البدري ينوي ضمّ صفقات جديدة في الصيف المقبل
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -

417

أكَّد أن الفوز بالسوبر ضرورة ملحّة

البدري ينوي ضمّ صفقات جديدة في الصيف المقبل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - البدري ينوي ضمّ صفقات جديدة في الصيف المقبل

المدير الفني للنادي الأهلي المصري حسام البدري
القاهرة - خالد الإتربي

أكد المدير الفني للفريق الكروي الأول في النادي الأهلي المصري حسام البدري، أن السوبر بطولة مهمة جدا للأهلي كونها أول بطولة ثم أمام الزمالك المنافس التقليدي، كما أنها تعطي الفائز بها دفعة معنوية قوية قبل استئناف بطولة الدوري ومن ثم فهي لا تقبل القسمة على اثنين ونلعب للفوز بها ونخطط لذلك بقوة.

وأضاف البدري في تصريحاته لـ"المغرب اليوم": "ظروفنا تقريبا متشابهة مع الزمالك حيث تواجد عدد كبير من اللاعبين سواء مع المنتخب الأول في أمم أفريقيا أو المنتخب العسكري وتعرض لاعبونا للإصابة كمروان محسن أو إكرامي في الأهلي والشناوي في الزمالك لكن كل ذلك لا يعطي الفريق حقا في أي تهاون وإنما يستعد بكل قوة لتجاوز كل هذه الظروف من أجل الفوز بالبطولة"، موضحا أنه كان لا بد أن يتوقع القائمون على تنظيم البطولات المحلية وصول منتخب مصر إلى أدوار نهائية في بطولة أفريقيا ومن ثم اختيار موعد أنسب للسوبر لكن في النهاية الأهلي يستعد بكل قوة للبطولة من أجل الفوز بها.

وعن صفقات الأهلي الجديدة، أوضح البدري أنها صفقات جيدة وتمثل إضافة قوية للفريق خاصة أحمد حمودي الذي يعتبر من اللاعبين المميزين مهاريا ولديه قدرة اللعب في أكثر من مركز وعمرو بركات القادم بقوة حيث يؤدي التدريبات بجدية ويبشر بكل أمر إيجابي، وكوليبالي المطالب بأن يترجم أحقيته في المشاركة أساسيا من خلال الاجتهاد في التدريبات والملعب، موضحا أن هناك صفقات أخرى يفكر في ضمها بالفعل لكن الوقت لم يسمح حاليا ومن سيتم ذلك في الصيف المقبل.

وبعث البدري برسالة واضحة لمروان محسن نجم الأهلي ومنتخب مصر، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع المنتخب في مباراته مع المغرب في دور الثمانية.

وأكد البدري في رسالته على تمسكه باستمرار قيد اللاعب أفريقيا، وقال إن مروان أمامه فرصة للحاق بمباريات الأهلي في الأدوار النهائية لدوري الأبطال إذا ما تمكن الفريق من عبور الدور الأول ومن بعدها دور المجموعات وقتها يكون مروان تجاوز فترة الإصابة والتأهيل وأصبح جاهزا للمشاركة مع الأهلي في ما تبقى من المباريات النهائية للبطولة.

وأوضح البدري أن لوائح الاتحاد الأفريقي حتى وإن كانت لا تسمح بالاستبدال للاعبين المصابين فإن الأهلي بغض النظر عن السماح بالاستبدال من عدمه مستمر في قيد مروان ومتمسك باللاعب متمسك بقيد مروان للاستفادة من قدراته في المراحل المتقدمة من دوري الأبطال خاصة أنه في الفترة الأخيرة شارك بقوة وأصبح من العناصر الأساسية والمؤثرة سواء في الأهلي أو منتخب مصر.

وقال المدير الفني للأهلي إن الإصابة قدر ومكتوب وهناك أوقات تأتي الإصابات لأي لاعب وهو بعيد عن مستواه ووقتها تكون دوافعه وقدرته على العودة ليست على نفس القدر عندما يكون عنصرا أساسيا وثابتا وله بصمة واضحة مثلما هو الحال مع مروان محسن الذي باتت جماهير الأهلي تتمنى عودته سريعا ومن ثم أصبحت دوافعه قوية في العودة وهناك ثقة وثبات في احتياج الفريق لجهوده وكلها عوامل تدفع مروان للقتال وتزيد من ثقته في نفسه وفي تجاوزة لهذه المرحلة الصعبة.

أضاف البدري أنه على تواصل مستمر مع مروان للشد من أزره وقال إن الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي على تواصل مستمر مع طبيب المنتخب وإن هناك أشعة رنين سوف يجريها اللاعب فور عودته للقاهرة خاصة أن الأجهزة هنا على درجة عالية من الدقة وتفوق بالطبع الإمكانات المتوفرة في الغابون من أجل التأكد من حالة اللاعب وتحديد فترة العلاج والجراحة اللازمة.

واختتم البدري تصريحاته بالإشادة بكوبر وتعامله بمصداقية وواقعية وتحقيقه نتائج إيجابية ساعدت على عودة الثقة للمنتخب مؤكدا أن الرجل يعرف جيدا هدفه ويسير للوصول إليه بخطى ثابتة وأن حساباته واضحة ومحددة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدري ينوي ضمّ صفقات جديدة في الصيف المقبل البدري ينوي ضمّ صفقات جديدة في الصيف المقبل



GMT 02:23 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

اختيار اسم فريق "ريد بول للفورمولا 1" مطلع 2018

GMT 21:02 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

آدم يحظى بذهبية المصارعة الحرة ويرفع علم البحرين
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib