كلوديا كاردينالي تعتزم طرح ملابسها في مزاد عبر الإنترنت
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

461

من بينها عدة أزياء ارتدتها في أفلامها

كلوديا كاردينالي تعتزم طرح ملابسها في مزاد عبر الإنترنت

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - كلوديا كاردينالي تعتزم طرح ملابسها في مزاد عبر الإنترنت

الممثلة القديرة كلوديا كاردينالي
لندن - المغرب اليوم

تعتزم كلوديا كاردينالي طرح جزء من ملابسها، من بينها عدة أزياء ارتدتها في أفلام، في مزاد عبر الإنترنت، بحسب ما أعلنت دار "سوذبيز"، حيث أكد بيان "سوذبيز" أن "هذه الممثلة القديرة المشهورة عالميا بأدوارها السينمائية والتي تجسّد رمزا للأناقة في الستينيات تكشف لنا عن شغفها بالموضة وعن خبايا أزيائها".

وسينظّم هذا المزاد عبر الموقع الإلكتروني للدار بين 28 حزيران/يونيو و9 تموز/يوليو. وهو يشمل 130 قطعة، من بينها فساتين ومعاطف وبزّات ستعرض في معرض مجاني يقام في صالات "سوذبيز" في باريس من 2 إلى 4 تموز/يوليو، موضحًا أن "هذه المعروضات تشكّل تحية للموضة الإيطالية من أواخر الخمسينيات إلى مطلع الثمانينيات".

وهذه الملابس هي من تصميم ماركات متعددة، مثل روبرتو كابوتشي وباروكو وباليسترا ونينا ريتشي. وهي تضمّ لباس بحر من ماركة "كول أوف كاليفورنيا" يقدّر سعره بحوالى 700 يورو ومعطفا من الجلد يتراوح ثمنه بين ألفين و3 آلاف يورو.

ومن القطع الرئيسية، فستان ضيق من تصميم نينا ريتشي ارتده كاردينالي (81 عاما) خلال حفل توزيع جوائز أوسكار سنة 1965 إلى جانب ستيف ماكوين يقدّر سعره بين 6 آلاف و8 آلاف يورو.

قد يهمك ايضا :

مزاد "سوذبيز" في لندن يكشف عن مجموعة من القطع المدهشة

سوذبيز تعرض قطع فنية ذهبية داخل مزاد خاص في لندن

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوديا كاردينالي تعتزم طرح ملابسها في مزاد عبر الإنترنت كلوديا كاردينالي تعتزم طرح ملابسها في مزاد عبر الإنترنت



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib