مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون في الدوري الإنكليزي
آخر تحديث GMT 02:07:23
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:07:23
المغرب الرياضي  -

53

مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون في الدوري الإنكليزي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون في الدوري الإنكليزي

فريق مانشستر يونايتد
لندن - المغرب اليوم

واصل فريق مانشستر يونايتد عروضه القوية هذا الموسم، وفاز على ضيفه إيفرتون 2 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله سكوت مكتوميناي في الدقيقة 36 ،وأضاف أنتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 71.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث، بشكل مؤقت، وتوقف رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

وهذا الفوز هو الثاني على التوالي لمانشستر يونايتد والسابع عشر للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في سبع مباريات والتعادل في خمس.

في المقابل أصبحت هذه الخسارة هي الخامسة عشرة لإيفرتون في الدوري مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في خمس.

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل اعمد فريق إيفرتون على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

ومع ذلك لم تشهد الدقائق الأولى من اللقاء سوى هجمة خطيرة واحدة لفريق مانشستر يونايتد عندما استلم مارسيل سابيتسر الكرة داخل منطقة إيفرتون من الناحية اليسرى ، وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس جوردان بيكفورد.

وفي الدقيقة الثامنة، أهدر ماركوس راشفورد فرصة تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد ،عندما انفرد بالحارس جوردان بيكفورد وسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس ببراعة.

واهدر مانشستر يونايتد فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 12 عندما لعبت ركلة ركنية إلى أنتوني على حدود منطقة جزاء إيفرتون، ليسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر وارتدت إلى آرون فان بيساكا على حدود منطقة الست ياردات ولكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 19 أول فرصة هجومية خطيرة لفريق إيفرتون عندما استلم إليس سيمز الكرة داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد من الناحية اليمنى، ليصبح في مواجهة الحارس ديفيد دي خيا ولكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 21 أنقذ بيكفورد، فريقه، إيفرتون من تلقي هدف التقدم عندما وصلت الكرة إلى سابيتسر داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية تصدى لها الحارس.

وعاد بيكفورد للتألق في الدقيقة التالية وانقذ إيفرتون من تلقي مرماه هدف عندما لعبت كرة خلق مدافعي إيفرتون إلى أنتوني لينطلق بالكرة من الناحية اليمنى حتى دخل منطقة الجزاء وأصبح في مواجهة بيكفورد قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 28 أهدر ماركوس راشفورد فرصة تسجيل هدف التقدم لمانشستر يونايتد، عندما لعبت كرة طولية خلف المدافعين إلى راشفورد في الناحية اليسرى داخل منطقة الجزاء ليسددها لحظة خروج بيكفورد من مرماه ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة.

واستمرت محاولات مانشستر يونايتد الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 36 ،عندما مرر أرون فان بيساكا كرة بينية إلى سكوت مكتوميناي داخل منطقة الست ياردات ليقابلها بتسديدة مباشرة إلى داخل المرمى.

ومر الوقت المتبقي من الشوط الأول بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم مانشستر يونايتد 1 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، استمرت سيطرة فريق مانشستر يونايتد على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية لتسجيل هدف ثان يؤمن به تقدمه، فيما استمر فريق إيفرتون في اعتماده على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة لإدراك التعادل .

ومع ذلك لم تشهد الدقائق الأولى من هذا الشوط أي محاولات خطيرة على المرميين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب.

وبمرور الوقت تخلى إيفرتون عن حذره الدفاعي وفرض سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في المقابل اضطر مانشستر يونايتد للتراجع لوسط ملعبه والاعتماد على شن الهجمات المرتدة.

وكاد مانشستر يونايتد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 67 عندما مرر مارسيل سابيتسر كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إليها برونو فرنانديز وقابلها بضربة رأس، لكن بيكفورد حولها بأطراف أصابعه لركلة ركنية لم تستغل.

وفي الدقيقة 71 سجل مانشستر يونايتد الهدف الثاني ،عندما لعبت كرة طولية أخطأ شيموس كولمان، مدافع إيفرتون في استلامها، لتصل إلى راشفورد الذي أصبح في مواجهة المرمى لكنه مرر الكرة إلى أنتوني مارسيال الذي وضعها بسهولة إلى داخل المرمى.

كثف فريق إيفرتون من محاولاته الهجومية في محاولة لتقليص الفارق وإدراك التعادل ولكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب مانشستر يونايتد لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز مانشستر يونايتد على إيفرتون 2 / صفر.


قد يهمك أيضاً :

رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام سويسرا

رونالدو قد يرحل عن مانشستر هذا الصيف لينضم لفريق عريق

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون في الدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون في الدوري الإنكليزي



GMT 02:56 2012 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

كاظمة الكويتي يطلب اللعب مع النادي الأهلي

GMT 00:17 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو وادي دجلة ينضمون البطولة الأفريقية لسباقات السرعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib