هدفنا احتلال المركز الرابع المُؤهِّل للمونديال
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

417

مُدرِّب المنتخب المغربيّ لكرة اليد لـ"المغرب اليوم":

هدفنا احتلال المركز الرابع المُؤهِّل للمونديال

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - هدفنا احتلال المركز الرابع المُؤهِّل للمونديال

نور الدين البوحديوي
الدار البيضاء ـ سعيد علي

أكد مُدرّب المنتخب المغربيّ لكرة اليد نور الدين البوحديوي، أنه سيلعب بأوراقه كافة، من أجل الذهاب إلى منافسات الدورة الـ 21 من كأس أفريقيا للأمم، المُقرّر إقامتها في الجزائر، في الفترة من 16 : 25 كانون الثاني/ يناير الجاري.
وأوضح البوحديوي، في حديث إلى "المغرب اليوم"، أن المشاركة المغربيّة في هذه الدورة لن تكون من أجل المُشاركة فقط، وأن المنتخب سيخوض المنافسات من أجل التأهل إلى المربع الذهبيّ، مضيفًا "أعتقد أن مستوى المنتخبات المشاركة متساوية، وخصوصًا الموجودة برفقة الفريق المغربيّ في المجموعة الثانية، لهذا فإن التجمّعات التدريبيّة التي أجريناها ركزنا خلالها إلى جانب الإعداد البدنيّ، على العامل النفسيّ، وأشعرنا اللاعبين بالوثوق بمؤهلاتهم، والدخول بفكرة الفوز في كل مباراة، وأن اللقب القاريّ سيشهد منافسة شديدة بين منتخبات شمال أفريقيا من جهة، ومنتخبات جنوب الصحراء من جهة أخرى، بعد أن شهدت الأخيرة تطورًا كبيرًا في الأداء التقنيّ، الدليل نتائج البطولة الأفريقيّة للأندية لكرة اليد، التي أُقيمت في مراكش أخيرًا".
وعن حظوظ المغرب في الفوز باللقب القاريّ، قال المُدرّب البوحديوي، "إذا اعتمدنا لغة الأرقام، فإنه يجب الجزم بأن المراكز الثلاثة الأولى ستكون محسومة من طرف منتخبات مصر وتونس (حامل اللقب) والجزائر، والمغرب مُطالب بالتنافس على المركز الرابع المؤهل إلى المونديال، الذي سيعرف نديّة وصراع كبيرين من قِبل منتخبي الكاميرون وأنغولا، مستشهدًا بالنتائج التي حقّقها فريقي فاب ياوندي الكاميروني (حل رابعًا) وبريميرو الأنغوليّ (حل خامسًا) في البطولة الأفريقية للأندية، والتي أشرفت خلالها على تدريب مولودية مراكش، والمنتخب المغربيّ عليه أن يُنهي مشاركته في الدور الأول في المركز الثاني، لتفادي مواجهة منتخبي تونس والجزائر، حتى نبلغ مرحلة النصف التي تؤهلك أتوماتيكيًا إلى المونديال".
جدير بالذكر أن المنتخب المغربيّ يتواجد في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات: المغرب وأنغولا والكونغو الديموقراطيّة ونيجيريا والجزائر، وسيخوض المغاربة أول مباراة لهم الخميس الموافق 16 من الشهر الجاري أمام منتخب أنغولا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدفنا احتلال المركز الرابع المُؤهِّل للمونديال هدفنا احتلال المركز الرابع المُؤهِّل للمونديال



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib