل المتضرر الوحيد من الوضع؟ هل للمغرب قانونا ينظم الحريات العامة للأفراد ويضع حدا لمفسدي هذا البلد أم أن الأمر لا يتعدى أن يكون حبرا على ورق؟ هل السيد الحاضر الغائب القائد الأعلى لجهاز الدرك الملكي "حرمو" لا يستطيع تغيير الوضع بصفته الرئيس الفعلي لفريق الجيش الملكي أم أنه منشغل بقضية الصحراء والبوليزاريو وعلينا أن نعذره؟".

وختمت "بلاك آرمي" بلاغها الذي أرفقته بهاشتاغ حمل عنوان "انتظروا العاصفة" قائلة: "بين هذا وذاك تتعدد الأسئلة دون إجابات، غير أن الواضح الذي لا يناقش أننا نحن بلاك آرمي 2006 أقسمنا أشد القسم بالولاء لألوان هذا الفريق والدفاع عن مصالحه حتى إن تطلب الأمر أن يفي أجلنا لأجل ذلك. سئمنا رفع الرسائل وكتابة البيانات النارية وها حان وقت ردة الفعل التي لا يستطيع أحد عتابنا عنها.. إذا انعدم الفرج وغاب الأمل سنكون نحن منقذك الوحيد".

قد يهمك ايضا: 

اعتقال عشرات المشجعين بسبب أعمال الشغب في مباراة الرجاء والجيش الملكي

فريق الجيش الملكي لكرة القدم يخرج من "عنق الزجاجة"

View on moroccosports.net

أخبار ذات صلة

الجيش الملكي يواجه اتحاد طنجة بهدف إعادة "الثقة" قبل…
الجيش الملكي يحسم صفقة المهاجم الغابوني أتشباو
جماهير الجيش تفاجئ المدرب سفين فاندنبروك
الجيش الملكي يستهدف إنهاء 8 مواسم من الانتظار بالفوز…
إستقالة مفاجئة بالحسنية قبل قمة الجيش الملكي

اخر الاخبار

العثور على مصاحف وسط القمامة في المدينة المنورة و"الشؤون…
تفاصيل مُثيرة عن حقيقة اختطاف فتاة قاصر من مطار…
نهاية مأساوية لأخ حاول فضّ عراك بين شقيقه وشخص…
شاب يسلم نفسه إلى شرطة تطوان بعدما ذبح خليلته…

فن وموسيقى

ناهد السباعي ترفض قطعيًا أن تكون الزّوحة الثّانية
إليسا تعود لصديقاتها من جديد وتُمارس تمارينها الرياضية
الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله
جمال سليمان يشيد بالترحيب بالسوريين المقيمين في مصر

أخبار النجوم

سُميَّة الخشاب تُقرِّر العودة إلى السينما بفيلم وسيناريو جديد
محمد الشرنوبي يتجاهل الحديث عن خطوبته من سارة الطباخ
طليقة وائل كفوري تستعرض جمالها وتكسر الحصار
حسن الرداد يُكشف كواليس مسلسه الرمضاني "الزوجة 18"

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
غوارديولا يؤكد أن لاعبو مانشستر سيتي يتألقون تحت الضغط
كلوب يبحث عن نهاية رائعة مع ليفربول قبل رحيله…

صحة وتغذية

احذر إهمال ارتفاع ضغط الدم ولا تتجاهل علامات الوجه
دراسة تؤكد أن الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بـ"الربو"
بريطانيّة تُنقذ حياة ابنها بعد أن لاحظت إحمرارًا على…
لصقة من جلد الإنسان تحدث ثورة في علاج القلب

الأخبار الأكثر قراءة