الكاف يختار مصريًا في لجنة خبراء الإعلام لأول مرة
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

55

"الكاف" يختار مصريًا في لجنة خبراء الإعلام لأول مرة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  -

مصطفى طنطاوي عضو لجنة خبراء الإعلام
القاهرة - المغرب الرياضي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختيار المصري مصطفى طنطاوي لعضوية لجنة خبراء الإعلام في"كاف"، وهي أعلى هيئة معنية بالشأن الإعلامي داخل القارة السمراء، ويضع أعضاؤها الخطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي واستراتيجيته الإعلامية في منافساته وأحداثه المختلفة، وهو ما يعطيه الفرصة أيضا للتصويت عن الصحافة الأفريقية في جوائز الاتحاد الأفريقي للأفضل كل عام. جاء ذلك خلال الاجتماعات الأخيرة للجنة التنفيذية، في الاتحاد الأفريقي، والتي أعلن قراراتها رئيسها أحمد أحمد، وجاء أولها اعتماد الإصلاحات الجديدة داخل "كاف" واعتماد تشكيل اللجان بعد ضم أعضائها الجدد، ومنها انضمام الصحفي المصري مصطفى طنطاوي إلى لجنة خبراء الإعلام.

يذكر أن تلك هي المرة الأولى التى ينال فيها مصري شرف الانضمام لتلك اللجنة بمسماها الجديد، بعد تغيير الاسم من اللجنة الإعلامية إلى لجنة خبراء الإعلام، التي يتكون أعضاؤها من سبعة خبراء فقط من 54 دولة تمثل القارة السمراء. يذكر أن طنطاوي قد تم اختياره العام الماضي محاضرًا للإعلام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليكون محاضرا زائرا في دبلوم الإدارة الرياضية والقانون وفنون الاتصال، والذي يتم تدريسه في جامعة القاهرة بالتعاون مع المركز الدولي للدراسات الرياضية في سويسرا، والذي يعد الذراع العلمي للفيفا.

طنطاوي حاصل على العديد من الشهادات المصرية والدولية في الإدارة والإعلام ويتميز بقدرته على التحدث بثلاث لغات غير العربية وهي الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، وهو عضو عامل في نقابة الصحفيين المصريين ورابطة النقاد الرياضيين، وعمل في العديد من الوكالات والصحف والقنوات والمواقع، ومستشارًا إعلاميًا للعديد من الهيئات والشخصيات الرياضية والسياسية والعامة، كما عمل من قبل مديرًا للمركز الإعلامي في إتحاد الكرة المصري ومشرفًا على الإعلام في المنتخبات الوطنية ومتحدثًا رسميًا للمنتخب الوطني مع كوبر، وعمل مديرًا للإعلام في شركة بريزنتيشن سبورتس منذ نشأتها وحتى أغسطس الماضي، وتم اختياره مؤخرا مديرًا لإدارة الإعلام والاتصال في شركة استادات، ومتحدثا رسميا باسمها.

كما عمل طنطاوى مسؤولاً للإعلام في العديد من المباريات المهمة في الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري وأيضًا الإماراتي وكأس الخليج العربي ودوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتصفيات أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم وشارك في كأس العالم 2010 وكأس الأمم الأفريقية 2013 في جنوب أفريقيا، وكأس العالم في البرازيل 2014، وروسيا 2018، ومسؤولا إعلاميا في كأس الأمم الأفريقية 2019، وأخيرا نجاحه كممثل إعلامي لـ"كاف" في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

قد يهمك أيضًا :

المغرب ينجح في إحراز 6 ميداليات في البطولة العربية للدراجات الجبلية
الجزائر ومصر يتقاسمان الذهب في رابع أيام البطولة العربية للدراجات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاف يختار مصريًا في لجنة خبراء الإعلام لأول مرة الكاف يختار مصريًا في لجنة خبراء الإعلام لأول مرة



GMT 22:08 2021 الخميس ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قميص محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد بمزاد علني

GMT 10:51 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جنون الريمونتادا

GMT 20:11 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

انطلاق دوري رماية الصحون في السوالم

GMT 10:48 2019 الإثنين ,27 أيار / مايو

برمجة غريبة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib