تشيلسي واثق من الحصول على توقيع  روني
آخر تحديث GMT 19:34:22
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:34:22
المغرب الرياضي  -

417

يستعد لبيع توريس أو ديمبابا من أجل ذلك

تشيلسي واثق من الحصول على توقيع روني

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تشيلسي واثق من الحصول على توقيع  روني

النجم الإنكليزي واين روني
لندن ـ سامر شهاب

كشف مراقبون أن نادي تشيلسي سوف يتعيّن عليه أن يبيع النجم الإسباني فيرناندو توريس أو النجم الفرنسي ديمبابا، وذلك إذا ما أراد أن ينجح في ضمّ النجم الإنكليزي واين روني هذا الصيف. وقالت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية: "إن إدارة النادي ما زالت تعتقد بإمكان إبرام تلك الصفقة بصرف النظر عن تصريحات المدير الفني الجديد لنادي مانشستر يونايتد ديفيد مويز، الذي قال إن روني ليس للبيع.
وتضيف الصحيفة "إن أهمّ وأكبر أولويّات نادي تشلسي تتمثل في الحصول على توقيع روني هذا الصيف، كما أن إدارة النادي واثقة من أن روني لن يجدد عقده مع المان يونايتد، خاصّة وأنه لم يتبقّ سوى عامين على انتهاء عقده.
وينظر تشيلسي إلى إمكان الحصول على توقيع روني بالطريقة نفسها التي كان أليكس فيرغسون ينظر بها إلى موقف روبين فان بيرس في الآرسنال خلال الصيف الماضي.
وتعتقد إدارة تشيلسي أنه لاعب من نوعية نادرًا ما تتوافر، ولهذا فإنّها تريد أن تكون في مقدمة الصفوف المطالبة به.
وتتمثل خطة تشيلسي التي وافق عليها جوزيه مورينيو في أنه في حالة التوصّل إلى اتفاق على انتقال روني فإن الأمر يقتضي الاستغناء عن فيرناندو توريس أو ديمبابا.
وليس النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي كان ضمن الفريق الذي سافر إلى بانكوك، الخميس الماضي، في إطار جولة من المباريات الوديّة في كلّ من تايلاند وماليزيا وإندونيسيا، ومن شأن ذلك أن يوفر لمدير تشيلسي الفني ثلاثة رؤوس حربة.
ويبدو أن ثقة إدارة تشيلسي في الحصول على توقيع روني تنبع من اعتقادها بأن إدارة المان يونايتد سوف تُقرّر في نهاية المطاف الاستفادة ماديًا من لاعب غير سعيد بوجوده في النادي.
والواقع أنه لم يتبقّ في عَقد روني، البالغ من العمر 27 عامًا، سوى عامين، وهي اللحظة المناسبة لإدارة النادي إما بمدة فترة التعاقد معه أو الاستفادة من بيعه.
ويُذكر أنه في عُرف كرة القدم أن اللاعب في تلك اللحظة يتفاوض مع إدارة ناديه، وهو في مركز أقوى.
وعلى الرغم من أن كل من مورينيو وإدارة تشيلسي سوف يوافقان على بيع إما توريس أو ديمبابا من أجل الحصول على توقيع روني، إلا أنه من غير المتوقع أن تتخلى الكتيبة الزرقاء عن المزيد من اللاعبين، كما أن تشيلسي ليس على استعداد لإبرام صفقة تبادلية للحصول على روني مقابل خوان ماتا على سبيل المثال، كما أنه لن يوافق على بيع ديفيد لويز.
ويشار أن نادي فناربخشة يتطلع إلى خدمات ديمبابا، ومن السهل أيضًا على النادي أن يجد من هو مهتم بتوريس.
وكان روني ضمن فريق المان يونايتد الذي توجّه إلى تايلاند قبل يوم من سفر تشيلسي إليها، حيث قام بلعب مباراة ودية هناك، السبت الماضي، وخلال الزيارة أدلى مويز بحديث إذاعي قال فيه "إن علاقته بروني طيبة، وإنهما تبادلا الزيارات المنزلية لمناقشة مشاريع المستقبل".
وأكّد أن روني باقٍ في النادي وليس للبيع، كما أشار أنه يتدرب بجديّة، وأنه في أحسن حالاته الفنية بشهادة جميع مَن في الفريق، وأعرب عن اعتزامه الحصول من روني على أفضل ما لديه من إمكانات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي واثق من الحصول على توقيع  روني تشيلسي واثق من الحصول على توقيع  روني



GMT 13:42 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي يلاقي الطيران في قبل نهائي الطائرة الجمعة
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib