النصر ينال ذهبية بطولة مجلس دبي الرياضي لكرة السلة النسائية
آخر تحديث GMT 20:27:13
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:27:13
المغرب الرياضي  -

55

النصر ينال ذهبية بطولة مجلس دبي الرياضي لكرة السلة النسائية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - النصر ينال ذهبية بطولة مجلس دبي الرياضي لكرة السلة النسائية

النصر ينال ذهبية بطولة مجلس دبي الرياضي لكرة السلة النسائية
دبي ـ وام

حصل فريق سيدات نادي النصر على لقب النسخة الأولى لبطولة مجلس دبي الرياضي لكرة السلة النسائية التي شاركت فيها ستة فرق وجرت مبارياتها بصالة نادي دبي للمعاقين وحل فريق البلدية في المركز الثاني ونال الميداليات الفضية فيما حسم فريق الجالية السورية الصراع على المركز الثالث مع فريق شركة آدم ونال الميداليات البرونزية.
وسلم د. أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي الفرق الفائزة الكؤوس والميداليات بعد ان تابع جانبا من مباريات اليوم الأخير فيما شهدت مباريات البطولة التي جرت على مدار يومين منافسة قوية بين الفرق الستة المشاركة التي قدمت لاعباتها مستوى فنيا متميزا وجد الإشادة من اللجنة الفنية التي أكدت ان البطولة نجحت في تقديم عدد من اللاعبات يمكن ان يشكلن اضافة مقدرة لكرة السلة النسائية.
وأسفرت مباريات اليوم الأول للبطولة والتي لعبت بنظام الدوري من دوري واحدة بعد تقسيم الفرق الى مجموعتين عن تصدر فريق البلدية للمجموعة الأولى فيما حل فريق الجالية السورية في المركز الثاني وفي المجموعة الثانية جاء النصر في المركز الأول وفريق شركة آدم في المركز الثاني لتتأهل الفرق الأربعة الى نصف نهائي البطولة.
وفي نصف النهائي تمكن فريق البلدية من انتزاع بطاقة التأهل الأولى الى النهائي بفوزه على شركة آدم 30/19 واكتسح النصر الجالية السورية 40/11 محققا فوزا ساحقا وضع به قدما في النهائي ليواجه البلدية في الصراع على اللقب و في المباراة النهائية قدم فريق النصر مستوى رفيعا ونجح في حسم المباراة بنتيجة 41/21 معلنا عن نفسه بطلا للنسخة الأولى من بطولة مجلس دبي الرياضي لكرة السلة النسائية فيما نال فريق الجالية السورية الميداليات البرونزية بعد فوزه على فريق شركة آدم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 29/9.
وهنأ د .أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي الفرق الفائزة مبديا سعادته بنجاح النسخة الأولى مؤكدا حرص المجلس على مواصلة تنظيم البطولات في الألعاب الرياضية المختلفة مبينا ان النسخة الأولى لبطولة السلة النسائية تأتي في إطار الخطة الاستراتيجية لمجلس دبي الرياضي الهادفة إلى التطوير وتعزيز حضور المرأة في المحافل الرياضية المختلفة ودعم دورها في المجتمع .
ووعد الشريف بمواصلة العمل في تنظيم البطولات في الألعاب الرياضية المختلفة سعيا لنشر هذه الألعاب بين الفئات النسائية إضافة إلى تشجيع الأندية لتشكيل فرق نسائية في مختلف الألعاب الرياضية في إمارة دبي.
وقال "يهدف مجلس دبي الرياضي من تنظيم البطولات في الألعاب الرياضية المختلفة إلى رفع نسبة الممارسين للألعاب الرياضية ونشر الرياضة في أوساط فئات المجتمع المختلفة تطبيقا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي /رعاه الله/ في جعل الرياضة أسلوب حياة".
من جانبها أبدت فاطمة ظاعن التميمي مدير البطولة رضاءها عن المستوى الفني الذي قدمته الفرق واللاعبات في النسخة الأولى من البطولة مشيدة بالفرق والشركات التي حرصت على المشاركة والتزمت بشروط المنافسة مؤكدة ان البطولة قدمت مجموعة من اللاعبات الجيدات اللائي يمكن ان يشكلن إضافة طيبة لكرة السلة النسائية.
وحظيت اليوم الختامي للبطولة باهتمام كبير من السيدات وشهد حضور عدد من الشخصيات المهتمة برياضة المرأة من بينهن الدكتورة سلوى عبدالله السويدي مدير مركز ملتقى الأسرة بهيئة الصحة في دبي التي حرصت على متابعة المباراة النهائية وأشادت بحفل الختام مؤكدة سعادتها بالتواجد في البطولة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر ينال ذهبية بطولة مجلس دبي الرياضي لكرة السلة النسائية النصر ينال ذهبية بطولة مجلس دبي الرياضي لكرة السلة النسائية



GMT 22:19 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

الإشاعات تغضب الرئيس المنتدب للمغرب الفاسي

GMT 21:13 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

4 غيابات للمغرب الفاسي في مباراته مع أيت ملول

GMT 15:58 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أول حصة تدريبية لسيموندي مع أولمبيك خريبكة

GMT 17:17 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مولودية وجدة يتعاقد مع الشيخي

GMT 20:12 2023 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

حسين الشحات يتقدم للأهلي في مرمى أوكلاند سيتي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib