الشيخ ناصر بن حمد يوجه لتمديد فترة التسجيل في مسابقة البحرين للصقور والصيد
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -

55

الشيخ ناصر بن حمد يوجه لتمديد فترة التسجيل في مسابقة البحرين للصقور والصيد

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الشيخ ناصر بن حمد يوجه لتمديد فترة التسجيل في مسابقة البحرين للصقور والصيد

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة
المنامه _ المغرب اليوم

وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لتمديد فترة التسجيل للمشاركة بمسابقة البحرين للصقور والصيد 2017 حتى الأول من يناير المقبل، حيث يأتي توجيه سموه تلبية لطلب الملاك وأصحاب الصقور، بعد ازدياد عدد الراغبين في التسجيل مع انتهاء الموعد المحدد مسبقا وهو الخامس عشر من ديسمبر الجاري.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بتزايد الطلب من أصحاب الصقور للمشاركة في هذه النسخة من المسابقة، مؤكدا سموه أن ذلك يعكس حرصهم الكبير على خوض المنافسات من أجل إبراز وإنجاح هذا الحدث الرياضي التراثي، مضيفا سموه أن الجهود مستمرة لترجمة رؤى وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، للمحافظة على هذه الرياضات المرتبطة بتراثنا العربي الأصيل وكذلك رعاية ودعم الملاك وأصحاب الصقور بما يسهم في تطوير قدراتهم وإمكانياتهم، بما ينعكس على ارتقاء المسابقة ووصولها لأعلى مراتب النجاح، مقدراً سموه الجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا برئاسة السيد خليفة القعود في التحضير والاستعداد الأمثل لإطلاق هذه النسخة.

من جانبه، أشاد السيد خليفة القعود رئيس اللجنة العليا لمسابقة البحرين للصيد والصقور 2017، بتوجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتمديد فترة التسجيل حتى مطلع يناير من العام المقبل، مؤكدا أن توجيه سموه سيصب في مصلحة منح الفرصة لأكبر عدد من الملاك وأصحاب الصقور للمنافسة بالرياضات التي ستشهدها هذه النسخة من المسابقة التي تنطلق منافساتها يوم الجمعة السادس من يناير، مضيفا أن اللجنة قد رسمت خطة التحضيرات لإقامة الحدث في موعده المحدد، مبينا أن اللجنة تبذل قصارى جهدها للاستعداد الأمثل لهذا الحدث، بالشكل الذي يحقق تطلعات واهداف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إنجاح المسابقة.

وأشار القعود إلى أن اللجنة قد اعتمدت الفترة 2- 4 يناير المقبل موعدا لتثبيت وتسجيل المشاركين من الملاك وأصحاب الصقور وذلك بقرية البحرين الدولية للقدرة، مؤكدا أن الفترة ستشهد كذلك تشبيه وتحجيل الصقور وفقا للشروط التي ووضعتها اللجنة من أبرزها استخراج شهادة طبية للصقور من مستشفى العرين للصقور، موضحا أنه لن يتم تسجيل أي طير مالم يتم له استخراج شهادة طبية.

وكانت اللجنة العليا قد اعتمدت الفترة النهائية لإقامة المسابقة في نسختها الجديدة 6 يناير- 18 فبراير 2017، التي ستشهد منافساتها 9 ألعاب تراثية، هي: مسابقة الصقور للبحرينيين، مسابقة الصقور للخليجيين، مزاين الصقور الدولي، سباق الخيل، القناص الصغير، مزاين الأبل، شوط الصقار الصغير، مهد السلوقي للبحرينيين ومزاين السلوقي للبحرينيين.

حيث ستقام منافسات الأسبوع الأول على كأس سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة وسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة للملاك ولمتسابقين المحليين، وذلك على مدار يومي الجمعة 6 يناير الذي سيشهد مسابقة الجيرات، مهد السلوقي والقناص الصغير، والسبت 7 يناير الذي سيشهد دعو الشاهين، دعو حر، سباق الخيل والقناص الصغير.

وسيقام الأسبوع الثاني على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر آل خليفة ومحمد بن ناصر آل خليفة للملاك ولمتسابقين المحليين، وذلك على مدار يومي الجمعة 13 يناير والذي سيشهد مسابقة الجيرات، مهد السلوقي والقناص الصغير، والسبت 14 يناير الذي سيشهد دعو الشاهين، دعو حر، سباق الخيل والقناص الصغير.

وسيقام الأسبوع الثالث على كأس سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة للملاك ولمتسابقين المحليين، وذلك على مدار يومي الجمعة 20 يناير والذي سيشهد مسابقة الجيرات، مهد السلوقي والقناص الصغير، والسبت 21 يناير الذي سيشهد دعو الشاهين، دعو حر، سباق الخيل والقناص الصغير.

وسيقام الأسبوع الرابع على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للملاك والمتسابقين المحليين، وذلك على مدار يومي الجمعة 27 يناير والذي سيشهد مسابقة الجيرات، مهد السلوقي والقناص الصغير، والسبت 28 يناير الذي سيشهد دعو الشاهين، دعو حر، سباق الخيل والقناص الصغير.

فيما سيقام الأسبوع الخامس على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للملاك ولمتسابقين المحليين، وذلك على مدار خمسة أيام ابتداء من يوم الثلاثاء 31 يناير الذي سيشهد مسابقة مزاين الأبل، والأربعاء 1 فبراير الذي سيشهد مسابقة مزاين السلوقي، والخميس 2 فبراير الذي سيشهد مسابقة شوط الصقار الصغير، والجمعة 3 فبراير الذي سيشهد مسابقة الجيرات، مهد السلوقي والقناص الصغير، والسبت 4 فبراير الذي سيشهد دعو الشاهين، دعو حر، سباق الخيل والقناص الصغير.

بينما سيقام الأسبوع السادس والأخير على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للملاك والمتسابقين الخليجيين، وذلك على مدار 4 أيام ابتداء من يوم الأربعاء 15 فبراير والذي سيشهد مسابقة الجيرات، والخميس 16 فبراير الذي سيشهد دعو الشاهين ودعو الحر، والجمعة 17 فبراير الذي سيشهد شوط النخبة الدولي والسبت 18 فبراير الذي سيشهد مزاين الصقور.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ ناصر بن حمد يوجه لتمديد فترة التسجيل في مسابقة البحرين للصقور والصيد الشيخ ناصر بن حمد يوجه لتمديد فترة التسجيل في مسابقة البحرين للصقور والصيد



GMT 04:27 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مالك الجزيري يرحل عن بطولة أستراليا المفتوحة

GMT 01:12 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

فيلكس قد تشارك بسباقي 200 و400 متر بعد تغيير في جدول السباقات

GMT 23:29 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

تركي آل شيخ يسارع الخطى للتعاقد مع نجم المنتخب المغربي

GMT 21:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

إريكسون يؤكد أن ساوبر تفادت موسمًا "كارثيًا" في 2017

GMT 02:37 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

لاعبو برشلونه غاضبون من أيمن عبد النورمدافع فالنسيا

GMT 20:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق جمعية سلاوية لكرة السلة يتوج بدوري المسيرة بمراكش
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib