أتمنى جرِّ الترام بشعّري لدخولِ غينيس
آخر تحديث GMT 00:21:01
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
آخر تحديث GMT 00:21:01
المغرب اليوم -

417

عزيّز الصالحي لـ"المغرب اليوم":

أتمنى جرِّ "الترام" بشعّري لدخولِ "غينيس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أتمنى جرِّ

بطل رياضة التحدي عزيز الصالحي
الدار البيضاء - سعيد علي

طالبّ بطل رياضة التحدي عزيز الصالحي، وزارة الشباب والرياضة والمسؤولين المحليين في مدينة الدار البيضاء، لمساعدته على تحقيق حلمه بجر "الترام" بشعره، فيما قال الصالحي في حديث إلى  "المغرب اليوم" إنه "يطمح لتحقيق هذا الحلم لولوج موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، مشيرًا إلى أنه يأمل القيام بذلك ليلة رأس السنة، احتفالا بقدوم العام الجديد، وأوضح أنه يقصد من وراء ذلك منافسة بطلين لرياضة التحدي، أحدهما بولوني والآخر باكستاني، تعهدا تحقيق إنجاز غير مسبوق في هذا المجال، عند مستهل السنة الجديدة،  مضيفًا " أنا كذلك أود تقديم شيء غير مسبوق لبلدي لهذا أطالب بمساعدتي لتحقيق هذا الإنجاز".
وتابع الصالحي، إنه "سيكون من أسعد الناس في العالم إذا ساعده مسؤولو مدينة الدار البيضاء على تحقيق حلمه. وأوضح ابن منطقة سوق الأربعاء الغرب (ضواحي الرباط) أنه يريد تقديم إنجاز يذكر به المغرب في المحافل الدولية ويدون فيه اسم هذا البلد في كتاب "غينيس".
ولفت  الصالحي إلى إنه انطلاقا من مجموعة من الإنجازات التي قام بها يقصد تحقيق هذا الحلم، طالبا السلطات المحلية بالترخيص له إداريا حتى يدخل في معسكر تدريبي، ليكون جاهزا يوم الحدث لجر "الترام" بشعره، و أنه يود اختيار ساحة محمد الخامس، وسط الدار البيضاء، لتقديم إنجازه، مبرزا أن هذا المكان له رمزيته التاريخية في المدينة ويتوفر على مباني معمارية ستقدم إضافة للحدث.
واختتم الصالحي، البالغ من العمر 35 عاما ، أنه يقصد من وراء ذلك منافسة بطلين لرياضة التحدي، أحدهما بولوني والآخر باكستاني، تعهدا تحقيق إنجاز غير مسبوق في هذا المجال، عند مستهل السنة الجديدة، موضحا بالقول:" أنا كذلك أود تقديم شيء غير مسبوق لبلدي لهذا أطالب بمساعدتي لتحقيق هذا الإنجاز".
وتجدر الإشارة إلى أن الصالحي يعد من الأبطال القلائل في العالم العربي الذين يتعاطون لرياضة التحدي، حيث سبق له أن قام بجر حافلات ثقيلة  وجرارات بشعره.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتمنى جرِّ الترام بشعّري لدخولِ غينيس أتمنى جرِّ الترام بشعّري لدخولِ غينيس



GMT 12:16 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا
المغرب اليوم - المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا

GMT 17:23 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

الترجي يطالب بـ"تكافؤ الفرص" وحضور "الطوارئ"
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib