كارميلو أنتوني يرفض الاعتزال في 2020
آخر تحديث GMT 21:24:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:24:17
المغرب الرياضي  -

61

كارميلو أنتوني يرفض الاعتزال في 2020

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - كارميلو أنتوني يرفض الاعتزال في 2020

النجم كارميلو أنتوني لاعب فريق بورتلاند ترايل بلايزرز
واشنطن - المغرب الرياضي

يخطط النجم كارميلو أنتوني لاعب فريق بورتلاند ترايل بلايزرز الجديد، الذي ينافس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA، لمواصلة مسيرته في عالم كرة العمالقة. كان فريق  بورتلاند ترايل بلايزرز قد ظفر بصفقة قوية بالتوقيع مع النجم كارميلو أنتوني لاعب هيوستن روكتس السابق كانتقال مجاني في ظل عدم ارتباط اللاعب بأي عقود منذ الموسم الماضي. وفند كارميلو أنتوني أي أنباء حول اعتزال كرة السلة، معلناً عزمه مواصلة اللعب في الموسم المقبل، وعدم الاكتفاء بموسمه الحالي في دوري العمالقة المحترفين. وأكد أنتوني أنه ليس لديه نية للتقاعد بعد الموسم قائلاً:" أنا أؤمن بما تركته، هذه ليس جولة وداع، لا يتوقف حبي للعبة، لا أعلم من أي جاءت أنباء أن الموسم الحالي هو جولة الوداع".

وأضاف:" لم أتحدث أبدا عن الوداع والاعتزال، أعرف ما يمكنني فعله، وأؤمن بنفسي، تلك الجولة ستأتي حتما، لكني لا أفكر في أي شئ من هذا القبيل حاليا، أن لا أخطط للتقاعد الآن، لقد كان لدي هذا الشعور خلال الفترة الماضية في الصيف، أما الآن فلا أشغل ذهني بهذا". وتابع:" فيما يتعلق بالصداقات ، لن أضع العمل مع الصداقات أبدًا، لن أفعل ذلك أبداً، لن أتواصل مع صديق وأقول أحتاج إلى هذا، أو هل يمكنك القيام بذلك من أجلي؟". وأردف:"عندما يتعلق الأمر بموقف قد لا يكون تحت سيطرته ، فقد كان من المحبط أن أكون في موقفي ، لكنني قررت فقط التحكم في ما يمكنك التحكم فيه، لديّ أصدقاء مقربون في الكثير من الفرق التي لم أكن أتواصل معها، إنه ليس أنا من يفعل ذلك".

 بدا كارميلو أنتوني جيدًا للغاية في عودته إلى الدوري الأميركي للمحترفين، بعد عام تقريبًا من الخروج والابتعاد عن الدوري، حيثث حقق اللاعب متوسط 16 نقطة و 5.3 كرات مرتدة ، في حين حصل على 39 % من 3 نقاط - في أربع مباريات مع ترايل بلايزرز". أنتوني حصل على صفقة غير مضمونة مع بورتلاند، حي سيدفع له 2.15 مليون دولار إذا بقي في قائمة بورتلاند حتىي 7 يناير المقبل، والذي يبدو وكأنه رهان جيد، ولكن قد يكون هناك المزيد من المال ، وربما هناك فريق آخر في السوق تراقبه. ومن المقرر أن يصبح عقد كارميلو مع بورتلاند مضموناً، إذا لم يتم التنازل عنه بحلول 7 يناير المقبل بشكل رسمي.

كارميلو أنتوني سيكون خياراً مميزاً في تشكيلة بورتلاند ترايل، حيث سيشكل ثنائيا مرعبا مع نجم الفريق الأول داميان ليلارد. وغاب كارميلو أنتوني عن الأضواء منذ العام الماضي، حيث لم يلعب في الدوري الأميركي للمحترفين منذ شهر نوفمبر عام 2018، بعد فسخ تعاقده مع هيوستن روكتس، حيث يعد لاعباَ حراً حالياً. واستغنى هيوستن روكتس عن خدمات النجم كارميلو أنتوني، الذي بدوره أعلن بأنه مصمم على متابعة مسيرته في الملاعب على الرغم من تخلي فريقه عنه نهاية الموسم المنصرم. ثلاثة أسباب رئيسية  كانت السر الحقيقي في قرار إدارة روكتس في رحيل اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً في نوفمبر من العام الماضي.

الفريق كان قلقاً من الطريقة التي سيتناسب بها أسلوب كارميلو أنتوني مع مدرب كتيبة هيوستن روكتس مايك دي أنتوني، وأيضاً كانت هناك مخاطر واضحة بشأن تغيير أسلوب اللاعب في الهجوم بشكل كامل. ورغم أن هذين الأمرين لم يؤثرا بشكل أساسي في مستقبل اللاعب مع روكتس، لكن الأمر الأساسي هو عدم قدرة أنتوني على التكيف مع مخطط الفريق الدفاعي، خلال الفترة التي قضاها في هيوستن. ومع ظهور هذه المؤشرات الثلاثة بعد فترة من التوقيع مع كارميلو، ما شكّل ضغطاً أكبر على الطرفين، علم روكتس أن استمرار اللاعب سيكون مصدر قلق للفريق، فلم يكونوا مستعدين لمدى بقاء اللاعب في خططهم، ليتم إنهاء العلاقة معه وفسخ العقد. 

أدت هذه الأسباب إلى انفصال هيوستن روكتس عن كارميلو أنتوني بعد 10 مباريات فقط، ليبقى اللاعب منذ ذلك الوقت دون الحصول على عقد، حيث يبحث عن تجربة مع فريق آخر. وانضم لاعب دنفر ناغتس ونيويورك نيكس السابق الى هيوستن روكتس العام الماضي بعد أن أمضى موسم 2017-2018 مع اوكلاهوما سيتي ثاندر. وسجل أنتوني معدلا مقداره 24 نقطة و5ر6 متابعات في المباراة الواحدة في مسيرته.

قد يهمك أيضًا : 

غولدن ستيت واريورز ينتزع انتصارًا مثيرًا على تورونتو رابتورز في معقله
"تورونتو رابتورز" يتغلّب على "غولدن ستايت ووريرز" في دوري كرة السلة الأميركي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارميلو أنتوني يرفض الاعتزال في 2020 كارميلو أنتوني يرفض الاعتزال في 2020



GMT 19:25 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

إعفاء الأندية المغربية لكرة القدم من الضريبة لخمس سنوات
المغرب الرياضي  - إعفاء الأندية المغربية لكرة القدم من الضريبة لخمس سنوات

GMT 13:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح
المغرب الرياضي  - باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

يونس بلهندة يسترجع مركزه مع غلطة سراي أمام كلوب بروج
المغرب الرياضي  - يونس بلهندة يسترجع مركزه مع غلطة سراي أمام كلوب بروج

GMT 08:24 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

لاريسا يقتحم المربع الذهبي بمشاركة وردة
المغرب الرياضي  - لاريسا يقتحم المربع الذهبي بمشاركة وردة

GMT 19:13 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الهجن لزيادة انتشار اللعبة
المغرب الرياضي  - وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الهجن لزيادة انتشار اللعبة

GMT 15:18 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أمجد طه يعتبر فوز هلال القدس على الرجاء بالمستحيل

GMT 20:25 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

فالفيردي يؤكد سعي برشلونة للفوز علي آيندهوفن الأربعاء

GMT 11:33 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نهضة بركان بقميصه البرتقالي أمام جاراف السينغالي
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib