محمد الجواهري يؤكد أن إغلاق ملعب محمد الخامس مجرد شائعة
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -

417

أعلن لـ "المغرب اليوم" أنه سيحتضن مباريات الرجاء والوداد

محمد الجواهري يؤكد أن إغلاق ملعب محمد الخامس مجرد شائعة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - محمد الجواهري يؤكد أن إغلاق ملعب محمد الخامس مجرد شائعة

محمد الجواهري
الدار البيضاءـ محمد يوسف

أكد محمد الجواهري مدير شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، أن ملعب محمد الخامس سيظل مفتوحا خلال الموسم الكروي الجديد من أجل استقبال مباريات الوداد والرجاء والراك ولن يتم إغلاقه في وجه الفريق الثلاثة، كما راج في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الفيسبوك وتم تصديقه من طرف فئة كبيرة من جماهير الفريقين، مما جعلها تهاجم مسؤولي الشركة التي تم تكليفها بتدبير شؤون ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بعد اخضاعه لإصلاحات شاملة كلفت ما يناهر 22 مليون يورو.

وأوضح الجواهري في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، أن من روجوا خبر إغلاق الملعب ربطوه بسوء حالة أرضيته وحاجتها إلى الصيانة وهو أمر غير صحيح بالمرة، حيث شدد على أن أرضية الملعب في وضعية ممتازة وجاهزة، لاحتضان جميع المباريات التي تمت برمجتها فيه بما فيها مباريات الوداد والرجاء والراك في إطار الدوري المغربي للمحترفين، ومباراة الوداد ضد صانداونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الغابوني، في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من الإقصائيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وبيّن محمد الجواهري أن الأخيرة هي المسؤول الأول والوحيد على تنظيم عملية بطائق الإشتراك الخاصة بفريقي الوداد والرجاء لكرة القدم. وأشار الجواهري إلى أن البطائق المذكورة تدخل ضمن عملية ولوج ملعب محمد الخامس، مما يجعل الشركة هي الجهة الأساسية في تنظيم هذا الجانب، ولا دخل لإدارتي قطبي مدينة الدارالبيضاء في هذا الأمر.  

وتابع الجواهري أن بطائق الإنخراط، هي التي تدخل ضمن اختصاص الأندية، وتتتحكم بها بشكل رئيسي، لكن البطائق الخاصة بولوج الملعب تبقى بأمر من الشركة، والأخيرة ستضع شروطا معينة للإستفادة منها "حسب قوله".  جدير بالذكر أن العديد من الصفحات الفيسبوكية على رأسها الصفحة الرسمية لـ" أولترا وينرز" طالبت إدارة الفريق الأحمر أكثر من مرة بطرح البطائق، خاصة مع اقتراب الموسم الكروي المقبل، كما سبق وأشارت "البطولة'" في مواد سابقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الجواهري يؤكد أن إغلاق ملعب محمد الخامس مجرد شائعة محمد الجواهري يؤكد أن إغلاق ملعب محمد الخامس مجرد شائعة



GMT 02:23 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

اختيار اسم فريق "ريد بول للفورمولا 1" مطلع 2018

GMT 21:02 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

آدم يحظى بذهبية المصارعة الحرة ويرفع علم البحرين
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib