أجري مشاورات مع الكرتيلي للتحالف في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم
آخر تحديث GMT 14:21:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 14:21:37
المغرب الرياضي  -

417

المدرب سعد أقصبي في حديث إلى "المغرب اليوم":

أجري مشاورات مع الكرتيلي للتحالف في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - أجري مشاورات مع الكرتيلي للتحالف في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم

مدير "أكاديمية أقصبي لكرة القدم"
الدار البيضاء - محمد خالد

أكَّد مدير "أكاديمية أقصبي لكرة القدم"، والرئيس السابق لفريق المغرب الفاسي، سعد أقصبي، في حديث خاص إلى "المغرب اليوم"، أنه "بعث رسالة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، من أجل إعلامه بمجموعة من المخالفات التي شهدتها الجمعية العمومية الطارئة، التي عقدها الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأسبوع قبل الماضي".
وأضاف أقصبي، أنه "لا ينتظر جوابًا أو رد فعل من الاتحاد الدولي، بخصوص ما جاء في الرسالة، لكن هدفه كان إخبار القائمين على الهيئة الدولية بما يحدث داخل المنظومة المغربية لكرة القدم".
واشتكى أقصبي، في رسالته، من "حرمانه من حضور الجمعية العمومية الطارئة"، مطالبًا الفيفا بـ"التدخل الفوري لإيقاف ما سماه بالمخالفات المرتكبة من قِبل المسؤولين المغاربة".
وكشف أقصبي، أنه "دخل في تحالف مع الرئيس السابق لنادي "اتحاد الخميسات"، محمد الكرتيلي، من أجل التقدم بلائحة واحدة في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم المغربي، التي ستتم خلال الجمعية العمومية التي ستنعقد الأحد الموافق 13 نيسان/أبريل الجاري، في مدينة الصخيرات".
وأوضح أقصبي، أن "المشاورات بينه وبين الكرتيلي، وصلت إلى مراحل مُتقدِّمة من أجل وضع لائحة واحدة في إدارة اتحاد كرة القدم"، متكتمًا "على الأسماء التي ستضمها اللائحة المذكورة"، ومُعلِّلًا موقفه بـ"الخوف من تعرض أعضائها لضغوط من أجل الانسحاب".
وتابع قائلًا، "نحن ندرك جيدًا أننا سنتعرض لضغوطات من أجل الخروج من السباق، لهذا سنحتفظ بالأسماء التي تضمها اللائحة حتى يتم وضعها في اتحاد كرة القدم".
وبشأن الاسم الذي ستُوكل إليه مهمة وكيل اللائحة، قال أقصبي، إن "هذا الموضوع لن يُسبِّب أي خلاف بينه وبين الكرتيلي"، مضيفًا "الأكيد أننا سنتوصل إلى اتفاق، لأن هاجس الكراسي لا يهمنا، ما يشغلنا هو تكريس مبادئ الديمقراطية والشفافية من خلال التقدم بلائحتنا، وإذا نجحنا فهذا ما نريده، وإذا لم ننجح سنكون مارسنا حقنا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجري مشاورات مع الكرتيلي للتحالف في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم أجري مشاورات مع الكرتيلي للتحالف في انتخابات رئاسة اتحاد كرة القدم



GMT 11:20 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

حكيم زياش يتحمس لمغادرة "أياكس" صوب إنجلترا
المغرب الرياضي  - حكيم زياش يتحمس لمغادرة
 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib