الدوري الإسباني يطوّر كرة القدم ويروّج لنفسه في أفريقيا
آخر تحديث GMT 17:42:31
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
آخر تحديث GMT 17:42:31
المغرب اليوم -

61

الدوري الإسباني يطوّر كرة القدم ويروّج لنفسه في أفريقيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدوري الإسباني يطوّر كرة القدم ويروّج لنفسه في أفريقيا

الدوري الإسباني
القاهرة - المغرب الرياضي

يستهدف الدوري الأسباني عالميًا، تطوير وتنمية كرة القدم على المستوى الدولي، وذلك من خلال التركيز على أربعة محاورهي العلاقات المؤسسية، تدريب اللاعبين والمدربين، المسؤولية الإجتماعية، وحماية اللعبة، ويسعى "الليغا" يوميًا للترويج لكرة القدم الإسبانية خارج حدودها، ذلك مع خلق مجتمع من المشجعين في جميع أنحاء العالم، وخاصة في إفريقيا.

للدوري الإسباني مكتبان دوليان في إفريقيا، تم إطلاق أول مكتب في عام 2015 في جوهانسبرغ، جنوب إفريقيا، وتم إطلاق المكتب الثاني في لاغوس، نيجيريا عام 2016، كما يضم الدوري الإسباني ممثلين من كينيا، والمغرب، ومصر، وتنزانيا، وأنجولا، والكاميرون، والسنغال. وتتمثل مهمتهم في المساعدة في تعزيز قيمة العلامة التجارية للدوري الإسباني على الساحة الدولية، وزيادة عدد المتابعين العالميين وزيادة الإهتمام بالمنافسة.

ويتصل ممثلو الدوري الإسباني بصورة منتظمة مع الرعاة والمذيعين في جميع أنحاء إفريقيا، حيث يتم من خلالهم تقديم الدعم للترويج للعلامة التجارية، والمشاركة في الترويج للمنافسة من خلال حملات في مناطق محددة.

ووقّع الدوري الإسباني سلسلة من إتفاقيات التعاون في أفريقيا مع الإتحادات والمؤسسات الحكومية الرئيسية، منها دوري المحترفين لكرة القدم النيجيري، وأكاديمية كرة القدم الأنجولية، وبطولة موزمبيق لكرة القدم، والإتحاد التنزاني لكرة القدم، وإتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، وكذلك يتعاون مع الأمم المتحدة للهجرة في مصر. تهتم هذه الاتحادات والشركاء بالتعلم من خبرات الدوري الأسباني في مجالات مكافحة القرصنة، والابتكار والتكنولوجيا والأمن.

وتشارك أندية الدوري الأسباني أيضًا بشكل كبير في هذه المهمة من خلال مجموعة من المشاريع الاستراتيجية، مثل توقيع الاتفاقيات وفتح الأكاديميات لتبادل التعاون، الأفكار والمعرفة، فيما يتم التقييم للتدريب والمدربين واللاعبين أيضًا بأكثر من 200 مشروع حول العالم، مع 12500 مدرب وأكثر من 148000 لاعب تم تدريبهم حتى الآن.

أطلق الدوري الأسباني مسابقة أبطال المستقبل تحت سن 17 في جوتنج بجنوب إفريقيا، وشارك كل من فريق أتليتكو مدريد وإسبانيول فى الحدث، تدير مؤسسة الدوري الأسباني أيضا مشاريع أخرى، مثل  LaLiga Genuine، و المشجعين المستقبليين (Futura Aficion) ومجتمع اللعب النظيف.

ويتطلع الدوري الأسباني للمنافسة على لقب الأكثر مشاهدة في كل بلد، بعد دوريها المحلي، وواصل الدوري الأسباني تحسين قدراته لتقديم تجربة شاملة للجماهير التي تشاهد كرة القدم الدولية، تحت قيادة الرئيس الحالي خافيير تيباس. وتمكن الدوري الأسباني من زيادة إيراداته من هيئات البث الدولية بنسبة 44 % منذ عام 2015 حتى اليوم.

قد يهمك أيضا : 

نادي برشلونة يفوز على ريال سوسييداد ويتصدر ترتيب الدوري الأسباني

 لاعبو الدوري الأسباني يستحوذون على التشكيلة المثالية لعام 2018

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوري الإسباني يطوّر كرة القدم ويروّج لنفسه في أفريقيا الدوري الإسباني يطوّر كرة القدم ويروّج لنفسه في أفريقيا



المغرب اليوم - جمال بلعمري يهدي كأس أفريقيا للشعب الجزائري

GMT 22:38 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

"الكاف" يكشف طريقة التأهل إلى مونديال قطر 2022
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib