أبوتريكة يشكر البدري على رفع الإيقاف ويتمنى تقديم اللقب لشهداء بورسعيد
آخر تحديث GMT 02:07:23
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:07:23
المغرب الرياضي  -

61

أبوتريكة يشكر البدري على رفع الإيقاف ويتمنى تقديم اللقب لشهداء بورسعيد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أبوتريكة يشكر البدري على رفع الإيقاف ويتمنى تقديم اللقب لشهداء بورسعيد

القاهرة - حسام السيد

وجه صانع ألعاب النادي الأهلي  محمد أبوتريكة "الشكر للمدير الفني للفريق، حسام البدري بعد قرار العفو عنه، والسماح له بالمشاركة في مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي"، مؤكدًا أنه "سيبذل كل ما لديه للظهور بشكل مميز ووضع بصمته مع الفريق" وأضاف أبوتريكة " كنت على يقين تام بأن الجهاز الفني سيرفع عقوبة الإيقاف قبل اكتمال مدتها، لذلك كنت ملتزمًا خلال التدريبات لأبعد الحدود، ولم أفتعل أي مشكلات على الرغم من الظروف التي تعرضت لها، والانتقادات التي قابلتني، والحمد لله أنني أصبحت موجودًا في حسابات المدير الفني حسام البدري الذي أشكره كثيرًا على هذه المباردة الطيبة " . وأوضح تريكة" أعتقد أنها كانت بمثابة هدية العيد من المدير الفني، وسأجتهد لكي أضع بصمتي في لقائي النهائي، كما أنني أحلم بالتتويج بهذه البطولة، لتكون هديتي الخاصة لشهداء بورسعيد وأهاليهم". وكان أبوتريكة قد ابتعد عن المشاركة في مباريات الفريق بعدما قرر النادي إيقافه عن اللعب لمدة شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه، إضافة إلى حرمانه من ارتداء شارة قيادة الفريق مستقبلًا، بعدما رفض المشاركة في مباراة السوبر أمام إنبي تضامنًا مع الألتراس الأهلاوي الذي اعترض على إقامة أي مباريات قبل نهاية محاكمات المجزرة الشهيرة . وتحدث اللاعب الدولي عن مشوار الفريق في البطولة مؤكدًا أنه "صعب للغاية ويأمل في استعادة الفريق لتوازنه أمام الترجي". وأوضح"  نحن نلعب في ظروف صعبة للغاية ولا يمكن لأحد أن يتخيل حجم المعاناة التي نتعرض لها، ومع ذلك الفريق متماسك، وسنسعى للظهور في أفضل حالاتنا أمام الترجي، لاسيما أن مواجهاته صعبة للغاية، وستشكل عبئًا كبيرًا على الجميع" . وأشار أبوتريكة إلى "قوة مباراتي النهائي، فيما رفض الحديث عن وجود حساسيات بين الفريقين في مثل هذه المباريات، بينما تمنى اللاعب أن يخرج  اللقاءان في إطار من المحبة والروح الرياضية التي تعكس تاريخ وعراقة الأهلي في مصر والترجي في تونس". وختم الملقب بأمير القلوب تصريحاته مشددًا على أنه "يحلم بعودة الهدوء مرة أخرى إلى الأجواء حتى تستعيد الكرة المصرية عافيتها وتعود لمكانتها الطبيعية من جديد".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوتريكة يشكر البدري على رفع الإيقاف ويتمنى تقديم اللقب لشهداء بورسعيد أبوتريكة يشكر البدري على رفع الإيقاف ويتمنى تقديم اللقب لشهداء بورسعيد



GMT 02:56 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

كاظمة الكويتي يطلب اللعب مع النادي الأهلي

GMT 00:17 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو وادي دجلة ينضمون البطولة الأفريقية لسباقات السرعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib