محمد صلاح يعود كبديل بمباراة ليفربول ضد سبارتا براج فى الدورى الأوروبى
آخر تحديث GMT 02:06:08
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:06:08
المغرب الرياضي  -

56

محمد صلاح يعود كبديل بمباراة ليفربول ضد سبارتا براج فى الدورى الأوروبى

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - محمد صلاح يعود كبديل بمباراة ليفربول ضد سبارتا براج فى الدورى الأوروبى

محمد صلاح يلعب لصالح ليفربول
لندن ـ المغرب اليوم

دفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالدولي المصري محمد صلاح بديلًا لزميله لويس دياز بالدقيقة 74 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًَا ضد سبارتا براج التشيكي، على ملعب "ستاديون ليتنا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.
سبارتا براج ضد ليفربول

جاء هدفا ليفربول عن طريق مالك إليستر من ركلة جزاء، وداروين نونيز في الدقيقتين 7، و25 على التوالي.وتواجد الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء نادي ليفربول بعد العودة من جديد لقائمة الريدز عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها الفريق.يغيب عن مباراة اليوم النجم المصري محمد صلاح بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة خلال العام الحالي 2024 على أمل اللحاق بمواجهة الريدز ضد مانشستر سيتي التي ستقام الأحد القادم في قمة مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار الأول له على نفس الملعب حيث سبق وأن تواجها في دور الـ32 من الدوري الأوروبي عام 2011.ويعول يورجن كلوب على عدد من لاعبيه في الخط الأمامي أبرزهم الثلاثي داروين نونيز، لويس دياز، وهارفي إيليوت لتحقيق الانتصار وفك دفاعات المنافس للاقتراب خطوة نحو دور ربع النهائي من البطولة.

ويسعى نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الى الحصول على اللقب القاري الموسم الحالي لتعويض إخفاقات العام الماضي محليًا وقاريًا واستمرارًا للنسخة الممتازة للموسم الحالي سواء في البريميرليج أو البطولات المحلية الأخرى.تاريخ مواجهات سبارتا براج ضد ليفربولتاريخيًا التقى الفريقين في مباراتين قبل سابق في بطولة الدوري الأوروبي عام 2011 استطاع الريدز تحقيق التعادل السلبي خارج الأرض قبل تحقيق الفوز في مواجهة العودة بهدف نظيف وقتها والتأهل الى دور الستة عشر وقتها.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا ليفربول ضد سبارتا براج في تمام العاشرة من مساء يوم الخميس القادم على ملعب أنفيلد في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.ويتفوق بفارق كبير نادي ليفربول على حساب سبارتا براج في القيمة التسويقية بواقع 868 مليون يورو، مقابل 54 فقط لأصحاب الأرض، بينما يتصدر المجري سوبوسلاي قائمة أغلى اللاعبين بقيمة تصل الى 75 مليون وفقًا لشبكة "ترانسفير ماركت العالمية".ويرغب يورجن كلوب في توديع الفريق بشكل لائق وأن تكون مباراته الأخيرة مع الفريق هي المباراة النهائية لهذه البطولة التي ستقام في دبلن.

ويقدم ليفربول عروضًا جيدة هذا الموسم، حيث تصدر مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين، كما أنه يتواجد على قمة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي.ويدخل ليفربول اللقاء منتشيًا بفوزه الصعب على نوتنجهام فورست بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة.

ويتطلع سبارتا براج، الذي تأهل لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وتغلبه على جالطة سراي في الدور المؤهل لدور الـ16، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز على ليفربول.وأحرج سبارتا براج نظيره جالاتا سراي، في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب في الدور المؤهل لدور الـ16، وأن يحقق الفوز في 12 مباراة من آخر 14 مباراة له، لكنه يعلم تمامًا صعوبة المواجهة أمام ليفربول.

وجاء تشكيل نادي ليفربول كالتالي:
حراسة المرمى: كيليهر.
خط الدفاع: جوميز، كوانساه، كوناتي، روبرتسون.
خط الوسط: إيليوت، إندو، ماك إليستر.
خط الهجوم: دارون نونيز، جاكبو، لويس دياز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ثنائي جديد يدخل دائرة ترشيحات ليفربول لخلافة يورجن كلوب

الإبتسامة تعلو وجه محمد صلاح في تدريبات ليفربول

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يعود كبديل بمباراة ليفربول ضد سبارتا براج فى الدورى الأوروبى محمد صلاح يعود كبديل بمباراة ليفربول ضد سبارتا براج فى الدورى الأوروبى



GMT 12:22 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

مضرب بيب روث "سلطان الضربات العنيفة" بـ 1.8 مليون دولار

GMT 13:18 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

تصريح ريكو بعد الفوز على بدر هاري

GMT 10:34 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أخيرا أصبحنا نستوعب الدروس

GMT 00:49 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

بن ثاير مدربا جديدا للترجي لكرة اليد
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib