الاعتزال الدولي قرار نهائي
آخر تحديث GMT 22:28:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:28:17
المغرب الرياضي  -

417

ناذر لمياغري لـ"المغرب اليوم":

الاعتزال الدولي قرار نهائي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الاعتزال الدولي قرار نهائي

حارس الوداد البيضاوي ناذر لمياغري
الدارالبيضاء - سعيد علي

أكد حارس المنتخب المغربي والوداد البيضاوي لكرة القدم، ناذر لمياغري، أنه قرر رسميا اعتزال اللعب للمنتخب المغربي. وأوضح لمياغري في حديث لـ"المغرب اليوم" أن المباراة، التي خاضها المنتخب المغربي أمام نيجيريا، برسم ربع نهائي كأس أفريقيا للمحليين، هي الأخيرة في مساره رفقة أسود الأطلس. وأضاف لمياغري " مباشرة بعد خسارتنا في المباراة وإقصائنا من كأس الـ"الشان" قررت رسميا اتخاذ هذا القرار، الذي كنت أفكر فيه منذ مدة، إلا أن مقربين مني عارضوا الموضوع بدعوى أن عرين الأسود مازال في حاجة للمياغري، لكني أظن أنه حان الوقت لترك المكان لأسماء أخرى لها هي كذلك كلمة في المجال".
وبشأن الأهداف الأربعة التي دخلت مرماه في المباراة، بعدما كان المغرب متقدما بثلاثة أهداف، قال لمياغري" بكل صراحة ما تعرض له المنتخب المغربي لا يتقبله العقل، ولكن هذه هي كرة القدم، فالأهداف الثلاثة الأولى لا أتحمل مسؤوليتها، كونها سددت من بعيد نحو زاوية ضيقة وأي حارس مرمى ممكن أن تدخل عليه. لكن الهدف الرابع أتحمل مسؤوليته شخصيًا، لأني تهاونت شيئا ما في مسك الكرة".
وعزا لمياغري سبب الإقصاء إلى الطريقة التي تم بها تجميع أفراد المنتخب، والتي تمت في أقل من أسبوع عن انطلاق المنافسات. وأشار إلى أنه على الرغم من ذلك، تضافرت جهود الجميع من طاقم تقني ولاعبين لتحقيق التأهل، غير أن كرة القدم هي هكذا لاثقة فيها.
  وعن إمكان سريان قرار اعتزاله على المنتخب وفريقه الوداد، قال الحارس" حاليا أنا قدمت اعتزالي من حراسة المنتخب، أما بالنسبة للوداد فيربطني عقد ينتهي في نهاية الموسم الجاري، وحينها سأحدد مستقبلي مع الفريق الأحمر، لأنني الآن أركز على منافسات البطولة، لتمكين الفريق من تحقيق نتائج طيبة تشجعه على التنافس على اللقب".
وبخصوص الفوز بدرع البطولة أوضح لمياغري" إن فوز الوداد باللقب يبقى حلم جميع مكوناته، لكن يبدو لي التنافس بشأن هذا البطولة سيكون شديدًا، كون الفائز به سيشارك في النسخة المقبلة من مونديال الأندية التي سيحتضنها المغرب نهاية العام الجاري.
وبخصوص قرار عودة الجمهور الودادي إلى مركب محمد الخامس، أكد " أن عودة الجمهور الودادي إلى الملعب سيقدم لنا دعما قويا وسندا حقيقيا لتحقيق حلم البطولة، فهو الرقم 12 في الملعب." واختتم لمياغري " آمل أن يكون مسك ختامي مع فريقي الوداد التتويج بلقب البطولة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعتزال الدولي قرار نهائي الاعتزال الدولي قرار نهائي



GMT 05:02 2013 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

فوز صعب لريال مدريد على التشي 2-1

GMT 19:07 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

القرعة الكاملة لتصفيات مونديال قطر 2022

GMT 13:25 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

15 دولة تشارك في البطولة العربية لرفع الأثقال

GMT 08:30 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

الجعفري يقود مواجهة طنجة ووجدة
 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib