سننافس على لقب الدوري المحلّي وصولاً إلى مونديال الأنديّة
آخر تحديث GMT 00:21:01
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
آخر تحديث GMT 00:21:01
المغرب اليوم -

417

مهاجم "الرجاء" محسن ياجور لـ"المغرب اليوم":

سننافس على لقب الدوري المحلّي وصولاً إلى مونديال الأنديّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سننافس على لقب الدوري المحلّي وصولاً إلى مونديال الأنديّة

مهاجم فريق "الرجاء" البيضاوي محسن ياجور
الدارالبيضاء ـ سعيد علي

اعتبر مهاجم فريق "الرجاء" البيضاوي لكرة القدم محسن ياجور أنَّ الفوز الأخير للفريق، برباعية أمام "وداد" فاس، برسم الجولة الـ21 من الدوري الاحترافي، يؤكد العودة القوية للفريق الأخضر في البطولة.
وأضاف ياجور، في حديث إلى "المغرب اليوم"، أنّ "نتيجة الانتصار التي حققها النسور الخضر لم تأت صدفة، بل ذلك راجع للمجهودات التي قدمتها جميع عناصر الفريق، الراغبة بكل جدية في مواصلة مشوار التألق، والدفاع عن لقب الموسم الماضي".
وأوضح أنّ "الفريق، بعد إقصائه من مسابقة كأس أمّم الأبطال، بات همه الوحيد هو إحراز النتائج الإيجابية في باقي الدورات، بغية التنافس على اللقب"، مشيرًا إلى أنَّ "مكوّنات الرجاء كلها عازمة على الحضور للمرة الثالثة في مونديال الأندية، في الدورة المقبلة، المزمع تنظيمها في المغرب، نهاية العام الجاري".
وعن احتمالات "الرجاء" في الفوز باللقب الثاني على التوالي، والثاني عشر في مساره، يرى ياجور أنّ "ترتيب الرجاء في المركز السابع، برصيد 27 نقطة، مع توفره على ثلاث مباريات مؤجلة، يؤهله للتنافس على اللقب"، موضحًا أنّه "إذا فرضنا فوز الرجاء في المباريات المؤجلة سيكسب 9 نقاط، وسيصبح مبتعدًا عن المتصدر، المغرب التطواني، بثلاث نقاط فقط، ما يؤكد أنّ الفريق الأخضر قادر على المنافسة، والحصول على درع البطولة في نهاية المشوار".
وبشأن الظروف التي عاشها الفريق، بعد إقصائه من مسابقة أبطال أمّم أفريقيا، أشار مهاجم "الرجاء" إلى أنّ "عالم الكرة يرتكز على الحظ، وهو ما أخلف موعده مع الرجاء، في دوري أبطال أفريقيا"، مؤكدًا أنّ "الحضور المتميز للرجاء في الدورة الماضية من مونديال الأندية سيدفعه مرة أخرى للظفر باللقب، بغية المشاركة في النسخة المقبلة".
يذكر أنَّ محسن ياجور، رفقة زميله فيفيان مابيدي، قادا فريق "الرجاء" البيضاوي إلى تحقيق فوز عريض على ضيفه "الوداد" الفاسي، بأربعة أهداف دون مقابل، خلال المباراة، التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي، في ملعب محمد الخامس، في الدار البيضاء، ضمن الدورة 21 من منافسات البطولة الاحترافية، حيث تمكّن محسن ياجور من تسجبل هدفين، في الدقيقة 31 و37، فيما سجل فيفيان مابيدي هدفين في الدقيقة 35 و41.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سننافس على لقب الدوري المحلّي وصولاً إلى مونديال الأنديّة سننافس على لقب الدوري المحلّي وصولاً إلى مونديال الأنديّة



GMT 12:16 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا
المغرب اليوم - المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا

GMT 17:23 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

الترجي يطالب بـ"تكافؤ الفرص" وحضور "الطوارئ"
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib