الرئيسية » الأخبار الرياضية
فريق الرجاء البيضاوى

الرباط - المغرب الرياضي

قررت لجنة التأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم معاقبة نادي الرجاء الرياضي، وتغريمه 25 ألف درهم، بسبب ما بدر من جماهيره في مباراة كأس العرش الأخيرة .
 قضت اللجنة المذكورة خلال اجتماعها الأسبوعي معافية  فريق الرجاء الرياضي  وتغريمه مبلغ 40 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراتين اللتين جمعته بكل من شباب قصبة تادلة ورجاء بني ملال في كأس العرش، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، إضافة لمبلغ 10 الالاف درهم، لإلقاء جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال الواجهتين المذكورتين، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

كما قضت اللجنة ذاتها بالعقوبات التالية : 

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:
– بالنسبة لمنافسات كأس العرش:
• دور سدس عشر:

• توقيف الشرقي البحري، لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

• توقيف يوسف أنوار، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينيات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق شباب قصبة تادلة مبلغ 10 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق شباب قصبة تادلة مبلغ 2500 درهما، لرمي جماهيره القنينيات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الاتفاق المراكشي مبلغ 10 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالاتفاق المراكشي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• دور الثمن النهائي:

• توقيف أمين الوعد، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 3500 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على8 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

قد يهمك ايضا : 

“الكاف” يُعلن تعديل موعد مباراة الرجاء الرياضي ضد الأهلي المصري

الرجاء الرياضي يتأهل إلى ربع النهائي في كأس العرش عقب انتصاره على رجاء بني ملال

 

 

View on moroccosports.net

أخبار ذات صلة

الألماني زينباور مدربا جديدا لنادي الرجاء الرياضي رسميا
مدرب نادي الرجاء الرياضي يستنكر "التلاعب بنتيجة المباراة"
الرجاء الرياضي يُعلن موعد انتخاب الرئيس الجديد
تحذير شديد من مدرب الرجاء البيضاوي للمهاجم أكسيل مايي
رئيس الرجاء يعد لاعبيه ب40 ألف درهم في حالة…

اخر الاخبار

العثور على مصاحف وسط القمامة في المدينة المنورة و"الشؤون…
تفاصيل مُثيرة عن حقيقة اختطاف فتاة قاصر من مطار…
نهاية مأساوية لأخ حاول فضّ عراك بين شقيقه وشخص…
شاب يسلم نفسه إلى شرطة تطوان بعدما ذبح خليلته…

فن وموسيقى

ناهد السباعي ترفض قطعيًا أن تكون الزّوحة الثّانية
إليسا تعود لصديقاتها من جديد وتُمارس تمارينها الرياضية
الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله
جمال سليمان يشيد بالترحيب بالسوريين المقيمين في مصر

أخبار النجوم

سُميَّة الخشاب تُقرِّر العودة إلى السينما بفيلم وسيناريو جديد
محمد الشرنوبي يتجاهل الحديث عن خطوبته من سارة الطباخ
طليقة وائل كفوري تستعرض جمالها وتكسر الحصار
حسن الرداد يُكشف كواليس مسلسه الرمضاني "الزوجة 18"

رياضة

مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…
غوارديولا يؤكد أن لاعبو مانشستر سيتي يتألقون تحت الضغط
كلوب يبحث عن نهاية رائعة مع ليفربول قبل رحيله…

صحة وتغذية

احذر إهمال ارتفاع ضغط الدم ولا تتجاهل علامات الوجه
دراسة تؤكد أن الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بـ"الربو"
بريطانيّة تُنقذ حياة ابنها بعد أن لاحظت إحمرارًا على…
لصقة من جلد الإنسان تحدث ثورة في علاج القلب

الأخبار الأكثر قراءة