اليونايتد يسعى إلى ضم الكرواتي مودريتش
آخر تحديث GMT 03:11:06
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:11:06
المغرب الرياضي  -

417

اللاعب يعلن رغبته في الانتقال من الريال

اليونايتد يسعى إلى ضم الكرواتي مودريتش

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - اليونايتد يسعى إلى ضم الكرواتي مودريتش

المهاجم الكرواتي لوكا مورديتش
لندن ـ ماريا طبراني

 جاء الهدف الذي أحرزه لاعب ريال مدريد المهاجم الكرواتي لوكا مورديتش، في مرمى مان يونايتد في تلك الليلة المثيرة للجدل، التي شهدت مباراة الفريقين في إطار مسابقة دوري الأبطال، بمثابة إحياء لمهارات التهديف لدى المهاجم الكرواتي، إلا أنه لم يمنع من ظهور الكثير من التقارير التي تشير إلى أن اللاعب لديه رغبة قوية في الانتقال إلى ستاد أولد ترافورد، وهي الرغبة التي لم يخفها اللاعب، 27 سنة، في العودة إلى الدوري الإنكليزي.
ويبدو أنها رغبة متبادلة بين مودريتش والسير أليكس فيرغسون، المدير الفني لمان يونايتد، حيث ينظر إلى اللاعب كبديل مناسب لبول سكولز، وسط تكهنات أخرى تشير إلى أن هناك جولة أخرى من الصراع بين فيرغي ورئيس نادي توتتنهام دانيال ليفي، لضم اللاعب ديميتار برباتوف، بعد محاولات التوصل إلى اتفاق بين الجانبين على ذلك في 2008، والتي باءت جميعًا بالفشل.
انتقل مودريتش إلى ريال مدريد من توتنهام الصيف الماضي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني، إلا أن جوزيه مورينيو لم يبدأ به أيًا من مبارايات الريال، حتى دفع به منذ البداية في مباراة دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد، الأسبوع الماضي، ليسجل اللاعب ثاني أهدافه في موسم صعب، قضاه صائمًا عن التهديف، باستثناء هذين الهدفين.
يُذكر أن تقارير ظهرت تشير إلى حرص مان يونايتد على ضم لوكا مودريتش منذ الصيف الماضي، وعندما فشلت مساعي ضم لاعب الوسط المهاجم الكرواتي، لجأ فيرغي إلى ضم لاعب الوسط الياباني شنجي كاجاوا.
كما شارت التقارير إلى أن لدى اللاعب رغبة في العودة إلى الدوري الإنكليزي، مما يجعل الطريق ممهدًا أمام إتمام صفقة انتقال مودريتش إلى مان يونايتد.
ومن الجدير بالذكر أن الحديث عن ضم مودريتش يأتي وسط توقعات باعتزال لاعب مان يونايتد المخضرم بول سكولز، في نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى اقتراب نهاية تعاقد اللاعب رايان غيغز، الذي لم يتبقّ على انتهائه سوى موسم واحد فقط، وظهور أنباء على السطح تشير إلى اقتراب اللاعب واين روني من الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ.
لذلك يظل مودريتش هو اللاعب الأفضل على الإطلاق، والأصغر سنًا والأكثر موهبة الذي يتوافر أمام فيرغسون، حيث يعتبر فيرغي من أكثر المعجبين بأداء اللاعب، منذ انتقاله إلى توتنهام من دينامو زغرب في 2008.
كما تتكاتف عوامل عدة للضغط على فيرجي في اتجاه الشروع في صفقة مودريتش، منها انتظار ما إذا كان مدافع اليونايتد ريو فردناند سوف يتلقى عقوبة من اتحاد الكرة البريطاني لصدامه مع اللاعب فرناندو توريس.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليونايتد يسعى إلى ضم الكرواتي مودريتش اليونايتد يسعى إلى ضم الكرواتي مودريتش



GMT 19:01 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمة يد سيدات الأهلي تؤكد قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات

GMT 12:46 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

خالد فوهامي يفتح النار على الاتحاد المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib