الرئيسية » نجوم كرة قدم عربية
حفل توقيع اتفاقية الحقوق التجارية الدولية مع شركة "إم بي وسيلفا"

الدوحة - المغرب اليوم

وقع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اتفاقية الحقوق التجارية الدولية مع شركة "إم بي وسيلفا" العالمية بعقد مدته 14 موسمًا رياضيًا بداية من الموسم الجاري 2017 وحتى الموسم 2031 ، في العاصمة القطرية الدوحة. بموجب هذه الاتفاقية ستكون الشركة ، هي الشريك الإستراتيجي للاتحاد فيما يخص تسويق الحقوق الإعلامية وصفقات حقوق البث والحقوق التجارية لمسابقات كرة القدم المنضوية تحت مظلته.

وقع العقد عن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وعن شركة "إم بي وسيلفا" ، جوكن لوش الرئيس التنفيذي ، وقد أقيمت مراسم توقيع العقد في مقر الاتحاد في برج البدع صباح الاثنين، بحضور ممثلين عن الاتحاد والشركة ولفيف من وسائل الإعلام.

ويتضمن الشكل الجديد لبطولات اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم تنظيمه لبطولة كأس الخليج في الأعوام الفردية كافة ، بداية من عام 2017، وتنظيم بطولة الأندية في الأعوام الزوجية بداية من عام 2020. ومن المقرر أن تستضيف دولة قطر النسخة الـ 23 من بطولة كأس الخليج في عام 2017، وتليها الطبعة الـ24 التي ستنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2019.

وقال رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني: "نحن سعداء للغاية بتوقيع هذه الاتفاقية وكلنا أمل في أن التعاون المثمر والبناء الذي تؤسس له هذه الإتفاقية سيعود بالنفع والفائدة دون شك على منظومة كرة القدم في اتحاد كأس الخليج العربي والاتحادات الوطنية الأعضاء، وستحقق طفرة كبيرة بكل تأكيد".

وأضاف: "اليوم، نكمل معًا أهم الخطوات في هذا الطريق مع إقامة تعاون طويل الأمد مع واحدة من كبرى الشركات الدولية الرائدة عالميًا ، فيما يتعلق بحقوق البث والحقوق التجارية، وهي شركة إم بي و سيلفا ، كشريك إستراتيجي في حقوق الإعلام والتسويق".

وتابع رئيس اتحاد الخليج العربي لكرة القدم : "بالنسبة لنا جميعًا الذين يحبون كرة القدم ، فنحن نعلم مدى أهمية كأس الخليج وشغفنا بها على مدى أكثر من 40 عامًا وحتى الآن لهذا ، فنحن جنبًا إلى جنب مع إخواننا من مسؤولي كرة القدم في دول مجلس التعاون في الخليج العربي".

وأكمل: "أنشأنا العام الماضي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ليكون بمثابة البيت الجديد لكرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي ، وعلينا مواصلة تحسين وتعزيز الفرص نحو انتشار أكبر ومتميز للعبة كرة القدم في منطقتنا ، ضمن الاتحادات الوطنية الأعضاء المؤسسين وفي ضوء القيم التربوية والثقافية والإنسانية التي توحدنا والروح الجماعية التي نتقاسمها جميعًا".

وأوضح: "سيدير اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بطولة كأس الخليج ومسابقات بطولة الأندية المجمعة، والتي تهدف إلى غرس ثقافة وقيمة الرياضة في المنطقة وتحقيق مزيد من التنمية في كرة القدم".

 

View on moroccosports.net

أخبار ذات صلة

حكم جديد بحبس مرتضى منصور 6 أشهر
لجنة مؤقتة لإدارة شؤون نادي الزمالك المصري
الهلال السعودي بقدّم المهاجم البرازيلي نيمار لجمهوره بعد التعاقد…
الدوري السعودي يُزين قائمة الدوريات الأكثر إنفاقاً في الصيف
محرز يجتاز الكشف الطبي تمهيدا للانتقال لـ الأهلي السعودي

اخر الاخبار

العثور على مصاحف وسط القمامة في المدينة المنورة و"الشؤون…
تفاصيل مُثيرة عن حقيقة اختطاف فتاة قاصر من مطار…
نهاية مأساوية لأخ حاول فضّ عراك بين شقيقه وشخص…
شاب يسلم نفسه إلى شرطة تطوان بعدما ذبح خليلته…

فن وموسيقى

ناهد السباعي ترفض قطعيًا أن تكون الزّوحة الثّانية
إليسا تعود لصديقاتها من جديد وتُمارس تمارينها الرياضية
الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله
جمال سليمان يشيد بالترحيب بالسوريين المقيمين في مصر

أخبار النجوم

سُميَّة الخشاب تُقرِّر العودة إلى السينما بفيلم وسيناريو جديد
محمد الشرنوبي يتجاهل الحديث عن خطوبته من سارة الطباخ
طليقة وائل كفوري تستعرض جمالها وتكسر الحصار
حسن الرداد يُكشف كواليس مسلسه الرمضاني "الزوجة 18"

رياضة

مبابي يودع باريس سان جيرمان بخسارة قاسية أمام تولوز
مبابي يُعلن رحيله رسميًا عن باريس سان جيرمان
مدرب باريس يُهدّد بالكشف عن كافة تفاصيل قضية كيليان…
فرنسا تطرد مئات المٌهاجرين من باريس قبل انطلاق الألعاب…

صحة وتغذية

احذر إهمال ارتفاع ضغط الدم ولا تتجاهل علامات الوجه
دراسة تؤكد أن الرضاعة الطبيعية تقلل خطر الإصابة بـ"الربو"
بريطانيّة تُنقذ حياة ابنها بعد أن لاحظت إحمرارًا على…
لصقة من جلد الإنسان تحدث ثورة في علاج القلب

الأخبار الأكثر قراءة