أحمد شوبير يعتذر للجماهير عن مشادته مع أحمد الطيب
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -

417

أحمد شوبير يعتذر للجماهير عن مشادته مع أحمد الطيب

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أحمد شوبير يعتذر للجماهير عن مشادته مع أحمد الطيب

نائب رئيس اتحاد الكرة السابق
القاهرة - أحمد السيد

هو رجل الإعلام الفضائي الأول في مصر كما يطلق عليه، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، وقائد النادي الأهلي والمنتخب الأول سابقًا، إنه أحمد شوبير، "أيوب حراسة المرمى"، كما أطلق عليه بعد أن ظل لسنوات طويلة بديلاً لثابت البطل، حتى حصل على الفرصة، وشارك مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 1990ويستعد "شوبير" لخوض انتخابات اتحاد الكرة، وسط بعض الأنباء عن عدم حسم موقفه حتى الآن، وكان لنا هذا الحوار معه.

أحمد شوبير يعتذر للجماهير عن مشادته مع أحمد الطيب

في البداية أكد "شوبير" أنه لم يحسم موقفه حتى الأن من الترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة، وأنه في إنتظار عقد جلسة مع هاني أبوريدة، لمعرفة برنامج القائمة والأهداف والأسماء التي من المقرر أن تتواجد معه فيها، من أجل حسم القرار النهائي، مبينًا أنه في حالة عدم ترشحه سيدعم "أبوريدة"، لأنه يستحق هذا الدعم، ولأنه الرجل المناسب لقيادة الكرة المصرية في الفترة المقبلة، وفق تعبيره.

وشدد نجم الأهلي السابق على أنه في حالة الترشح سيكون نائب رئيس اتحاد الكرة مع هاني أبوريدة، وأن هذا قرار نهائي واتفاق محسوم، وفي حالة مخالفة أحد الأعضاء من قائمة "أبوريدة" هذا الاتفاق، سيكون قراره بالرحيل النهائي.

وأشار "شوبير" إلى أن اتحاد الكرة المقبل عليه مسؤولية تطوير المسابقات والملاعب، وتوفير عقود رعاية للدوريات في الدرجات الأولى والثانية والثالثة، وتوفير دعم من وزارة الشباب والرياضة، لأن دعم الرياضة مهم، ويعتبر أمن قومي لمصر، مضيفًا أن الشعب المصري يحتاج إلى توفير الرياضة له، وأن هذه قضيته في اتحاد الكرة في حالة الترشح وخوض الإنتخابات.

وأوضح نجم المنتخب المصري السابق أنه يتمنى أن وجود مرشحين جدد لخوض انتخابات اتحاد الكرة، وأن تظهر وجوه جديدة في مجلس إدارة الجبلاية، وفي مقدمتهم حازم إمام، نجم الزمالك السابق، والذي سيكون إضافة لاتحاد الكرة، مؤكدًا أنه إذا وجدت قائمة من الوجوة الجديدة قادرة على قيادة اتحاد الكرة سيعتذر عن خوض الإنتخابات.

وعن أزمته الإعلامية الأخيرة مع المعلق الرياضي أحمد الطيب، قال "شوبير": "حدث خروج عن النص تجاه أسرتي، وهذا سبب حالة الغضب التي ظهرت بها، وأعتذر للجماهير والمشاهدين وللجميع، ولكن عندما تصل الأمور إلى الخوض في سيرة أسرتي يجب أن تكون هناك وقفة، ودائمًا أكون حياديًا في ظهوري الإعلامي، ولكنني في النهاية مشجع للنادي الأهلي، لكن هذا لا يظهر على الشاشة.

وعن مصير بطولة الدوري هذا الموسم، بعد تراجع مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة، قال "شوبير" إن بطولة الدوري هذا الموسم للنادي الأهلي، وأن التراجع الأخير في المباريات المحلية والأفريقية أمر غريب وغير متوقع نهائيًا، وأن هناك خطأ يحدث ويجب أن يتم تداركه، مضيفًا أن الزمالك فريق جيد للغاية، ونجح في أن يفرح مصر كلها، وبدايته جيدة، وإذا استمر بهذا المستوى سيكون له نصيب في البطولة الأفريقية.

وبالنسة لتوقعاته عن مستقبل منتخب مصر، أوضح "شوبير" أن منتخب مصر، تأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017، بالصدفة، لذا يجب أن يتم وضع خطة لهذا المنتخب، مبينًا أن أزمة التصنيف الأول أو الثاني ليست مهمة، لأنه يجب الفوز على الجميع، من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018. وأكد أن انتظام الدوري مهم من أجل نجاح هذا المنتخب، كما أنه يعتبر أمنًا قوميًا لمصر، لأن الكرة متنفس الجماهير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد شوبير يعتذر للجماهير عن مشادته مع أحمد الطيب أحمد شوبير يعتذر للجماهير عن مشادته مع أحمد الطيب



GMT 02:23 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

اختيار اسم فريق "ريد بول للفورمولا 1" مطلع 2018

GMT 21:02 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

آدم يحظى بذهبية المصارعة الحرة ويرفع علم البحرين
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib