الرئيسية » الأخبار الرياضية الوداد
فريق الوداد الرياضي المغربي

الرباط - المغرب الرياضي

أوقفت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، عصام الراقي، لاعب خط وسط ميدان فريق سطاد الرباطي المغربي، لثلاثة مباريات مع غرامة مالية قدرها 2250 درهم .

 وقررت اللجنة ذاتها خلال الاجتماع الذي عقدته، للنظر في الملفات المحالة عليها، توقيف عصام الراقي، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وفيما يلي لائحة العقوبات الكاملة التي أصدرتها اللجنة المركزية للتأديب:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 INWI:

الجولة 12:
• توقيف السيد محمد بنشريفة، المدرب المساعد لفريق الوداد الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب

توقيف سفيان البوفتيني لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب. 

توقيف محمد مراد ناجي لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف محمد أيمن ساديل لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

 توقيف هشام التايك لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

بالنسبة للبطولة الإحترافية 2 INWI :
الجولة 18:
• توقيف عصام الراقي لاعب فريق سطاد المغربي لـ3 مباريات اثنتان منها موقوتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف عماد سربوت، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسطاد المغربي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف يوسف مهري، لاعب فريق الكوكب المراكشي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 750 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب بنجرير ، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري للخميسات وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الاتحاد الزموري للخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

قد يهمك ايضا

مسؤول ودادي يعتذر عن السفر إلى جنوب إفريقيا

الوداد يتوصل بنتائج فحوصات كورونا قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

View on moroccosports.net

أخبار ذات صلة

تشكيل الوداد المغربي المتوقع أمام الأهلي في نهائي دوري…
مدرب الوداد الرياضي يُعلن أن نتيجة مباراة الوداد "مفخخة"
الاتحاد الدولي لكرة القدم يُراسل فريق الوداد تحسباً لنهائيات…
عموتة يتحدث عن استعدادات الوداد لمواجهة اتحاد طنجة والرجاء
الحسينْ عموتة يتولى تدريبُ الودادَ الرياضيِ خلفا لوليدْ الركراكي

اخر الاخبار

العثور على مصاحف وسط القمامة في المدينة المنورة و"الشؤون…
تفاصيل مُثيرة عن حقيقة اختطاف فتاة قاصر من مطار…
نهاية مأساوية لأخ حاول فضّ عراك بين شقيقه وشخص…
شاب يسلم نفسه إلى شرطة تطوان بعدما ذبح خليلته…

فن وموسيقى

ناهد السباعي ترفض قطعيًا أن تكون الزّوحة الثّانية
إليسا تعود لصديقاتها من جديد وتُمارس تمارينها الرياضية
الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله
جمال سليمان يشيد بالترحيب بالسوريين المقيمين في مصر

أخبار النجوم

سُميَّة الخشاب تُقرِّر العودة إلى السينما بفيلم وسيناريو جديد
محمد الشرنوبي يتجاهل الحديث عن خطوبته من سارة الطباخ
طليقة وائل كفوري تستعرض جمالها وتكسر الحصار
حسن الرداد يُكشف كواليس مسلسه الرمضاني "الزوجة 18"

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
غوارديولا يؤكد أن لاعبو مانشستر سيتي يتألقون تحت الضغط
كلوب يبحث عن نهاية رائعة مع ليفربول قبل رحيله…

صحة وتغذية

احذر إهمال ارتفاع ضغط الدم ولا تتجاهل علامات الوجه
دراسة تؤكد أن الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بـ"الربو"
بريطانيّة تُنقذ حياة ابنها بعد أن لاحظت إحمرارًا على…
لصقة من جلد الإنسان تحدث ثورة في علاج القلب

الأخبار الأكثر قراءة

البنزرتي يكشف أن فريق الوداد المغربي يمر بظروف صعبة