الأمن يحد من السرقة والمخدرات بجهة بني ملال
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

990

الأمن يحد من السرقة والمخدرات بجهة بني ملال

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأمن يحد من السرقة والمخدرات بجهة بني ملال

عناصر الأمن
بني ملال - المغرب اليوم

تمكنت عناصر الشرطة القضائية ب بني ملال، خلال شهر رمضان الجاري، من توقيف شخصين يتعاطيان السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وكانا يستهدفان أصحاب الدراجات النارية كبيرة الحجم، حيث تمكنت عناصر الشرطة من حجز دراجة نارية كبيرة الحجم بحوزة أحد الموقوفين الذي كان موضوع بحث من طرف الدرك الملكي بتهمة السرقة.

وقامت عناصر الشرطة القضائية ببني ملال بإيقاف شخص ثلاثيني مبحوث عنه بتهمة ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة. وأسفرت عملية تفتيش منزل المتهم عن حجز 24 قرصا مهلوسا، وحوالي نصف كيلو غرام من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح وقطع معدة للبيع، وكذلك دراجة نارية يستعملها المشتبه به في ترويج سمومه.

وفي السياق نفسه، نجحت عناصر الشرطة بدمنات من توقيف شخصين متورطين في حيازة المخدرات والاتجار بها، بالإضافة إلى المزود الرئيسي، الذي تم إيقافه بمنطقة بوروطة بضواحي دمنات. وأسفرت عمليات التفتيش التي أجريت بمنازل الموقوفين عن حجز حوالي نصف كيلو غرام من مخدر الشيرا بمنزل المشتبه به الرئيسي، بالإضافة إلى مبالغ مالية متحصلة من عائدات الاتجار بهذه الممنوعات.

وذكرت مصادر هسبريس أن عناصر الشرطة بوادي زم أوقفت شخصا كان يمتطي سيارة، وحاول تصريف كميات من المخدرات وحبوب الهلوسة. وقد أسفرت عملية التفتيش التي أجرتها مصالح الشرطة عن حجز ما يناهز 300 قرص مهلوس من نوع "إكستازي".

وبمدينة خنيفرة أفضت عمليات أمنية واسعة ونوعية إلى توقيف شخص متلبس بحيازة كمية من مخدر الشيرا قدرت بحوالي كيلو غرام وربع، عبارة عن صفائح كان ينوي ترويجها داخل المدينة، وبذلك تمكنت عناصر الشرطة من إفشال مخططاته، حيث تم إيقافه ووضعه تحت الحراسة النظرية.

إلى ذلك، أفادت مصادر هسبريس أن مجهودات الشرطة بمدينة خريبكة كللت بإيقاف شخص يروج المخدرات، وحجز كمية من مخدر الشيرا تفوق الكيلوغرامين والنصف.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن كافة الموقوفين تمت إحالتهم على النيابات العامة المختصة للنظر في المنسوب إلى كل واحد منهم. وتدخل هذه العمليات، التي خلفت استحسانا وسط الساكنة، تضيف المصادر ذاتها، في إطار المجهودات التي يبذلها رجال الشرطة بولاية أمن بني ملال من أجل محاربة الجريمة، خاصة تلك المرتبطة بالاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية التي تعرف رواجا متناميا خلال هذا الشهر الفضيل.

قد يهمك أيضًا:

الإفراج عن نائب رئيس غرفة التجارة في بني ملال

العثور على الطالبة الجامعية "سارة" في بني ملال

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يحد من السرقة والمخدرات بجهة بني ملال الأمن يحد من السرقة والمخدرات بجهة بني ملال



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib